Booking.com

تعد مدينة لوي واحدة من أكثر الوجهات العائلية شعبية في المملكة المتحدة، وتقع هذه المدينة ذات المناظر الطبيعية الجبلية في جنوب شرق كورنوال عند مصب نهر لوي، وتضم ميناء جميل مع العديد من قوارب الصيد، كما توفر مدينة لوي القديمة أجواء فريدة مع الممرات الضيقة المستقيمة التي تمتلئ بالمتاجر المحلية الأصيلة والمقاهي والمطاعم.

أهم المناطق لزيارتها في لوي

1- شاطئ لوي الشرقية

لوي - شاطئ لوي الشرقية

يقع شاطئ لوي الشرقية المفعم بالحيوية أمام المدينة القديمة عند سفح جبل أرارات، ويحده من الجانب الغربي رصيف بانجو عند مصب نهر لوي، ويعد هذا الشاطئ آمنًا تمامًا للسباحة، ويمكن للزوار التنزه على طول رصيف ميناء بانجو للاستمتاع بمناظر خلابة على جزيرة لوي وقوارب الصيد في الميناء.

2- جزيرة لوي

لوي - جزيرة لوي

يمكن للزوار الذهاب إلى جزيرة لوي عبر الجسر الطبيعي العائم لعدة أيام فقط في نهاية العام، وتحدث هذه الظاهرة عند المد العالي، وخلال هذه الفترة تزدحم الجزيرة التي تبلغ مساحتها 22.5 فدانًا بالعديد من الزوار، وتتمتع جزيرة لوي بأهمية دينية بالإضافة إلى العديد من القصص الشيقة التي يتداولها السكان المحليين حولها.

3- متحف قاعة النقابة القديمة

لوي - متحف قاعة النقابة القديمة

يقع هذا المتحف في قاعة النقابة التي تأسست خلال القرن الـ16، وقد حافظ المبنى على حالته الأصلية مع زنزانات السجناء وسقف المحكمة المزين بالخشب، ويتخصص المتحف للأنشطة التاريخية مثل بناء السفن والتهريب وصيد الأسماك، وتشمل المعروضات شباك الصيد والقوارب وأول سيارة إسعاف في لوي ومجموعة من المعادن.

4- خليج تالاند

لوي - خليج تالاند

يقع خليج تالاند غرب لوي مباشرة على ساحل منطقة بولبيرو التراثية ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وهو عبارة عن خلجان توأم يفصل بينهما أرضية من الحجر الرملي وحجر الطمي، وعلى الجانب الغربي يوجد شاطئ تالاند ساند، بينما يقع شاطئ روتردام الأصغر في الطرف الشرقي، وعند المد يمكن رؤية سفينة البخار الفرنسية التي جنحت على الصخور في عام 1922، ومن المعالم البارزة في هذه المنطقة كنيسة تالاند التي تعود إلى القرن الـ18.

5- الرياضات المائية

لوي - الرياضات المائية

توفر شواطئ لوي عددًا لا حصر له من الرياضات المائية بما في ذلك رحلات قوارب الكاياك وقوارب الكانو ورحلات التجديف، ويمكن للزوار تأجير المعدات من المتاجر، كما يمكنهم الحصول على دورات تعليمية.

6- مسار الساحل الجنوبي الغربي

لوي - مسار الساحل الجنوبي الغربي

يمتد هذا المسار على طول الساحل الجنوبي الغربي لإنجلترا من مينهد في سومرست إلى بول هاربر في دورست، ويشمل الطرق منحدرات صخرية ووديان الأنهار، أفضل وقت للتنزه في هذا المسار خلال فصل الخريف عندما تهاجر أنواع الطيور المتنوعة.

7- ملاذ القردة

لوي - ملاذ القردة

ملاذ القردة هو مؤسسة خيرية تعمل على حماية القردة وإنقاذها منذ عام 1964، ومن بين أكثر السكان شعبية قرود المكاك البربري وقرود صوفي من أمريكا الجنوبية والقرود الكبوشي، تحتوي الحديقة أيضا على غرفة للحياة البرية تغطي الحشرات والطيور والثدييات والنباتات والبرمائيات، ، فضلًا عن الحدائق المظللة، المؤسسة مفتوحة للزوار من الأربعاء إلى الأحد في أشهر الصيف.

8- مصنع السردين القديم

لوي - مصنع السردين القديم

في يوليو عام 2018 أعيد افتتاح مصنع سردين السابق على رصيف الميناء في ويست لو كمركز للتراث، ويحتوي على معرض ومركز للأنشطة ومطعم تدريبي ومحلات للصيادين، بالإضافة إلى خريطة كبيرة لساحل لوي بقياس 13 متر في 11 متر على الأرض، ويرجع تاريخ هذا المبنى إلى العصر الفيكتوري، وقد خضع لعملية إعادة بناء بتكلفة بلغت 1.5 مليون جنيه إسترليني.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت