Booking.com

عندما تحلم بزيارة مدينة باشاراش الألمانية الساحرة، فستطالعك صورة القلاع الساحرة المرتفعة في الجبال أو المنازل الخشبية الساحرة التي يعود عمرها إلى مئات السنوات، حيث ستسير في زقاق بعد زقاق من الطرق المرصوفة بالحجارة ومن مكان إلى مكان ينقلك إلى زمان أخر، عندما كانت الحياة أبطأ وأكثر استرخاء.

 مثل العديد من المدن الرائعة التي تقع على طول نهر الراين الرومانسي، فإن مدينة باشاراش مليئة بالمنازل الملونة والشوارع المرصوفة بالحصى والأزقة الصغيرة الرائعة، فضلا عن مزارع الكروم التي لا نهاية لها على التلال المحيطة بالمدينة الصغيرة، لذا لا عجب أن تعد تلك المدينة واحدة من أفضل المدن التي يجب زيارتها على طول نهر راين.

فمنذ أيامها الأولى كانت مدينة باشاراش بمثابة محطة مهمة على طول نهر الراين لتجارة الأخشاب، فضلاً عن جمع الرسوم الجمركية، مما جعل المدينة واحدة من أغنى مدن المنطقة، وهو ما يمكن رؤيته بوضوح في مبانيها الجميلة، حيث تمكنت المدينة من الحفاظ على حجمها الأصلي وجاذبيتها.

أفضل الأوقات لزيارة باشاراش

تعد أشهر الصيف من يونيو إلى سبتمبر وقتًا مثاليًا لزيارة مدينة باشاراش، وذلك بفضل درجات الحرارة المثالية والأجواء الجميلة التي تسود المدينة في ذلك الوقت من العام. وتعد باشاراش واحدة من أكثر الوجهات شعبية بين محبي السياحة في ألمانيا، أثناء القيام برحلة بحرية في نهر الراين، حيث ستستمتع بمشاهدة كروم العنب، ورؤية المنازل نصف الخشبية في الشوارع الهادئة المرصوفة بالحصى، والتي تعد مقدمة رائعة لاكتشاف باشاراش.

أجمل الأماكن السياحية في باشاراش

قلعة المدينة

تتمتع القلعة المحصنة التي تعود إلى القرن الثاني عشر في باشاراش، بموقع خلاب بين مزارع الكروم الجذابة، ما يعني أن بانتظارك فرصة رائعة للاستمتاع بإطلالة خلابة على المشاهد الساحرة المميزة للمدينة من أعلى، وإن كنت تفضل الإقامة في القلعة، يمكنك الإقامة في النزل الموجود داخل هذا الحصن التاريخي الرائع.

ولمزيد من أماكن الإقامة، يمكنك عزيزي المسافر التعرف على فنادق باشاراش عبر بوكينج.

البرج التاريخي

ما بين مزارع الكروم الرائعة سيمكنك عزيزي المسافر الوصول إلى برج المراقبة التاريخي المميز للمدينة، حيث سيمكنك عند صعود الدرج إلى الأعلى الاستمتاع بمناظر شاملة لوادي النهر والتلال الخضراء وأهم معالم مدينة باشاراش التي تتلألأ كالنجوم الجميلة.

البيت القديم

باشاراش

يعد البيت القديم في باشاراش أحد أجمل الأماكن التي يقبل السائحين على زيارتها في المدينة، وذلك بفضل تاريخه القديم، وكونه أقدم مباني تلك الوجهة الساحرة، حيث يعود تاريخ بنائه إلى عام 1368، ويتميز بالتصميم الجميل الذي يشعرك وكأنك بأحد فصول القصص الخيالية.

ولعل ما يميز هذا البيت أيضا أنه يحتوي على مطعم جميل يتمتع بتراثه وأجواءه التاريخية، مع مجموعة من الصور القديمة التي توثق كيف تغير كل شيء في المدينة باستثناء هذا البيت الرائع.

أسوار المدينة

باشاراش

يعد السير على الأقدام على طول أسوار المدينة الجميلة، نشاط رائع في باشاراش مع ما ينتظرك من محطات لطيفة على طول الطريق، بما في ذلك ما تبقى من الأبراج والبوابات الضخمة التي تميز المدينة الألمانية الجميلة.

مزارع الكروم

باشاراش

تفتخر مدينة باشاراش بمساحة رائعة من تلال مزارع الكروم الجميلة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها، ما يمنحك الفرصة للسير على الأقدام والاسترخاء ما بين روعة المشاهد الطبيعية التي لا تقارن، ذلك فضلا عن التقاط مجموعة لا تنسى من الصور الفوتغرافية الساحرة.

باشاراش هي وجهة صغيرة ساحرة، وتعد أحد اجمل مدن ألمانيا، حيث تتمتع بسكان ودودون ومباني تاريخية قديمة وشوارع مرصوفة بالحصى وقلعة قديمة كبيرة مع إطلالات جميلة على النهر، كما أنها قاعدة رائعة للقيام برحلة بحرية في نهر الراين والاستمتاع بالقلاع على طول ضفافها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.