Booking.com

أطلقت شركة دناتا للسفريات حملة “ليالٍ مجانية لعطلة أطول” خلال إجازة الصيف. وتتيح الحملة للعملاء الذين يحجزون برامج عطلات لأربع ليال أو أكثر في قائمة مختارة من الفنادق الفخمة حول العالم الحصول على ليلة مجانية على الأقل.

يشمل العرض مجموعة من الخيارات القيمة من شواطئ تايلاند وموريشيوس، إلى جمال المدن في ميونيخ وباريس. كما يغطي العرض تذاكر الطيران والفطور والمواصلات من وإلى المطار، بالإضافة إلى مزايا أخرى تبعاً للوجهة. وتشمل الإضافات الحصرية لهذه السنة بطاقاتVIP مجانية تمكن العملاء من توفير 10% عند التسوق في أي من قرى التسوق العصرية التسع في أوروبا، التي توجد في ميلان ولندن وبروكسل وباريس وفرانكفورت وميونيخ ودبلن وبرشلونة ومدريد.

ميونيخ ، ألمانيا
تشمل عروض دناتا مدينة ميونيخ الألمانية

ومن الفنادق التي يشملها عرض دناتا للسفريات فندق “أبارت هوتيل أداجيو” العصري في مركز مدينة ميونيخ، ما يجعله قريباً من أهم معالم المدينة، مثل محطة ميونيخ الرئيسية، ومراكز التسوق والأماكن السياحية. ويوفر الفندق استديوهات وشققاً حديثة للفراد والعائلات.

وأيضاً منتجع راديسون بلازا في فوكيت بانوا بتايلند، الذي يتميز بموقعه المطل على خليج ماكام في كاب بانوا، والمزج بين تقاليد الضيافة التايلندية مع المستوى العصري لفنادق الخمس نجوم. ويحتوي المنتجع على 211 غرفة، بالإضافة إلى سبا ومجموعة من المطاعم والمقاهي وناد للأطفال وحمامات سباحة متصلة في وسط الطبيعة.

ويتميز منتجع كانوهورا في المالديف بأجوائه الجامعة بين الفخامة وسحر جزر المالديف، ويقوم على جزيرة على الطرف الشرقي من لفياني أتول، ويستغرق الوصول إليه 35 دقيقة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي.

وتوفر دناتا للسفريات العديد من العروض الأخرى تتضمن الحصول على ليال مجانية أو إقامة الأطفال مجاناً مع ذويهم خلال فترة العطلات الصيفية، وتسري هذه العروض حتى نهاية أغسطس الجاري. والوجهات التي تشملها العروض هي: تايلاند وماليزيا وبالي وسنغافورة وسريلانكا وجزر المالديف وموريشيوس وسيشيل وفرنسا وسويسرا وجمهورية التشيك وألمانيا والنمسا والولايات المتحدة الأميركية وجنوب أفريقيا وشرق أفريقيا وسلطنة عمان ولبنان. وتوفر معظم الفنادق وجبات حلال حسب الشريعة الإسلامية.

وقال إيان أندرو، نائب رئيس أول دناتا لخدمات السفر، “تختلف وجهات نظر الناس حول مفهوم العطلة من ناحية اختيار الوجهة وكيفية استغلال الوقت، ولكن على الرغم من هذا الاختلاف، فإنهم يتفقون على موضوع واحد، وهو أنه كلما طالت الإجازة كلما كانت أفضل. لذلك فقد دخلنا في شراكة مع مجموعة متنوعة من الوجهات والفنادق الراقية لضمان استفادة عملائنا على أكمل وجه في فصل الصيف”.

**المصدر: AME

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.