Booking.com

تعتبر برلين وجهة سياحية ممتعة للكبار والصغار على حد السواء، فهي تحتوي على مساحات خضراء واسعة وملاعب لا حصر لها و متاحف تفاعلية ومطاعم مناسبة للأطفال ومعالم تاريخية مثيرة للاهتمام، وتعد معظم الفنادق في برلين صديقة للأطفال، حيث يقدم العديد منها أجنحة عائلية مخصصة أو غرف متصلة، ووسائل الراحة ذات الصلة مثل الأسرّة الإضافية وألعاب الطاولة.

أفضل الفنادق في برلين الصديقة للأطفال

1- فندق أليتو كودام

يقع هذا الفندق في قلب المدينة، وهو مثالي للعائلات التي لديها أطفال، وأكثر ما يميز الفندق التراس الموجود على السطح والذي يوفر رؤية بانورامية رائعة للمدينة، سيستمتع الأطفال بشكل خاص بالملعب والحديقة الكبيرة مع منطقة رياضية للعب كرة القدم وتنس الطاولة، وتتسع الغرف لما يصل إلى ستة أشخاص لتكفي العائلات الكبيرة، يقيم الأطفال حتى عمر 5 سنوات مجانًا.

2- فندق مينينغر برلين ميتيه

يقع هذا الفندق في موقع مركزي في وسط برلين، مما يجعله مناسبًا جدًا للراغبين في استكشاف المدينة، وتتميز الغرف العائلية بأنها مجهزة بما يصل إلى ستة أسرة ومطبخ وغسالة ملابس وهي مثالية للراغبين في البقاء لفترة طويلة، وتتميز جميع الغرف بتصاميم فردية وشرفات تطل على الفناء، يمكن للأطفال حتى عمر 5 سنوات الإقامة مجانًا، وللأطفال حتى عمر 12 عامًا يوجد خصم 50%.

3-  سكانديك بيرلين بوستدامير بلاتز

تشتهر فنادق سكانديك بيرلين بوستدامير بلاتز بأنها صديقة للبيئة وترحب بالعائلات، ويتضح ذلك في وجبة الإفطار العضوية المصنوعة من منتجات إقليمية، والغرف العائلية الواسعة على الطراز الاسكندنافي، كما توجد غرف متصلة، ويقيم الأطفال حتى عمر 13 عامًا مجانًا.

4- فندق أوبستالزبوم فريدريتشاين

يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم في حي فريدريتشاين، وهو أحد أفضل الفنادق في برلين للعائلات، حيث يقدم غرفًا واسعة ومشرقة تستوعب شخصين بالغين وطفل أو طفلين، وتتوفر هنا بعض الإضافات مثل تدفئة رضعات الأطفال وطاولات لتغيير الحفاضات، بالإضافة إلى ذلك تتوفر واقيات لمقابس الكهرباء، ويحتوي الفندق أيضًا على شرفة خضراء على السطح تطل على أفق برلين، وصالة رياضية مع ساونا وكابينة الأشعة تحت الحمراء، كذلك يقدم الفندق إقامة مجانية للأطفال حتى عمر 14 عامًا في غرفة والديهم ويحصلون على إفطار مجاني.

5- نوفوتيل برلين ميتي

فندق نوفوتيل برلين ميتي صديق للعائلة، ويوفر للأطفال منطقة للعب وألعاب الفيديو أو قراءة القصص المصورة، بالإضافة إلى ذلك تتوفر حمامات الأطفال والدراجات مع مقاعد الأطفال للتأجير، كما يقدم للآباء يقدم الفندق خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب حتى يتمكنوا من الاسترخاء في الساونا، يقيم الأطفال حتى سن 16 عامًا في غرفة والديهم مجانًا ويحصلون على إفطار مجاني.

6- فندق غريمز

فندق غريمز هو فندق حديث وعصري في وسط برلين، وهو مثالي للأطفال الذين يحبون مسلسل Grimm’s حيث تم تزيين الفندق على أساس حكايات غريمز ولكل غرفة تصميمها الخاص، وتتميز الغرف العائلية بأنها رباعية ويمكن إضافة سرير إضافي.

7- هوليداي إن ميت

هوليداي إن ميت هو فندق 4 نجوم يقع على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة ألكسندربلاتس، وهو مثالي للعائلات التي بصحبتها أطفال حيث يقدم لهم غرفة ألعاب، وغرف عائلية تكفي لـ4 أفراد ويمكن إضافة سرير إضافي، ويوجد عبر الشارع حديقة مع ملعب للأطفال، الأطفال أقل من 12 سنة يقيمون مجاناً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت