Booking.com

تعتبر فرانكفورت المركز المالي الرئيسي في ألمانيا، وهي موطن ناطحات السحاب العشر الأطول في البلاد، كذلك تتمتع المدينة بالعديد من معالم الجذب الاستثنائية بما في ذلك حي كامل من المتاحف المميزة، ومع هذا التطور والازدهار قد تكون السياحة في فرانكفورت مكلفة جدًا، ولكن مع التخطيط الجيد، واختيار الوقت المناسب، والإقامة في أحد الفنادق في فرانكفورت الصديقة للميزانية المحدودة يمكن الاستمتاع برحلة متكاملة بتكلفة مناسبة.

أفضل الفنادق في فرانكفورت لأصحاب الميزانية المحدودة

1- فندق نيزا

تم افتتاح فندق نيزا ذو الـ3 نجوم عام 1993 على مقربة من متحف الأفلام الألماني لاستضافة ممثلين ومبدعين، ومنذ ذلك الحين يستقبل الفندق ضيوفه بمجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك غرفة البلياردو، وتراس مع إطلالات على المدينة، وخدمة الواي فاي المجانية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتتميز غرف الضيوف أنها عصرية ومجهزة مع تلفزيون ومكتب وحمام خاص. (احجز في الفندق)

2- فندق ذا كورنر

يقع فندق ذا كورنر على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المعرض التجاري، ويعتبر هذا الفندق ذو التصميم الأنيق أحد أفضل الفنادق في فرانكفورت، فهو يوفر للنزلاء غرفًا مكيفة وعازلة للصوت ومجهزة مع تلفزيون ومرافق صُنع الشاي والقهوة بالإضافة إلى حمامات داخلية تضم حوض استحمام، كلذك يحتوي الفندق على مطعم سوشي وغرفة إفطار، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

3- فندق فيفوريت بلازا

يقع فندق فيفوريت بلازا في وسط مدينة فرانكفورت، بالقرب من محطة فرانكفورت المركزية، مما يوفر وصلًا سهلًا لجميع مناطق الجذب في المدينة، وتتميز غرف الضيوف لاحتوائها على وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام داخلي وخدمة الواي فاي مجانًا، بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح. (احجز في الفندق)

4- هامبتون من هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر إيست

يقدم فندق هامبتون من هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر إيست المصنف من فئة الـ3 نجوم أماكن إقامة للبالغين فقط، ويفتخر هذا الفندق بالمثير من المرافق والخدمات التي تتضمن مركز للياقة البدنية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومطعم يقدم بوفيه الإفطار، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

5- فندق كلين فرانكفورت

يتميز فندق كلين بموقعه المركزي بالقرب من محطة قطار فرانكفورت، وهو مكان الإقامة المثالي للراغبين في استكشاف المدينة، ويقدم الفندق لضيوفه غرفًا أنيقة تحتوي على تلفزيون ومكتب للعمل وحمام خاص، وبوفيه إفطار متنوع، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق بالفندق. (احجز في الفندق)

6- تريب إن فرانكفورت نوردفيستزينتروم

يتيح هذا الفندق لضيوف الاختيار بين مجموعة من الغرف العصرية المزودة بأثاث حديث وتلفزيون ومكتب عمل وحمام خاص مع مجفف شعر، ويقع الفندق في منطقة هيديرنايم بالقرب من عددًا من وسائل المواصلات العامة، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. (احجز في الفندق)

7- فندق أدلر فرانكفورت

يستقبل فندق أدلر فرانكفورت ضيوفه في غرف حديثة مزودة بتلفزيون وحمام داخلي وأسرة مريحة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة  الواي فاي المجانية، وبوفيه الإفطار المجاني كل صباح، ويتميز الفندق بموقع حيوي على مقربة من محطة فرانكفورت للقطارات. (احجز في الفندق)

8- فندق رويال

يعتبر فندق رويال البوتيكي واحدًا من أبرز الفنادق في فرانكفورت ذات الأسعار المعقولة، وهو يقع في حي ساكسنهاوزن الحيوي، ويحتوي على غرفًا مريحة تحتوي على حمامات داخلية، ويقدم للنزلاء وجبة إفطار كونتيننتال مجانية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت