Booking.com

تعتبر مدينة ستوكهولم الاسكندنافية الجميلة واحدة من أكثر المدن الصديقة للأطفال في أوروبا، حيث توجد في جميع أنحاء ستوكهولم مكتبات خاصة بالأطفال، ومنحدرات عربات الأطفال شائعة والحدائق بها أقسام مخصصة للأطفال، ويتم الترحيب بالأطفال في جميع المقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى ذلك تقع العديد من مناطق الجذب الخاصة بالأطفال على مقربة من بعضها البعض، وتتوفر أيضًا حافلات مجانية، وتستقبل الفنادق في ستوكهولم الضيوف الصغار بالهدايا الترحيبية ومستلزمات العناية الشخصية المناسبة لأعمارهم.

الفنادق في ستوكهولم المناسبة للأطفال

1- فندق راديسون بلو رويال فايكنغ

يتميز فندق راديسون بلو رويال فايكنغ بموقع مركزي لا يمكن منافسته بجوار محطة القطار الرئيسية، وهو يضم 459 غرفة مجهزة مع تليفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، ويقدم مطعم الفندق في الموقع المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات السويدية وتتوفر قائمة للأطفال، ويقدم المطعم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، تشمل المرافق الأخرى مسبحًا صغيرًا وحوض استحمام ساخن وساونا. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- سكانديك جراند سنترال

يقع فندق سكانديك جراند سنترال في وسط ستوكهولم في حي نورمالم الشهير، وهو يحتل مبنى من القرن الـ19 كان في السابق مدرسة ومسرح، ويتكون هذا الفندق الأنيق من 391 غرفة، ويقدم هدايا ترحيبية للأطفال، وتأجير الدراجات مجانًا ووجبة إفطار يومية شاملة مجانية مع خيارات عضوية، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- موتيل إل هاماربي سجوستاد

يقع موتيل إل متوسط ​​المدى في حي هاماربي سجوستاد بمدينة ستوكهولم، على بُعد 10 دقائق من وسط المدينة، وقد تم تزيين غرف الضيوف الـ226 بأسلوب عصري نابض بالحياة، ومجهزة بتلفزيونات بشاشات مسطحة ودش مطري في الحمامات، الغرف العائلية أكبر قليلاً وتحتوي على سريرين بطابقين يمكن طيهما من الحائط أو أسرّة أريكة بدلاً من الأسرّة بطابقين، تشمل الميزات مطعمًا واسعًا وصالة رياضية في الموقع، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق، ويتم تقديم وجبة الإفطار مقابل تكلفة إضافية. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- برج سكانديك فيكتوريا

يعتبر برج سكانديك فيكتوريا أحد أفضل الفنادق في ستوكهولم الملائمة للعائلات، فهو يُرحب بالأطفال بشكل خاص بهدية عند الوصول، ويحتوي الفندق المكون من 34 طابقًا على 299 غرفة حديثة مع جميع وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيونات بشاشات مسطحة ونوافذ مثلثة الشكل، وتتميز الغرف في الطابق العلوي بإطلالات رائعة على المدينة، ويقدم المطعم المترامي الأطراف وجبة إفطار مجانية شاملة يوميًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- كلاريون كولكشن تابتو

يقع كلاريون كولكشن تابتو في وسط منطقة أوسترمالم في ستوكهولم، وهو حي سكني راقي محاط بالأشجار مع ملاعب للأطفال، يضم الفندق 140 غرفة نظيفة وأنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل، وبعض الغرف تأتي مع شرفات، ويتضمن سعر الغرفة وجبة الإفطار والعشاء والوجبات الخفيفة بعد الظهر. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- جينيريتور ستوكهولم

يقع جينيريتور ستوكهولم بالقرب من المحطة المركزية ، وهو يقدم للعائلات غرف رباعية خاصة مع أسرّة بطابقين وحمامات خاصة، ويحتوي الفندق على مطعم ومقهى. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق فريز

فندق فريز هو فندق جيد مع غرف عائلية مريحة ومصممة بلطف تكفي حتى 5 أفراد مع ميني بار، كذلك يحتوي الفندق على تراس على السطح مع إطلالات جميلة على المدينة، ويتم تقديم بوفيه إفطار مجاني كل صباح. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- سكاي للشقق الفندقية

توفر سكاي للشقق الفندقية استوديوهات معاصرة ومشرقة تكفي حتى 4 أفراد، وجميعها تأتي مع مطابخ مزودة بمواقد للطهي وأفران ميكروويف، ومنطقة معيشة تضم تلفزيون ذكي وأسرّة أريكة، ويقدم الفندق وجبة الإفطار مجانًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت