Booking.com

تجمع بروكسل عاصمة بلجيكا بين العديد من العوامل الجذب في مكان واحد، فهي موطن الحدائق والتلال والثقافة والهندسة المعمارية والمتاحف والمعارض الفنية ومراكز التسوق والمطاعم الرائعة، وليس بالضرورة أن تكون السياحة في بروكسل مكلفة للغاية، حيث تقع معظم المقاصد السياحية بالقرب من بعضها البعض مما يسهل الوصول إليها سيرًا على الأقدام، كذلك توجد مجموعة واسعة من الفنادق في بروكسل ذات الأسعار المعقولة المناسبة لذوي الميزانيات المتوسطة.

أبرز الفنادق في بروكسل العاصمة

1- فندق ومطعم دي سي بروكسل ساوث

الفنادق في بروكسل - فندق ومطعم دي سي بروكسل جنوب

يتميز هذا الفندق ذو الـ3 نجوم بموقعه في مكان هادئ جنوب غرب بروكسل، ويوفر لضيوفه إقامات مريحة بقيمة جيدة في غرفًا مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية ومكتب وحمام خاص، كذلك يحتوي مكان الإقامة على مطعم يقدم الأطباق الإيطالية، وتراس خارجي يضم مرافق شواء، كما تتوافر خدمة الواي فاي المجانية، ويتم تقديم بوفيه الإفطار يوميًا. (احجز في الفندق)

2- فندق فلوريس هوتل أوستل ميدي

الفنادق في بروكسل - فندق فلوريس هوتل أوستل ميدي

يوفر هذا الفندق وصولًا سهلًا لجميع معالم الجذب في بروكسل بفضل موقعه بالقرب من محطة قطار جنوب بروكسل، ويقع الفندق في منزلين مستقلين مصممين على طراز فن الآرت نوفو، وهو من أفضل الفنادق في بروكسل لذوي الميزانية المحدودة، حيث يوفر لضيوفه العديد من المرافق مقابل قيمة معقولة بما في ذلك تراس جميل يطل على الحديقة اليابانية وخدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي الغرف ذات التصاميم الفردية على حمام خاص وتلفزيون وأسرة مريحة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار كونتيننتال كل صباح. (احجز في الفندق)

3- فندق لا غراند كلوش

الفنادق في بروكسل - فندق لا غراند كلوش

يقع فندق لا غراند كلوش في مبنى من القرن الـ19 أمامه نافورة قديمة رائعة بالقرب من غراند بالاس، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة، وتتميز الغرف بديكوراتها البسيطة وتضم تلفزيون وحمام خاص، ويقدم الفندق بوفيه الإفطار في الطابق الأرضي كل صباح. (احجز في الفندق)

4- فندق ريترو

الفنادق في بروكسل - فندق ريترو

يقع فندق ريترو في مكان حيوي بالقرب من الحي الأوروبي، ويوفر لضيوفه غرفًا مكيفة وعازلة للصوت تضم تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية، ويحيط بالفندق العديد من المطاعم والمتاجر ومحطات مترو وترام. (احجز في الفندق)

5- فندق المحطتين

الفنادق في بروكسل - فندق المحطتين

يقع هذا الفندق ذو الـ3 نجوم في مكان مركزي في قلب المدينة بالقرب من قاعة مدينة بروكسل وقصر العدل، ويوفر الفندق لضيوفه مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وخدمة الواي فاي المجانية، وغرفًا واسعة مجهزة مع حمامات خاصة وتليفزيون. (احجز في الفندق)

6- فندق ميدي-زاود

الفنادق في بروكسل - فندق ميدي-زاود

يتمتع فندق ميدي-زاود بموقع حيوي جدًا بجوار محطة جنوب بروكسل للسكك الحديدية ومحطة يوروستار، ويمكن لضيوف الفندق الاستفادة من مكتب الاستقبال على مدار اليوم، وخدمة الواي فاي المجانية، وتضم الغرف تلفزيون وميني بار وغلاية وحمام خاص وبعضها مجهز مع منطقة جلوس. (احجز في الفندق)

7- فندق شيلتون إي يو

الفنادق في بروكسل - فندق شيلتون إي يو

يقدم فندق شيلتون إي يو المصنف من فئة 3 نجوم لضيوفه أماكن إقامة مريحة مجهزة مع حمامات خاصة وتلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع الفندق بالقرب من المفوضية الأوروبية ويوفر موقف خاص للسيارات. (احجز في الفندق)

8- فندق كوين آن

الفنادق في بروكسل - فندق كوين آن

يعتبر فندق كوين آن من أفضل الفنادق في بروكسل ذات الأسعار المعقولة، حيث يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات مقابل قيمة جيدة، ويتميز الفندق بموقعه أمام مول سيتي 2 بالقرب من محطة مترو روجير، ويقدم لضيوفه غرفًا مؤثثة جيدة تضم تلفزيون وحمامًا مُزود بحوض استحمام ودش، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح في مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.