Booking.com

هامبورغ بلا شك واحدة من أجمل المدن في ألمانيا، وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم وفقًا لموقع لونلي بلانت، وعلى الرغم من كونها واحدة من أغلى المناطق في ألمانيا، ولكن هناك الكثير من النصائح التي يمكن استخدامها لتوفير المال، مثل “بطاقة هامبورغ” التي تتيح استخدام غير محدود للحافلات وقطارات السكك الحديدية والعبّارات في الميناء بتكلفة منخفضة علاوة على تلقي خصومات على مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية، والمشاركة في جولات المشي المجانية التي تبدأ أمام قاعة المدينة يوميًا الساعة 11 صباحًا، وتشمل التجول في فينيسيا الصغيرة والكنائس الخمس الرئيسية ومنطقة كونتور، كما أن هناك العديد من العديد من المعالم السياحية والمتاحف التي يمكن دخولها مجانًا أو بتكلفة منخفضة، كذلك يساهم اختيار أحد الفنادق الاقتصادية في هامبورغ للإقامة فيها في توفير المال.

أفضل الفنادق الاقتصادية في هامبورغ

1- فندق بارك هامبورغ أرينا

يتمتع فندق بارك هامبورغ أرينا ذو الـ3 نجوم بموقع جيد في منطقة ستيلينغن بالقرب من ملعب إيمتيتش أرينا، ويوفر لضيوفه غرفًا واسعة مزودة بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف، ومزودة بتلفزيون وميني بار مع شاي وقهوة مجانًا، ويتم تقديم بوفيه إفطار متنوع، كما يضم مكان الإقامة مطعم يقدم المأكولات الألمانية والعالمية، وساونا مقابل تكلفة إضافية. (احجز في الفندق)

2- فندق بريز هامبورغ سانت باولي

يبعد فندق بريز هامبورغ سانت باولي مسافة قليلة من ميناء هامبورغ، ويوفر غرفًا لغير المدخنين، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم يمكنهم ترتيب الرحلات الداخلية للنزلاء، وتتميز الغرف بديكور عصري أنيق مع ألوان نابضة بالحياة، وجميعها تحتوي على تلفزيون ومكتب وحمام داخلي وتكييف. (احجز في الفندق)

3- فندق إنترسيتي هامبورغ ألتونا

يتميز فندق إنترسيتي هامبورغ ألتونا بموقعه الحيوي القريب من محطة ألتونا للقطارات، ويتيح الفندق للضيوف استخدام جميع خدمات النقل العامة في مدينة هامبورغ مجاناً، وتحتوي غرف الضيوف على جميع وسائل الراحة الضرورية ونوافذ عازلة للصوت، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

4- برايزوتيل هامبورغ-سيتي

يقدم فندق برايزوتيل هامبورغ-سيتي لضيوفه غرفًا مريحة في قلب هامبورغ، وتحتوي الغرف المخصص لغير المدخنين على تلفزيون وتكييف وحمام داخلي مع مجفف شعر، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح مقابل تكلفة إضافية. (احجز في الفندق)

5- فندق لاكيس إن

يبعد فندق لاكيس إن مسافة قصيرة من ميناء هامبورغ وأرصفة سانت باولي، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصراف آلي وخدمات حجز التذاكر وخدمة الواي فاي المجانية، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على مكتب وتلفزيون وحمام خاص. (احجز في الفندق)

6- فندق بانوراما إن

يقع فندق بانوراما إن في منطقة بيلشتيدت بالقرب من محطة قطار الأنفاق بيلشتيدت، ويوفر للضيوف غرفًا واسعة مجهزة جيدًا، جميعها تحتوي على تلفزيون وحمام خاص وبعضها يضم مطابخ صغيرة، ويوفر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

7- فندق يونغز هامبورغ

يقدم فندق يونغز هامبورغ أماكن إقامة نظيفة وواسعة في حي سانت جورج، وقد تم تجهيز جميع الغرف مع تلفزيون وحمام داخلي وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع الفندق على بعد خطوات من المحطة الرئيسية للسكك الحديدية، ويحتوي على مطعم يقدم بوفيه الإطفار الطازج كل صباح فضلًا عن المأكولات العالمية للغداء والعشاء. (احجز في الفندق)

8- فندق سنترو سيتي غيت

يعتبر فندق سنترو سيتي غيت المصنف من فئة 3 نجوم والواقع في حي سانت جورج النابض بالحياة أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في هامبورغ، حيث يوفر لضيوفه غرفًا واسعة مع تلفزيون وحمام خاص وخدمة الواي فاي مجانًا. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت