Booking.com

فرانكفورت هي عاصمة عالمية نابضة بالحياة في وسط ألمانيا، ووجهة رائعة لقضاء عطلة رومانسية مع الكثير من الفن والتاريخ والثقافة، سيحب الأزواج بشكل خاص القيام بنزهات رومانسية على طول نهر الماين ومشاركة العشاء على ضوء الشموع مع مناظر مذهلة لأفق فرانكفورت الخلاب ليلاً، ووضع أقفال بأسمائهم على الجسر الحديدي، جمعنا لكم أفضل الفنادق في فرانكفورت المناسبة للأزواج.

أفضل الفنادق في فرانكفورت للأزواج

1- فندق شلوسهوتيل كرونبيرج

يقع فندق شلوسهوتيل كرونبيرج الفاخر ذو الـ 5 نجوم فوق بلدة تاونوس الصغيرة الخلابة في كرونبرج، وسط حديقة رائعة بجوار ملعب غولف من 18 حفرة، كمنتجع جولف وفندق ريفي فاخر، فإن شلوسهوتيل محبوب من قبل الأزواج والذواقة والأشخاص الذين يقدرون الفن والقيم التقليدية.

وهو أيضًا منتجع للجولف وفندق قلعة مملوك من قبل لاندجريفو أمراء هيسن، ومنذ عام 1954 كان فندقًا كبيرًا من الدرجة الأولى، وتم بناء القلعة بتكليف من الإمبراطورة فيكتوريا فريدريش واكتمل عام 1893، وهو اليوم واحد من أكثر القلاع الألمانية إثارة للإعجاب ويقدم لضيوفه التاريخ الحي، تنقل المفروشات الحصرية ومجموعة رائعة من التحف واللوحات من الملكية الخاصة لوالدة القيصر الأخير الأجواء الأصيلة للقلعة من العصور الإمبراطورية.

2- فندق كمبينسكي فرانكفورت غرافنبروتش

يقع فندق كمبينسكي فرانكفورت غرافنبروتش في معلم تاريخي حيث يوفر طراز المنزل الريفي الحصري للفندق ملاذًا مريحًا للأزواج، ويحتوي الفندق على منتزه جميل خاص به يوفر ملاذًا أنيقًا بعيدًا عن صخب المدينة، ويتضمن مطاعم ومنطقة لياقة بدنية و 18 قاعة مؤتمرات وتوفر الغرف والأجنحة التي تم تجديدها مؤخرًا أعلى المعايير مع أحدث التقنيات، وتطل على الحدائق أو البحيرة الخاصة.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار اللذيذ في مطعم EssTisch والمأكولات العالمية والإقليمية على الغداء والعشاء، كما يقدم مطعم Levante اللبناني المأكولات اللبنانية الأصيلة والحديثة مع إطلالات على البحيرة.

يقدم السبا الفاخر الذي تم تجديده حديثًا مجموعة متنوعة من علاجات وخدمات التدليك المتخصصة، كما يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي وساونا.

3- ليبرتين ليندنبرج

فندق ليبرتين ليندنبرج هو فندق أنيق على الطراز الكلاسيكي، وهو على بعد 11 كم من مطار فرانكفورت، ويحتوي على 17 غرفة أنيقة يطل بعضها على النهر، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص ووسائل الراحة الأخرى، ويحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية ومركز موسيقى في الطابق الخامس يمكن للأزواج في المساء الاستمتاع بالمأكولات الشهية مع إطلالات على مدينة فرانكفورت الجميلة.

4- فندق برايم 20

فندق برايم 20 هو مكان إقامة مريح في مدينة فرانكفورت، يبعد عن مطار فرانكفورت مسافة 6 كم، وتقع مناطق الجذب مثل مركز المعارض وكوميرزبانك ارينا على بعد 4 كم، ويوجد في الفندق 20 غرفة نوم بحمام داخلي ومجهزة بجميع وسائل الراحة، كما يوفر خدمة التنظيف الجاف الخاصة به ومواقف مجانية للسيارات للضيوف.

5- فندق فيلا أورانج

فيلا أورانج هو فندق حيوي فريد من نوعه، يقع على بعد كيلومتر واحد من هاوبتواتش و سانت بارثولوميو، وهو أحد أفضل الفنادق في فرانكفورت، حيث يقدم للأزواج غرفة أنيقة مع حمامات خاصة وتكييف ووسائل راحة أخرى.

6- فندق غربرموهل

يقع فندق غربرموهل الجميل بجوار نهر الماين مباشرةً ، في منطقة زاكسينهاوزن الهادئة، وهو قاعدة جيدة للأزواج الراغبين في استكشاف فرانكفورت الجميلة، ويوفر الفندق 18 غرفة أنيقة مصممة بأرضيات خشبية داكنة وألوان حمراء ونوافذ كبيرة لمنظر جيد، ويمكن في الصيف تناول العشاء في حديقة فندق غربرموهل المطلة على النهر وأفق مدينة فرانكفورت الآسر.

7- دار ضيافة الدرازي

يوفر دار ضيافة الدرازي إقامة أنيقة في منطقة وست إند في فرانكفورت، بالقرب من محطة السكة الحديد الرئيسية ، معرض فرانكفورت ميسي التجاري، الغرف الـ 15 في دار ضيافة الدرازي حديثة مع حمام لطيف ووسائل الراحة الأخرى، وتحتوي معظم الغرف على شرفات تطل على الحديقة المشتركة.

8- ماي بلاس للمبيت والإفطار

ماي بلاس هو مكان إقامة جميل في قلب مدينة فرانكفورت أم ماين، ويقع على بعد كيلومترين من محطة فرانكفورت الرئيسية. على بعد 200 متر ستجد شارع زيل للتسوق. تم تجهيز الغرف الثلاثة بكل ما يرغب به الأزواج، مع حمام خاص مع حوض استحمام ساخن وديكور مشرق مع أرضيات خشبية وغرف معيشة حيث يسقط الضوء الطبيعي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت