Booking.com

تعد مدينة كان باعتبارها منتجع ساحلي وجهة شهيرة للعائلات، حيث توفر المدينة بشواطئها العديدة والنوادي الشاطئية والمتنزهات والحدائق ذات المناظر الطبيعية ونوادي الفروسية والملاعب العديد من الأنشطة الممتعة للعائلات، يحتوي المقال التالي على أفضل الفنادق في كان المناسبة للعائلات، تعرف عليها.

أكثر الفنادق في كان مناسبة للعائلات

1- سكن بيير آند فاكنسيز كان فيريري

يعتبر سكن بيير آند فاكنسيز كان فيريري مجمع عطلات صديق للأسرة والميزانية، وهو يقع في منطقة سكنية بالقرب من المطار ويطل على خليج كان، ويوفر 250 شقة مزودة بمطابخ صغيرة ومناطق للمعيشة وتناول الطعام، وتحتوي جميع الوحدات على شرفات مفروشة بعضها يطل على البحر، ويوفر مكان الإقامة مسبح خارجي مع قسم للأطفال، وشرفة مشمسة كبيرة مع كراسي، ويقع. (احجز في الفندق)

2- فندق راديسون بلو 1835

فندق حديث يوفر غرفًا عائلية أنيقة تكفي حتى 4 أشخاص مع أسرّة أريكة وألعاب للأطفال ودخول مجاني إلى نادي الأطفال وشرفات تطل على الحديقة أو البحر، ويحتوي على مطعمين بما في ذلك مطعم على السطح مع إطلالات خلابة، ومنتجع ثالاسو الصحي مترامي الأطراف بمساحة 2700 متر مربع، مع حمامات سباحة بمياه البحر داخلية وخارجية وجاكوزي وحمام تقليدي، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من وسط المدينة، بالقرب من البلدة القديمة، يوجد شاطئ قريب أيضًا. (احجز في الفندق)

3- فندق مارتينيز كان باي حياة

يقع فندق مارتينيز كان باي حياة في شارع كروازيت على بعد خطوات من الشاطئ، ويوفر أجنحة فخمة ومُعتنى بها جيدًا تكفي حتى 4 أفراد، مع مطابخ صغيرة وجاكوزي وساونا وتراسات، ويوفر أيضًا جناح بنتهاوس يتكون من عدة غرف نوم، ويقدم الفندق دروس يوغا مجانية، وشاطئ خاص مع نادي شاطئي مع كراسي استلقاء للتشمس، و4 مطاعم بما في ذلك مطعم حائز على نجمة ميشلين، ونادي للأطفال، ومسبح خارجي مُدفأ. (احجز في الفندق)

4- فندق وسبا إيدن

يعتبر فندق وسبا إيدن أحد أفضل الفنادق في كان للإقامة مع العائلة، وهو فندق متوسط ​​المستوى ذو موقع رائع يوفر غرف عائلية جيدة الصيانة مع ميني بار ومرافق القهوة، وبنتهاوس مع تراسات تطل على الخليج تكفي 4 أفراد، ويوجد فيالفندق مطعم وبوفيه إفطار مقابل رسوم ومسبحين داخلي وخارجي ومنتجع صحي مع حمام وجاكوزي. (احجز في الفندق)

5- لا باستيد دي لوليفيريا

لا باستيد دي لوليفيريا هو فندق ساحر من فئة 4 نجوم يوفر غرفًا ممتازة بسعر معقول مع مساحات داخلية جميلة ومطابخ صغيرة وآلات لصنع قهوة نسبريسو وشرفات، وهو يوفر غرفًا عائلية تكفي حتى 6 أفراد، ويوفر يوجد أيضًا منتجع صحي مع حمام تقليدي وحديقة ومسبح كبير وجاكوزي ومقصورة تشمس اصطناعي على السطح مع إطلالات رائعة على مدينة كان. (احجز في الفندق)

6- فندق ديس كونجرس إت فيستيفالس

يوفر فندق ديس كونجرس إت فيستيفالس غرفًا عائلية نظيفة وأساسية تكفي حتى 4 أفراد، مع ميني بار وأسرة بطابقين، وهو يقع على بعد 10 دقائق من الكورنيش مع الكثير من المطاعم والمتاجر وما إلى ذلك بالجوار. (احجز في الفندق)

7- فندق جولدن توليب كان دي باريس

يقع فندق جولدن توليب كان دي باريس فندق في وسط المدينة مع أجنحة أنيقة عازلة للصوت مع شرفات تطل على حمام السباحة، ويقدم الفندق بوفيه إفطار وحمام سباحة مع كراسي الاستلقاء، ويتميزالفندق بموقع رائع قريبمن شارع دي أنتيب وقصر المهرجانات وقاعة المؤتمرات. (احجز في الفندق)

8- فندق نادي ماينتينون

يقدم فندق نادي ماينتينون للعائلات شققًا كبيرة ونظيفة مع مطابخ صغيرة وآلات لتحضير القهوة، ويوجد أيضًا شقة واحدة بها أرائك يمكن أن تتسع لعائلة من 5 أفراد، ويوفر مكان الإقامة مطعم وشرفة تطل على الخليج ومنصة تشمس. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت