Booking.com

تعد جزيرة كريت خيارًا رائعًا لقضاء العطلات العائلية، فهي تتمتع بواحدًا من أطول الفصول المشمسة في أوروبا، والشواطئ ذات الرمال الوردية، تضم الجزيرة أيضًا ثلاثة أحواض مائية، والعديد من المواقع الأثرية الرومانية، والحصون الفينيسية والكنائس البيزنطية، وتوفر العديد من الفنادق في جزيرة كريت للعائلات أماكن إقامة مناسبة ومرافق صديقة للأطفال.

الفنادق في جزيرة كريت الملائمة للأطفال

1- إيلوندا باي بالاس

يوفر هذا المنتجع العائلي الفاخر عددًا لا حصر له من الأنشطة لكل من الآباء والأمهات والأطفال، بما في ذلك نادي الأطفال والغولف المصغر والتنس والغوص والإبحار والعديد من حمامات السباحة بالإضافة إلى شاطئين، ويمكن للعائلات اختيار الإقامة في أحد الغرف أو الفيلات أو البنغلات المنتشرة على مساحة 20 فدان من حدائق. (شاهد صور الفندق)

2- منتجع أميرانديس، غريكوتيل إكسكلوسيف

يقدم منتجع أميرانديس مجموعة واسعة من أماكن الإقامة المناسبة للعائلات بما في ذلك الأجنحة التي تتسع من 4 إلى 8 أشخاص، وقد تم تجهيز هذه الأجنحة مع تراسات وحديقة وبركة سباحة، ويحتوي المنتجع الذي تم بنائه حول بحيرة على حمام سباحة بمياه البحر بحجم أوليمبي ومسبح للأطفال وحدائق ذات مناظر طبيعية ومركز سبا مع مسبح داخلي وساونا ومعدات اللياقة البدنية. (شاهد صور الفندق)

3- جريكوتيل كريتا بالاس

فندق جريكوتيل كريتا بالاس فندق 4 نجوم يقع على شاطئ البحر ويضم حوض سباحة رائع للأطفال مع منزلقات مائية، وسيحب الأطفال أيضًا المسبح الهائل في الهواء الطلق والسباحة في البحر الواقع على بعد أمتار قليلة، ويقع الفندق في حدائق ذات مناظر طبيعية ويضم 4 مطاعم، وتحتوي البنغلات العائلية على تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وتكييف هواء وتنظيف الغرف يوميًا. (شاهد صور الفندق)

4- كاني بيتش ريزورت

يقع هذا المجمع الشامل والمذهل على شاطئ رملي ساحر، وهو أحد أفضل الفنادق في جزيرة كريت الصديقة للأطفال، حيث يوفر لهم ملعب على شكل سفينة القراصنة مع منزلقات صغيرة ونافورة وشاطئ ضحل ومسبح للأطفال، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الصديقة للأسرة وبرنامج ترفيه مكتظ طوال اليوم، وتتوفر غرف عائلية مجهزة مع مطبخ صغير. (شاهد صور الفندق)

5- جريكوتيل مارين بالاس آند أكوا بارك

يجذب فندق جريكوتيل مارين بالاس آند أكوا بارك ذو الـ4 نجوم العائلات بمجموعة مميزة من المرافق التي تشمل وحديقة مائية مع منزلقات ونافورة و6 حمامات سباحة وشاطئ جميل، ويوفر الفندق غرفًا عائلية وبنغلات تُحيط بها حدائق عطرة وتوفر إطلالات على المسبح أو البحر أو الحديقة، جميع الوحدات مجهزة بتكييف وتلفزيون وثلاجة وحمام مع لوازم استحمام مجانية، كذلك تتوفر مجموعة واسعة من مرافق الرياضة في الموقع، فضلاً عن مركز سبا يشمل مسبحًا داخليًا وساونا وغرفة بخار وغرفة للياقة البدنية مع معدات تمارين القلب. (شاهد صور الفندق)

6- جوفيس ووتربارك هوليداي ريزورت

يعد منتجع جوفيس ووتربارك هوليداي المصنف من فئة الـ4 نجوم مثاليًا للأطفال والرضع، حيث يوفر لهم حديقة مائية خاصة، ويمكنهم الاستمتاع فيها بشكل غير محدود، بالإضافة إلى عروض الترفيه اليومي، والشاطئ الآن القريب، تتوفر غرف وأجنحة عائلية مع منطقة نوم منفصلة للصغار وثلاجة صغيرة. (شاهد صور الفندق)

7- فندق رويال بلفيدير

يتميز فندق رويال بلفيدير بحمام السباحة الأولمبي الذي يحتوي على بعض الألعاب المائية مثل المنزلقات والنوافير، كما يحتوي الفندق على جدول ترفيه مزدحم يتضمن العروض والألعاب والفنون والحرف اليدوية والطهي. (شاهد صور الفندق)

8- فوديلي بيتش ووتر بارك

يقع منتجع فوديلي بيتش ووتر بارك العصري الشامل كلياً في بلدة فوديلي الصغيرة في جزيرة كريت على جانب التل مع مناظر ريفية بعيدة المدى، ويوفر المنتجع مرافق رائعة للأطفال الرضع والأطفال الصغار بما في ذلك حديقة مائية ومسبحين مع مناطق للأطفال وملعب وشاطئ منعزل صغير، هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الغرف العائلية التي تتسع لما يصل إلى 4 أشخاص. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.