Booking.com

تعتبر هلسنكي مدينة آسرة ذات تاريخ مثير للاهتمام وهندسة معمارية رائعة وتصميم مبتكر وطعام رائع، وتتميز عاصمة فنلندا أنها يمكن الاستمتاع بها على مدار العام، فهي مشرقة ومتجددة الهواء في الصيف وعجائب ثلجية في الشتاء، مثل بلدان الشمال الأوروبي الأخرى لا تعتبر هلسنكي عمومًا وجهة ميسورة التكلفة، وبالتأكيد يمكن أن تكون باهظة الثمن مقارنة بأجزاء أخرى من العالم، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن الاستمتاع بهلسنكي بميزانية محدودة، حيث يوجد الكثير لرؤيته والقيام به في حدود الميزانية المعقولة، كذلك يوجد العديد من الفنادق في هلسنكي التي توفر أماكن إقامة جيدة واقتصادية.

أفضل الفنادق في هلسنكي ميسورة التكلفة

1- فندق أومينا هلسنكي سيتي سنتر

يقع فندق أومينا بالقرب من المتاحف الفنية وقاعة السباحة والمطاعم والمحطة المركزية بالمدينة، ويوفر أماكن إقامة مريحة لأولئك الذين يتطلعون إلى أن يكونوا في منتصف الحدث، وتشمل الغرف أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة وأفران ميكروويف وأحواض استحمام خاصة. (احجز في الفندق)

2- هوتيلي فين

يوفر فندق هوتيلي فين الجميل والأنيق والبسيط غرفًا عصرية ومريحة في موقع ممتاز بالقرب من صالة يرجونكاتو الداخلية للسباحة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتليفزيون، وتتوفر غرفًا أقل سعرًا مع دش مشترك، ويوجد على بعد خطوات العديد من المطاعم. (احجز في الفندق)

3- فندق آرثر

يقدم فندق آرثر مجموعة مميزة من وسائل الراحة مع حمامات الساونا الفنلندية ووجبة إفطار مجانية، غرف الضيوف أنيقة ومزودة بمكتب عمل وتلفزيون وحمام خاص مزود بدش، ويحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات الفنلندية التقليدية. (احجز في الفندق)

4- فندق سوكوس هلسنكي

يقع فندق فندق سوكوس هلسنكي ذو الثلاث نجوم في قلب هلسنكي بالقرب من المتاحف الكبرى وأفضل وجهات التسوق وتناول الطعام، وهو مريح وبسيط وأنيق مع ديكور من الألوان الأحمر والرمادي والأبيض، تتوفر غرف النزلاء البالغ عددها 202 في كلٍ من الأصناف القياسية والممتازة، الغرف الممتازة أكثر اتساعًا إلى حد كبير وتحتوي على ماكينات صنع القهوة والشاي، تم تجهيز الحمامات بمجففات شعر وأردية حمام وأحواض استحمام، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، ووجبة الإفطار مشمولة في سعر الليلة، كما يحتوي الفندق على مطعمين. (احجز في الفندق)

5- فندق آنا

يعتبر فندق آنا أحد أفضل الفنادق في هلسنكي للباحثين عن إقامة اقتصادية، ويقع على رأس أنانكاتو وهو شارع صاخب في وسط منطقة ديزاين العصرية في هلسنكي، وتتميز الغرف البالغ عددها 64 بديكور بسيط وجذاب يعمل بشكل جيد مع ورق الحائط المخطط باللونين الأزرق والبيج، يتم تقديم الإفطار المتضمن في غرفة مبهجة مزينة. (احجز في الفندق)

6- يوروهوستل

يقع فندق يوروهوستل المكون من 135 غرفة شرق وسط المدينة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من معظم المعالم السياحية الرئيسية في هلسنكي، ويقدم بعضًا من أرخص الأسعار في هذه المدينة باهظة الثمن، وتتميز غرف الضيوف بأنها أنيقة وعملية، ويحتوي كل طابق على مطبخ مجهز بالكامل، كما تتوفر غرفة غسيل مع آلات تعمل بقطع النقود المعدنية. (احجز في الفندق)

7- ذا يارد هوستيل

يقع ذا يارد هوستيل على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة هلسنكي المركزية، ويوفر صالات نوم مشتركة بالإضافة إلى غرف خاصة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويوجد في الموقع صالة مشتركة كبيرة مع طاولات طعام وأرائك وجهاز تلفزيون، وهي مكان جيد للتعرف على أصدقاء جدد. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت