Booking.com

إذا كنت مسافرًا إلى فرانكفورت مع الأطفال، فإليك بعض النصائح والأفكار حول كيفية إسعاد الأسرة بأكملها، فمن المتاحف الصديقة للأطفال، وناطحات السحاب الرائعة، إلى الحدائق الممتعة، تضم هذه المدينة الألمانية الساحرة معالم وأماكن جذب لزوار فرانكفورت من جميع الأعمار.

أفضل الأماكن للزيارة في فرانكفورت مع الأطفال

متحف سينكينبيرج

يعد متحف سينكينبيرج أحد أكبر المتاحف المخصصة للتاريخ الطبيعي في ألمانيا؛ لذا لا عجب أن يصنف هذا المكان الرائع كوجهة مثالية للصغار والكبار، إذ يعرض أكثر من 400000 من المعروضات المتنوعة من البرمائيات الأحفورية إلى المومياوات المصرية.

ولعل أهم ما يميز المتحف هو مجموعته الضخمة من الهياكل العظمية للديناصورات، ما يجعله واحدا من أكثر المعارض تنوعًا في أوروبا.

حديقة بالمينجارتن

دع أطفالك يركضون بحرية في حديقة بالمينجارتن الساحرة عند زيارة فرانكفورت، والتي تأسست في عام 1868 من قبل مجموعة من مواطني فرانكفورت، وتحتفظ بها الآن جامعة جوته.

 تأخذك هذه الحديقة النباتية في رحلة ممتعة ما بين السافانا الأفريقية إلى النباتات المميزة للغابات المطيرة و حدائق الزهور المتفتحة في أوروبا، فضلا عن أكثر من 6000 نوع نباتي مختلف من جميع أنحاء العالم.

ويمكن للأطفال بالحديقة التقاط أجمل الصور الفوتغرافية مع خلفية الشلال المهيب وسط النباتات الملونة.

البرج الرئيسي

يعد البرج الرئيسي واحدا من أفضل مناطق الجذب في فرانكفورت، حيث يحتوي على منصة مراقبة تسمح لك الاستمتاع بإطلالة على بقية المدينة.

تم الانتهاء من هذا المبنى الشاهق في عام 2000 ، وسمي على اسم نهر الماين الألماني، الذي يمر عبر وسط مدينة فرانكفورت.

وعلى الرغم من أن البرج الرئيسي (650 قدمًا) ليس أعلى ناطحة سحاب في فرانكفورت، إلا أنه الوحيد المفتوح للجمهور، لذا فيمكنك الصعود بالمصعد إلى منصة العرض، والاستمتاع مع أطفالك بالمناظر الخلابة لأفق فرانكفورت.

المتحف الألماني للأفلام

لا ينبغي أن يفوت هواة السينما الصغار متحف الأفلام الألماني الواقع على ضفة نهر فرانكفورت، باعتباره متحف يتيح لهم استكشاف الفن وتاريخ الصور المتحركة من بدايتها الأولى وحتى صناعة السينما في اليوم.

هناك الكثير من المعروضات العملية للأطفال بهذا المتحف، لذا فيمكنك اصطحابهم في جولة إرشادية ، مع زيارة دار السينما التي تعرض جميع الأفلام بنسختها الأصلية.

مركز العلوم والتكنولوجيا

يعد مركز العلوم والتكنولوجيا في فرانكفورت مكانًا رائعًا لقضاء يوم ممطر، حيث يقدم المتحف مجموعة متنوعة من المعارض التفاعلية وورش العمل العملية.

وهناك يمكن للزوار الصغار اكتشاف 130 محطة تجريبية من خلال الدخول إلى فقاعة صابون ضخمة، أو استكشاف كرة عين عملاقة لفهم فيزياء الرؤية البشرية.

وإلى جانب المعرض الدائم، يقدم المتحف أيضا عروض خاصة ومحاضرات للصغار والكبار وورش عمل عملية.

رحلة بحريه

استمتع بفرانكفورت من منظور جديد وأنت تجوب نهر الماين بصحبة أطفالك، خاصة أن هناك عدد من خيارات الرحلات البحرية المتاحة، ويضمن كل منها مناظر خلابة لأفق أفق ألمانيا الأكثر إثارة للإعجاب.

حديقة حيوان فرانكفورت

تقع حديقة حيوان فرانكفورت في قلب المدينة، وهي موطن لنحو 500 نوع من الحيوانات من جميع أنحاء العالم، كما تُعد حديقة حيوان فرانكفورت، مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة، بينما يتعرف أطفالك على مملكة الحيوان بالإضافة إلى الحفاظ على الطبيعة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت