Booking.com

تعتبر ميونخ مركزًا للازدهار الألماني وذلك كونها موطنًا لأغلى العقارات في ألمانيا ومركزً لتصنيع سيارات بي ام دبليو الخارقة ناهيك عن العديد من الفنادق باهظة الثمن، وعلى الرغم من أن ميونيخ تعتبر بشكل عام المدينة الأكثر فخامة والأغلى في ألمانيا، ولكن مع وجود نظام النقل العام الجيد الذي يجعل من السهل التنقل بين جميع أنحاء المدينة، والفنادق الاقتصادية في ميونخ التي تقدم إقامة مريحة مع أسعار معقولة، يمكن للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة الاستمتاع بتجربة سياحية متكاملة في حدود إمكانيتهم.

أبرز الفنادق الاقتصادية في ميونخ

1- كوكون ستاخوس

الفنادق الاقتصادية في ميونخ - كوكون ستاخوس

فندق كوكون ستاخوس هو واحدًا من ثلاثة فنادق في ميونيخ للعلامة التجارية كوكون، وهو من أفضل الفنادق الاقتصادية في ميونخ بفضل موقعه القريب من البلدة القديمة والمتاحف الرئيسية، ويتميز الفندق بتصميم أنيق مستوحى من الغابات مع اللونين الأخضر والبرتقالي، وقد تكون الغرف صغيرة إلى حد ما ولكنها مجهزة بجميع وسائل الراحة، وتوفر وجبة الإفطار مقابل تكلفة إضافية، وهناك الكثير من المتاجر والمطاعم القريبة. (احجز في الفندق)

2- فندق يورو يوث

الفنادق الاقتصادية في ميونخ - فندق يورو يوث

يقع فندق يورو يوث الذي يستقبل الضيوف منذ عقدين بالقرب من محطة ميونخ المركزية في مبنى قديم، ويضم درجاً خشبياً عتيقاً وأرضيات رخامية وثريات، وتتميز غرف النوم بأنها مشرقة وملونة وواسعة، يتم تقديم بوفيه الإفطار يوميًا مقابل تكلفة إضافية، وتتوفر مجموعة من وسائل الراحل الحديثة مثل خدمة الواي فاي وأجهزة الكمبيوتر وخدمة تخزين الأمتعة، وينظم مكتب الاستقبال جولات مجانية للمشي. (احجز في الفندق)

3- فندق كرياتيف الفيل

الفنادق الاقتصادية في ميونخ - فندق كرياتيف الفيل

يقع فندق كرياتيف الفيل في شارع قريب من محطة ميونخ المركزية، وهو واحدًا من أفضل خيارات الإقامة الجيدة في وسط المدينة بأسعار معقولة، وتتميز غرف الضيوف المشرقة بأثاثها الخشبي الأنيق، ويتم تقديم إفطار مفتوح طازج كل صباح، كمايدير الفندق مطعم قريب يقدم مزيجًا من المأكولات المتوسطية والنكهات البافارية، وتتوفر خدمة الواي فاي مقابل رسوم إضافة. (احجز في الفندق)

4- موتيل وان ميونيخ سيندلينغر تور

الفنادق الاقتصادية في ميونخ - موتيل وان ميونيخ سيندلينغر تور

يقع موتيل وان ميونيخ سيندلينغر تور  في الطرف الغربي لمدينة ميونخ القديمة، على بعد مسافة قريبة من مناطق الجذب الرئيسية مثل متحف الفن الحضري والمعاصر وكنيسة القديس بطرس وميدان ماريا، تم تزيين كل من الغرف والمناطق المشتركة بأثاث أنيق وعصري ومفروشات مريحة بألوان الأبيض والبيج والفيروزي التقليدي، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية، ومقهي يقدم وجبة الإفطار. (احجز في الفندق)

5- فندق في فادي داون تاون ميونخ

الفنادق الاقتصادية في ميونخ - فندق في فادي داون تاون ميونخ

يتميز فندق في فادي داون تاون ميونخ بموقعه القريب من المحطة المركزية ممل يوفر وصلًا سهلًا إلى معظم المعالم السياحية في ميونيخ، وتلبي فنادق في فادي جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، ويقدم الفندق فيه إفطار فاخر وخدمة الواي فاي المجانية وغرفًا فسيحة مغمورة بالضوء مع جميع وسائل الراحة الحديثة، فضلاً عن مطعم في الموقع يقدم المأكولات الإيطالية. (احجز في الفندق)

6- لايمر هوف أم شلوس نيمفينبورغ

الفنادق الاقتصادية في ميونخ - لايمر هوف أم شلوس نيمفينبورغ

يقدم فندق لايمر هوف أم شلوس نيمفينبورغ  الحائز على جائزة ضيافة بافاريا الودية، ويتم استقبال الضيوف عند وصولهم من قبل العائلة المالكة للفندق، ويقدمون العديد من النصائح حول ما يمكن رؤيته والقيام به في المنطقة، وقد تم تأثيث غرف النوم المضيئة والهادئة بأسلوب بسيط على الطراز القديم مع حمامات داخلية، ويعد هذا الفندق مثالي للعائلات حيث يتم تقديم وجبة إفطار مجانية للأطفال دون سن السادسة، ويمكن دمج بعض الغرف في جناح عائلي كبير. (احجز في الفندق)

7- فندق مونس أم جويثبلاتس

الفنادق الاقتصادية في ميونخ - فندق مونس أم جويثبلاتس

يعتبر فندق مونس أم جويثبلاتس واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في ميونخ، وقد تم تجديد هذا الفندق الصغير في عام 2008، وهو يتميز بتصميمه الراقي ذو الخطوط أحادية اللون، ويقدم الفندق لضيوفه غرفًا أنيقة مجهزة مع وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.