Booking.com

تعتبر كولونيا رابع أكبر مدينة في ألمانيا، وموطنًا لإحدى أشهر الكاتدرائيات في شمال أوروبا، وهي مركز ثقافي له تاريخ غني من منطقة راين رور، حيث تأسست هذه المدينة النابضة بالحياة في القرن الأول الميلادي، وكانت قلب الجيش الروماني خلال ذلك القرن، وقد ساعد موقعها على طريق مرور المسافرين من أوروبا الشرقية إلى أوروبا الغربية على ازدهارها سياحيًا وتجاريًا، وعلى الرغم من أن كولونيا تقع في واحدة من أغلى دول أوروبا، إلا إنها تعد من المدن الصديقة للميزانية المحدودة، مع العديد من الأشياء المجانية التي يمكن للزوار القيام بها، والتسوق وخيارات تناول الطعام الرخيصة، وكذلك هناك الكثير من أماكن الإقامة في كولونيا ذات المواقع الجيدة والأسعار المناسبة.

أماكن الإقامة في كولونيا ذات الأسعار المعقولة

1- كولونيا داون تاون هوستل

يقع كولونيا داون تاون هوستل على بُعد مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف لودفيغ ومتحف كولونيا للشوكولاتة ومتحف والراف ريتشارتز، ويوفر أماكن إقامة بأسعار منخفضة مع أسرّة بطابقين بيضاء وبياضات أسرّة وحمامات داخلية وتكييف، وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى تراس خارجي لتناول الطعام، على الرغم من عدم تقديم وجبة الإفطار، يوجد مطبخ مشترك للراغبين في إعداد طعامهم. (احجز في الفندق)

2- فندق ألتشتات كولن

يقع فندق ألتشتات كولن في مبنى ساحر من القرن الـ11 على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كاتدرائية كولونيا، وتتميز غرف الضيوف والحمامات سواء كانت خاصة أو مشتركة بأنها نظيفة جدا، وتتوفر وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة التلفزيون المتاحة للضيوف، وعلى الرغم من عدم وجود مطعم في الفندق ولكن هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام في المنطقة المحيطة. (احجز في الفندق)

3- فندق دري كرونين

يتميز فندق دري كرونين ذو الـ 3 نجوم بموقع مركزي يطل على نهر الراين، ويصعب التغلب عليه بأسعاره المنخفضة وغرفه النظيفة وموقعه على بُعد 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة كولونيا الرئيسية، تتميز غرف الضيوف بأنها بسيطة مع أثاث عصري وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وآلات صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية، تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح مقابل رسوم إضافية. يتوفر أيضًا مطعم إيطالي في الموقع. (احجز في الفندق)

4- فندق إنجلبيرتز

يقع فندق إنجلبيرتز المدار عائليًا على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق الجذب الرئيسية في كولونيا مثل الكاتدرائية والمتاحف وأوبرا كولونيا بالإضافة إلى محطة القطار المركزية المناسبة، تتمتع معظم الغرف بإطلالات ممتازة على المدينة، بالإضافة إلى ذلك هناك حمامات خاصة مع أحواض استحمام وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون، يتم تضمين الإفطار في السعر. (احجز في الفندق)

5- موتيل وان كولن-نيوماركت

يوفر موتيل وان كولن-نيوماركت غرفًا أنيقة وهادئة تقع في منطقة تسوق شهيرة في المدينة، بجوار سوق الماشية السابق في المدينة الذي تأسس في عام 1076 وأصبح الآن وجهة أزياء، تتميز الغرف بأنها جذابة مع بياضات أسرّة بيضاء ناصعة وعلى تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، ويمكن للضيوف استئجار جهاز iPad من مكتب الاستقبال أو الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

6- فندق جلوكينجاس

يقع فندق جلوكينجاس في منطقة مركزية ولكن هادئة على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة القطار المركزية، وتحتوي غرف الضيوف على أثاث خشبي وأغطية بيضاء نظيفة وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة، تقديم وجبة إفطار لذيذة كل صباح. (احجز في الفندق)

7- فندق كونسيبت زوم كوستبارين بلوت

يعتبر فندق كونسيبت زوم كوستبارين بلوت أحد أفضل أماكن الإقامة في كولونيا لذوي الميزانية المحدودة، وهو فندق حديث وجذاب يوفر غرفًا أنيقة تناسب جميع أنواع الميزانيات، وجميعها مجهزة مع أجهزة تلفزيون وواي فاي مجاني، وبعضها يطل على المدينة ويحتوي على مطابخ صغيرة. (احجز في الفندق)

8- فندق إيبيس كولن ام دوم

تشتهر سلسلة فنادق إيبيس بأسعارها المعقولة بالإضافة إلى ديكورها ووسائل الراحة الحديثة، وهذا الموقع بالقرب من كاتدرائية كولونيا ومحطة القطار المركزية ليس استثناءً، وتحتوي الغرف على تكييف وتلفزيونات وخدمة الواي فاي المجانية وحمامات خاصة تتمتع كل غرفة بإطلالات خاصة على الكاتدرائية والمدينة، يتوفر بوفيه إفطار مقابل رسوم إضافية، يبدأ من الساعة 4 صباحًا حتى الظهر. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.