Booking.com

سنأخذك اليوم عزيزي المسافر في جولة إلى واحدة من أشهر وجهات التسوق في العالم، حيث سنطير إلى العاصمة الألمانية برلين، لنلتقي في مجموعة من أجمل الأحياء والشوارع العالمية التي تقدم لك كل جديد في الحياة العصرية، وفي مقدمتها شارع فردريشتراسيه.

أين تتسوق في برلين؟

1. شارع فردريشتراسيه

لم يتسوق في برلين من لم يزر شارع فردريشتراسيه، ولا عجب في ذلك فهذا هو الشارع الأشهر لمحبي التسوق في برلين، حيث يضم بين طياته العديد من المحال ودور الأزياء التي تقدم أرقى الماركات العالمية في عالم الأزياء والموضة، مثل لويس فويتون وغوتشي وغيرها.

أين تتسوق في برلين؟

2. شارع كورفورستيندام

يطلقون عليه أيضا شارع كودام، وهذا أيضا واحدا من أشهر الشوارع المخصصة للتسوق في برلين، ولعلك ستلحظ ذلك عند مشاهدتك توافد السائحين من مختلف الجنسيات على مراكز التسوق الموجودة به والمعروفة بأنها تقدم الماركات العالمية، ويتميز هذا الشارع بطابعه التاريخي، حتى ستشعر بأنك في جولة سياحية وتسويقية في آن واحد.

أين تتسوق في برلين؟

3. ميدان إليكسندر

في هذا الميدان المعروف باسم إليكسندر ستجد كل ما تحتاج إليه، فيقول الألمان من الصعب أن تطلب شيئئا ولا تجده في إليكسندر، ولذا فلا تفوت زيارته للتجول ما بين مجموعة من المتاجر ومراكز التسوق الرائعة في أكبر ميدان بألمانيا.

وينصح المسافرين بزيارة مركز إليكسا، وقالوا أنه يستحق المركز الأول في هذه القائمة، لأنه يوفر لك الراحة والتسوق خاصة لموقعه المركزي في قلب العاصمة واحتوائه على عدد كبير من المتاجر التي تقدم العلامات التجارية الفاخرة.

أين تتسوق في برلين؟

4. مركز كا دي في

يقع مركز التسوق الأسطوري كا دي في الذي بني في عام  1907 في شارع تاونتسين شتراسه، الذي يعتبر امتداداً لكور فورستين دام، وفيه ستجد ثماني طوابق و أكثر من 2000 موظف لخدمتك وكأنك تحظى بخدمة فندقية فاخرة وأنت تختار ما تشاء من المعروضات.

أين تتسوق في برلين؟

5. مول برلين

يعد مول برلين من أحدث مناطق التسوق في برلين. حيث افتتح هذا المركز التجاري، الذي يقع على مقربة من ساحة بوتسدام، في سبتمبر 2014، بما في ذلك أكثر من 200 ألف متر مربع من المحلات التجارية، وأكثر من 270 من المتاجر والعلامات التجارية الكبيرة.

أين تتسوق في برلين؟

6. هاكيشر ماركت

يعتبر سوق هاكيشر هو المكان المفضل لتسوق الشباب في برلين، وفيه يمكنك العثور على جميع العلامات التجارية الشهيرة مثل ديزل، وأديداس، ولذا لا تتعجب من الازدحام الذي قد تصاددفه في تلك المنطقة، خاصة إذا علمت أنها تجمع أيضا بجانب التسوق ميزة أخرى، حيث يمكنك الاستراحة في أحد المطاعم المنتشرة على جانبيها والتي تعرف بوجباتها اللذيذة وأسعارها المعقولة أيضا.

أين تتسوق في برلين؟

7. ممشى شونهاوزر

إن كنت ممن يعشقون السير والتسوق بين أجمل المحال التجارية، ضع ممشى شونهاوزر ضمن خططك عند زيارة برلين، فهنا ستجد كل شىء عصري وحديث ما بين المتاجر الكبيرة والصغيرة ، وستجد أيضا أجمل المطاعم التي تفوح منها رائحة الأطعمة الشرقية اللذيذة.

أين تتسوق في برلين؟

8. جاليري لافاييت

جاليري لافاييت هو فرع لمتجر باريسي فاخر، ويقع في شرق المدينة في زاوية شارع فريدريش شتراسه، ولعلك ستميزه جيدا من خلال الواجهة الزجاجية الحديثة التي يتسم بها عما حوله من مباني.

ويوفر المتجر أجواء التسوق الدولي ما بين الأزياء ومجموعة كبيرة من منتجات التجميل العالمية. وعلاوة على ذلك يمكنك تذوق أجمل المأكولات الفرنسية في أحد المطاعم الموجودة به.

أين تتسوق في برلين؟

9. ساحة بوتسدام

في ساحة بوتسدام التي تعد نقطة تقاطع مهمة تقع في وسط برلين، سيمكنك القيام بالتسوق في مجموعة من أجمل المتاجر وأنت في قلب برلين، ويمكنك بعد الانتهاء من شراء ما تحتاجه القيام بزيارة بوابة براندنبورغ ومبنى الرايخستاغ، على بعد كيلومتر واحد.

أين تتسوق في برلين؟

10. سوق فلوماركت إم ماوربارك

في أيام الأحاد يفتح سوق فلوماركت إم ماوربارك للمنتجات المستعملة أبوابه للزائرين سواء السائحين أو السكان المحليين، وفيه سيكون بإمكانك المساومة وشراء ما يلزم لك من الحقائب اليدوية وحتى المجوهرات والأدوات الموسيقية.

كما يضم أيضا مجموعة من أكشاك الطعام الصغيرة، حال احتجت لتناول وجبة خلال التسوق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.