Booking.com

تشتهر بوخارست عاصمة رومانيا باسم “باريس الصغيرة”، وهي مدينة غنية بالتاريخ القديم الذي يندمج مع هويتها الحديثة، وتغلب الهندسة المعمارية المذهلة على أفق بوخارست بما في ذلك المباني البيزنطية والكنائس من القرن الـ16 وقصور الفن الحديث والواجهات الكلاسيكية الجديدة التي نجت من الزلازل والحروب، وتقدم باريس الشرق لزوارها من ذوي الميزانية المحدودة العديد من التجارب المجانية الرائعة بما في ذلك دخول بعض المتاحف والحدائق مترامية الأطراف والتجول في الممرات الرائعة في المدينة القديمة، كذلك توفر العديد من الفنادق في بوخارست إقامة ذات أسعار معقولة لتتناسب مع مختلف الميزانيات.

أبرز الفنادق الاقتصادية في بوخارست

1- إيبيس غارا دي نورد بوخارست

الفنادق في بوخارست - إيبيس غارا دي نورد بوخارست

يقع فندق إيبيس غارا دي نورد بوخارست بالقرب من محطة القطار نورثيرن، وهو واحدًا من أبرز الفنادق في بوخارست المناسبة لأصحاب الميزانيات المحدودة، حيث يقدم لضيوفه غرفًا أنيقة مجهزة مع على تكييف وميني بار وأجهزة تلفزيون إل سي دي وحمامات خاصة، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي، ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات، وتراس في الهواء الطلق، ومطعم يقدم المأكولات الفرنسية والرومانية. (احجز في الفندق)

2- فندق ساحة البرلمان

الفنادق في بوخارست - فندق ساحة البرلمان

يتمتع فندق ساحة البرلمان بموقع مركزي في الحي الخامس بالقرب من قصر البرلمان والأوبرا الوطنية، وتتميز غرف الفندق المكيفة باحتوائها على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. (احجز في الفندق)

3- فيلا تمارا

الفنادق في بوخارست - فيلا تمارا

يقع فندق فيلا تمارا بالقرب من بيازا ونيري، ويتيز الفندق بديكوراته الأنيقة مع الدرج الرخامي والأسقف المزخرفة، ويوفر مكان الإقامة غرفًا مريحة مجهزة جيدًا مع تلفزيون وتكييف ومنطقة جلوس وخدمة الواي فاي وحمام خاص، ويتم تقديم وجبة الإفطار من المنتجات المحلية الطازجة. (احجز في الفندق)

4- فندق إس إس ريزيدنس أونيري

الفنادق في بوخارست - فندق إس إس ريزيدنس أونيري

يقع فندق إس إس ريزيدنس أونيري في قلب العاصمة بوخارست، ويوفر لضيوفه غرفًا وشقق فندقية تحتوي على تلفزيون وميني بار وحمام خاص مع حوض سبا ولوازم استحمام مجانية، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات خاصة مجانية. (احجز في الفندق)

5- فندق ديوك أرمينيسكا – إكس تيمبو

الفنادق في بوخارست - فندق ديوك أرمينيسكا - إكس تيمبو

يقدم فندق ديوك أرمينيسكا – إكس تيمبو الواقع في قلب بوخارست مرافق عصرية متطورة وغرف اجتماعات مجهزة جيدًا، وتتميز غرف الضيوف بأنها واسعة وتحتوي على جهاز فردي للتحكم في درجة الحرارة ونظام الكشف عن الدخان وأسرة مريحة، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي عالي السرعة مجانًا، ويتم تقديم وجبة الإفطار المجانية كل صباح. (احجز في الفندق)

6- يورو هوتيل انترناشونال

الفنادق في بوخارست - يورو هوتيل انترناشونال

يقع فندق يورو هوتيل انترناشونال على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قوس النصر والحديقة اليابانية في بوخارست، ويوفر لضيوفه غرفًا تحتوي على ميني بار وتكييف الهواء وحمامات خاصة، كما يوفر الفندق الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية خاصة للسيارات، ويتم تقديم بوفيه الإفطار في مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

7- فندق أمس

الفنادق في بوخارست - فندق أمس

يتميز فندق أمس  Yesterday بموقع مركزي بالقرب من جامعة وليتكنيك والحدائق النباتية وقصر كوتروسيني، وتتميز غرف الضيوف بأنها فسيحة ومكيفة ومفروشة بشكل أنيق، ويوفر مكان الإقامة  خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات والتراس في الهواء الطلق ومطعم فسيح يقدم المأكولات العالمية والرومانية. (احجز في الفندق)

8- فندق امبيانس

الفنادق في بوخارست - فندق امبيانس

يعتبر فندق امبيانس  Ambiance Hotelواحدًا من أفضل الفنادق في بوخارست ذات القيمة الجيدة، وهو يقع مباشرة على ضفة نهر دامبوفيتا، ويقدم لضيوفه غرف عصرية مكيفة ومجهزة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام  مع لوازم استحمام مجانية، كذلك يوفر الفندق مطعم وتراس في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

شارك برأيك