Booking.com

استعرضت «طيران الإمارات» طائرتها العملاقة من طراز «إيرباص أيه 380» خلال أيام معرض برلين للطيران في الفترة من 20 إلى 25 مايو الحالي، وكانت طائرة الإمارات الأكبر خلال المعرض والوحيدة من نوعها التي تم استعراضها في مطار شونفيلد في برلين.

طيران-الامارات

الطائرة «إيرباص أيه 380» الأكبر خلال معرض برلين تجذب أكثر من 13 ألف شخص

وقام بزيارة الطائرة أكثر من 13 ألف شخص ، ما يعادل 25 رحلة ركاب كاملة باستخدام الطائرة A380، واصطف الزائرون على خط وصل طوله إلى أكثر من 155 متراً، وتحمل الطائرة الرقم 48 ضمن أسطول «طيران الإمارات» من هذا الطراز من الطائرات.

ورغم أن المشهد كان في ألمانيا حيث تصنع طائرات ايه 380 في هامبورغ لكن اللمسة الإماراتية وصناعة الرفاهية التي اشتهرت بها الناقلة لم تترك للزوار مجالا للتردد والاطلاع عن كثب على فن الخدمة ومعايير الضيافة في صناعة تراجعت فيها هذه الخدمات.

وكانت الناقلة استعرضت الطائرة في معرض برلين الجوي عقب تسلمها مباشرة من مصانع طائرات الـ«إيرباص» في مدينة هامبورج الألمانية لتتيح لزوار المعرض الفرصة ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين يستمتعون بمشاهدة المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها بما فيها الأجنحة الخاصة و«الشاور سبا» لخدمة ركاب الدرجة الأولى، والصالون الجوي والمساحات الرحبة في الدرجة السياحية.

من ناحية أخرى كرمت مجموعة الإمارات عدداً من موظفيها المواطنين الذين حققوا إنجازات متميزة سريعة في المراكز التي عملوا فيها بموجب برامج التوظيف التي توفرها لهم ضمن مختلف إدارات وأقسام المجموعة التي تضم «طيران الإمارات» و«دناتا» وشركات عديدة تابعة.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات بحضور أميرة العوضي نائب رئيس «طيران الإمارات» لتوظيف وتطوير المواطنين، وعدد من مسئولي الإدارات التي يعمل فيها المواطنون تقدم ناصر بن خرباش بالتهنئة إلى الشابات والشبان المواطنين على إنجازهم كما شكر رؤساء ومسئولي الإدارات على الجهود التي بذلوها في توفير أرفع مستويات التدريب للمواطنين ما أتاح لهم اختصار مدة التدريب والالتحاق بالعمل سريعاً.

وقالت أميرة العوضي: «يكافئ برنامج الإنجاز المتميز الأداء الاستثنائي في العمل، ويساعد على إيجاد بيئية تنافسية صحية تسهم في منح مواطني الدولة العاملين في مجموعة الإمارات الفرصة للاطلاع على أفقهم المستقبلية بما يتناسب ومهاراتهم الوظيفية».

وتهدف «جوائز الإنجاز المتميز» التي بدأ العمل بها منذ عام 2009 إلى تكريم إنجازات الموظفين المواطنين خلال فترة التدريب من حيث الأداء المتفوق والسلوك والالتزام والتعامل الإيجابي بالإضافة إلى إنهاء البرامج خلال مدة أقصر من المقرر.

ويتكون فريق توظيف وتطوير المواطنين في مجموعة الإمارات من 37 موظفاً متفرغاً يشرفون على جميع البرامج التي توفرها المجموعة، وتبذل هذه الإدارة جهوداً متواصلة على مدار العام لاستقطاب المواطنين كما تقوم بتوفير دعم مستمر لهم لتطوير مسيرتهم المهنية، وتزويدهم بمختلف الوسائل الضرورية لتحقيق طموحاتهم في هذا المجال كما تنسق مع رؤساء ومديري مختلف الدوائر والأقسام في المجموعة لاستيعاب المواطنين بما في ذلك الدائرة الهندسية والخدمات الأرضية والدائرة التجارية والمحطات الخارجية والعمليات الجوية وغيرها.

شارك برأيك