Booking.com

تعتبر تبليسي عاصمة جورجيا واحدة من أفضل الوجهات العائلية في العالم، فهي تضم العديد من المقاصد السياحية التي تناسب الزوار من جميع الأعمار، بما في ذلك الهندسة المعمارية المذهلة التي تجمع بين المباني الحديثة مع العمارة القديمة، والمدينة القديمة المحفوظة جيدًا مع الأزقة الضيقة والمنازل الكبيرة المبنية حول الساحات الصغيرة، وترحب معظم الفنادق في تبليسي بالعائلات، وتقدم للأطفال إقامات مجانية مع وجبات إفطار.

أفضل الفنادق في تبليسي المناسبة للأطفال

1- فندق ماريوت تبليسي

الفنادق في تبليسي - فندق ماريوت تبليسي

يتميز هذا الفندق الواقع في الشارع الرئيسي بتصميماته الفخمة وضيافته المتميزة، ويرحب الفندق بالعائلات ويقدم لهم غرف كلاسيكية فسيحة مجهزة جيدًا، كما يوفر ماريوت تبليسي ذو الـ5 نجوم مركز للياقة البدنية وساونا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام المتعددة.

2- فندق شوتا روستافيلي البوتيكي

الفنادق في تبليسي - فندق شوتا روستافيلي البوتيكي

يقدم فندق شوتا روستافيلي البوتيكي للعائلات أفضل وسائل الراحة والرفاهية في تبليسي، إلى جانب موقعه الاستراتيجي في منطقة متاتسميندا بوسط المدينة يتميز الفندق بتراس واسع في الهواء الطلق، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ويضم هذا الفندق الذي يعتبر من أفضل الفنادق في تبليسي غرفًا أنيقة مجهزة مع تليفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما تتوفر بعض الأجنحة العائلية التي تحتوي على غرفة جلوس منفصلة.

 3- فنادق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

الفنادق في تبليسي - فنادق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

حصل هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم على جائزة فندق المدينة الفخمة في عام 2016 في جورجيا، وذلك بفضل الخدمات ذات المستوى العالمي التي يقدمها الفندق، والتي تشمل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، والمركز الصحي بي بيور الذي تبلغ مساحته 3500 متر ويضم مسبح وجيم، و800 متر من مرافق الاجتماعات، علاوة على الغرف الفسيحة المجهزة على أعلى مستوى.

4- فندق نيو تيفليس

الفنادق في تبليسي - فندق نيو تيفليس

يتميز فندق نيو تيفليس بموقعه المتميز الذي يبعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب ومطار تبليسي الدولي، ويقدم للعائلات غرفاً ووحدات للإقامة ملحقة بمنطقة جلوس ومكتب وحمام وتلفاز بشاشة مسطحة، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

5- سيتادين سيتي سنتر تبليسي

الفنادق في تبليسي - سيتادين سيتي سنتر تبليسي

توفر شقق سيتادين سيتي سنتر تبليسي الفندقية العصرية للعائلات إقامة في أجنحة أنيقة ومكيفة وتحتوى على شاشة تلفاز مسطحة ومشغل اسطوانات باﻹضافة إلى مطابخ مجهزة بشكل كامل وخدمة الواي فاي المجانية، ويتيح الفندق للضيوف الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية والجلسات المريحة على سطح الفندق.

6- فندق توب جولد

الفنادق في تبليسي - فندق توب جولد

يقع فندق توب جولد في قلب مدينة تبليسي مع إتاحة الوصول لكل مناطق الجذب القريبة مثل ساحة الحرية ومسرح روستافيلي، ويقدم الفندق وحدات إقامة مريحة تحوي حمام خاص وثلاجة صغيرة وتراس، ويوفر مطعم وكافيه ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

7- فندق متحف أوربلياني

الفنادق في تبليسي - فندق متحف أوربلياني

يفتخر فندق متحف أوربلياني البوتيكي الأنيق بهندسة معمارية جذابة وغرفًا مكيفة تحتوي على حمام وشرفة خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى أجنحة كبيرة مع منطقة جلوس منفصلة تكفي للعائلة بأكملها، كما يكرس للضيوف العديد من وسائل الراحة لخدمتهم بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومطعم.

8- فندق السفير تبليسي

الفنادق في تبليسي - فندق السفير تبليسي

يتمتع هذا الفندق الفاخر بموقعه وسط مدينة تبليسي، وهو أحد أفضل الفندق في تبليسي، ويقدم للعائلات غرفًا مريحة ذات تصاميم فردية، بعضها يضم منطق جلوس وتناول طعام منفصلة، كذلك يوفر الفندق تراسًا للتشمس وساونا ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف علاوة على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.