Booking.com

تعد مقاطعة كورنوال البريطانية المكان المثالي لقضاء عطلة مع العائلة، وهي تقدم مجموعة من الفنادق العائلية التي توفر إطلالات خلابة على البحر، ومسابح خارجية وداخلية، ونوداي وملاعب للأطفال، بالإضافة إلى علاجات السبا والطعام الفاخر، جمعنا لك أفضل الفنادق في كورنوال الصديقة للأطفال تعرف عليها.

الفنادق في كورنوال الأكثر ملائمة للعائلات

1- فندق وسبا بدروثان

يطل فندق وسبا بدروثان على شاطئ ماوجان بورث الرائع ذو الرمال الذهبية، وعلى الرغم من أن الفندق يقدم مرافق للكبار فقط، إلا أن هناك أيضًا مرافق وأنشطة ونوداي للأطفال، كما توجد قوائم للأطفال في أماكن تناول الطعام، وخدمات مجالسة الاطفال عند الطلب. (شاهد صور الفندق)

2- ذا هيد لاند

يعد فندق ذا هيد لاند مكانًا رائعًا لقضاء العطلات العائلية مع أماكن الإقامة الفاخرة المناسبة للعائلات في منازل ريفية ذاتية الخدمة بالقرب من الفندق الرئيسي، وتوجد حمامات سباحة داخلية وخارجية، وملعب كرة قدم صغير، وملاعب تنس، ومدرسة لتعليم ركوب الأمواج، وملعب جولف قريب. (شاهد صور الفندق)

3- فندق ومنتجع كورنوال

تم تصميم هذا الفندق المكون من تسع غرف نوم، والذي يحتل بيت أبيض رائع من القرن الـ19، من قبل المهندسين المعماريين AWW في بريستول، ويقدم الفندق مجموعة واسعة من الانشطة العائلية بما في ذلك تدريب التنس من قبل مدرب خبير، وعروض أفلام مجانية مع فشار كل مساء، ومسار كنز مكون من 20 لغزًا تم وضعه في 45 فدانًا من الأراضي حيث يمكن للأطفال اكتشاف تاريخ الفندق، كما تتوفر غرفًا عائلية. (شاهد صور الفندق)

4- فندق تريسانتون

يعتبر فندق تريسانتون أحد أفضل الفنادق في كورنوال للعائلات، وهو يقع في نادي لليخوت سابقًا، ويتمتع بإطلالات رائعة على خليج فالماوث، ويوفر الفندق ثلاثة أجنحة عائلية وغرفة ألعاب للأطفال وبجوارها حديقة للأطفال ومنزل ويندي الجميل، ويمكن للأطفال مشاهدة الأفلام على شاشة كبيرة في سينما الفندق، كما يوجد نادي للأطفال به أنشطة فنية وحرفية في غرفة اللعب أو ألعاب على الشاطئ. (شاهد صور الفندق)

5- فندق سانت اينودوك

تم بناء فندق سانت اينودوك في عام 1924 كمنزل خاص، وهو يتمتع بموقع مرتفع يطل على مناظر رائعة، وعلى الرغم من أن الفندق لا يركز على الأطفال بشكل خاص، ولكنه يقدم لهم العديد من الخدمات بما في ذلك وجبات خاصة في المطاعم مدرب ركوب أمواج وغرفة ألعاب. (شاهد صور الفندق)

6- قاعة فوي

يقع فندق قاعة فوي في حدائق ذات مناظر طبيعية على منحدر فوق مدينة الإبحار فوي في جنوب كورنوال، ويوفر إطلالات بعيدة المدى على البحر، ويوفر الفندق رعاية مجانية للأطفال تصل إلى ساعتين يوميًا للأطفال حتى سن الثامنة، وبالنسبة للأطفال الأكبر سنًا يمكنهم الاستمتاع بالمسبح والرياضات المائية. (شاهد صور الفندق)

7- أكواخ مزرعة بوليان

يحتوي مكان الإقامة هذا على 8 منازل ريفية ملائمة للأطفال على بعد ميلين فقط من الشواطئ الخلابة، وتقع الأكواخ في مزرعة عاملة حيث يوجد الكثير من الفرص للمزارعين الصغار للمساعدة في إطعام الحيوانات ورعايتها، ويمكن للضيوف ركوب الخيل مجانًا، كذلك يوفر الفندق للأطفال ملعب خارجي بهيكل تسلق وترامبولين وأراجيح ومنزلقات، وغرفة ألعاب داخلية. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت