Booking.com

تشتهر هامبورغ بأنها أجمل مدينة في ألمانيا، وهي تلقب باسم لؤلؤة الشمال، وتحتضن المدينة مجموعة كبيرة من مناطق الجذب المناسبة لجميع الأعمار بما في ذلك هامبورغ دوم أكبر مدينة ملاهي في شمال ألمانيا، ومتحف العجائب المصغرة الذي يضم أكبر سكة حديد مصغرة في العالم بحسب موسوعة جينيس، وحديقة حيوان تييربارك هاغنبيك التي تسمح للزوار بالتعرف على الحيوانات عن قرب بدون أقفاص، بالإضافة إلى العديد من الفنادق في هامبورغ المجهزة لإقامة العوائل والأطفال.

أبرز الفنادق في هامبورغ للعوائل

1- فندق شقق هامبورغ ميتي

الفنادق في هامبورغ - فندق شقق هامبورغ ميتي

يقع هذا الفندق في موقع ممتاز في مركز المدينة بالقرب من مجمع المعارض التجارية والمسرح والميناء وسانت باولي-لاندونجسبروكين، ويحتوي الفندق على 119 غرفة وشقة فندقية جميعها مزينة بألوان مبهجة، كما يوفر الفندق غرف كبيرة تضم أربعة أسرّة للعائلات، وهناك أربعة طوابق من الفندق مخصصة لغير المدخنين.

2- أبارتيلو سمارت تايم ليفينغ هامبورغ

الفنادق في هامبورغ - أبارتيلو سمارت تايم ليفينغ هامبورغ

يقع هذا الفندق وسط حي بورستل العظيم الهادئ، ويوفر وصولًا سهلًا بوسائل النقل العامة، ويحتوي الفندق على 76 غرفة مصممة خصيصًا للإقامات الطويلة، حيث تم تجهيز جميع الشقق بمطبخ صغير وحوض استحمام وثلاجة وميكروويف وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

3- فندق بست وسترن بلاس سانت رافائيل

الفنادق في هامبورغ - فندق بست وسترن بلاس سانت رافائيل

يقع هذا الفندق في موقع مركزي وحيوي في منطقة سانت جورج، وعلى بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من المحطة المركزية ومتحف كونستهالي للفنون والمسرح، ويضم الفندق أكثر من 118 غرفة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف وميني بار وخزنة، كما تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في جميع أنحاء الفندق، ويحتوي الفندق أيضًا على مطعم يقدم المأكولات المتغيرة موسميًا.

4- بارك حياة هامبورغ

الفنادق في هامبورغ - بارك حياة هامبورغ

يقع فندق بارك حياة هامبورغ في مبنى تاريخي في قلب المدينة، ويتميز الفندق بالعمارة الهانزية والأناقة البحرية الاستثنائية، ويضم الفندق الفاخر283 غرفة وجناحًا، جميع غرف الضيوف فسيحة ومريحة ومجهزة بالتكنولوجيا المتقدمة بما في ذلك الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة مجانًا وأنظمة تلفزيون، كما يضم منطقة سبا على مساحة ألف متر، وصالة رياضية وساونا وحمامات بخار وحوض سباحة بطول 20 مترًا.

5- فندق موفنبيك هامبورغ

الفنادق في هامبورغ - فندق موفنبيك هامبورغ

تم دمج فندق موفنبيك هامبورغ مع برج تاريخي على قمة تل في وسط شانزن بارك، وهو واحدًا من أبرز الفنادق في هامبورغ الصديقة للأسرة، ويحتوي هذا الفندق الأربع نجوم المخصص لغير المدخنين على 226 غرفة في 20 طابقًا، وتوفر جميعها إطلالة بانورامية حصرية على مدينة الهانزية، ويضم مطعمًا جيدًا يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم ويقدم المأكولات السويسرية التقليدية والعالمية.

6- نوفوتيل هامبورغ ألستر

الفنادق في هامبورغ - نوفوتيل هامبورغ ألستر

يضم هذا الفندق ذو الأربع نجوم أكثر من 210 غرفة منها ثلاث غرف تم تأثيثها لتلبية الاحتياجات الخاصة للضيوف المعوقين، ويقدم الفندق وجبة إفطار لليلة واحدة مجانًا لطفل أو طفلين دون سن 15 عامًا.

7- فندق ميركيور هامبورغ سيتي

الفنادق في هامبورغ - فندق ميركيور هامبورغ سيتي

يقع فندق ميركيور هامبورغ سيتي في الجزء الجنوبي من هامبورغ، ويتميز بتصميم عصري مليء بالألوان النابضة بالحياة، ويوفر هذا الفندق من فئة الأربع نجوم 187 غرفة مكيفة لغير المدخنين مع خدمة الواي فاي المجانية، ويُسمح للضيوف بإحضار حيوانات أليفة مقابل رسوم.

8- ليندنر بارك-هوتل هاجينبك

الفنادق في هامبورغ - ليندنر بارك-هوتل هاجينبك

يقع فندق ليندنر بارك-هوتل هاجينبك بجوار حديقة هاغنبيك تييربارك الشهيرة، وعلى بعد 20 دقيقة بالمترو من مناطق الجذب السياحي في وسط مدينة هامبورغ، ويضم الفندق 158 غرفة جميعها ذات تصاميم مستوحاه من اكتشاف الحيوانات في القرن الـ19، تتصل كل غرفة بالقصة وراء اكتشاف نوع معين من الحيوانات، ويحتوي الفندق على مطعم راقي يقدم المأكولات العالمية وصالة الألعاب الرياضية في البرج البارز مع إطلالة على هامبورغ.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت