Booking.com

تقع مدينة إتريتا الفرنسية الساحرة على ساحل نورماندي في منطقة السين البحرية، على بعد 20 كم شمال لوهافر، وتشتهر بالمناظر الساحلية، والمنحدرات الصخرية الساحلية الرائعة، وقد ألهمت الكثير من الكتاب والفنانين منذ القدم، ممن وجدوا بين مشاهدها المذهلة الكثير من الجمال.

الوصول إلى إتريتا

يمكن الوصول إلى المدينة بسهولة من باريس، في رحلة مدتها تقريبا 3 ساعات بالسيارة، كما أن هناك بعض خطوط المواصلات العامة من لو هافر والتي لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة.

الفنادق في المدينة

إتريتا هي قرية صغيرة لطيفة ولديها الكثير من خيارات الإقامة المناسبة لجميع أنواع الزائرين؛ لذلك فعلى الأرجخ ستجد هناك ما تبحث عنه عندما يتعلق الأمر بالفنادق في إتريتا.

أفضل التجارب السياحية في إتريتا

السير حول التكوينات الصخرية والمنحدرات السياحلية

إتريتا

تبدأ معظم زيارات إتريتا بإلقاء نظرة على التكوينات الصخرية الساحرة التي تميز ساحل تلك المنطقة من فرنسا، والتي تجذب الزائرين من كل حدب وصوب، بفضل روعة مشهدها وما تقدمه من فرص ترفيهية متنوعة، بداية من السير عبر الأنفاق والأقواس التي تشكلها هذه المنحدرات التي ترسم لوحات فنية لا تقارن، وحتى زيارة المعالم السياحية والمباني التاريخية التي ترتفع في زهو، معلنة عن القيمة التاريخية للمكان.

اكتشاف مدينة إتريتا

بعد استكشاف المنحدرات، يمكنك عزيزي المسافر زيارة مدينة إتريتا، والتي كانت ذات يوم قرية قديمة لصيد للأسماك، قبل أن تصبح منتجعًا شهيرًا على شاطئ البحر خلال القرن التاسع عشر، حيث تعززت شعبيتها يوما بعد أخر بفضل زيارات الفنانين والمؤلفين، الذين استلهموا من مشاهد إريتات روعة فنونهم وإبدعاتهم.

زيارة قاعة السوق القديمة

إتريتا

تتميز قاعة السوق في إتريتا بهياكل خشبية جميلة تعود إلى الماضي، وتضم الأن العديد من المحال التي تقدم الهدايا التذكارية الرائعة إلى جانب أكشاك بيع الفواكهة والخضروات. وتحتوي الساحة المحيطة أيضًا على بعض المباني نصف الخشبية الجذابة والمثيرة للعصور الوسطى، ويضم بعضها منحوتات خشبية متقنة، كما يمكنك خلال جولتك بتلك المنطقة رؤية المنازل التاريخية، ومنازل الصيد والعديد من المباني التي تم بناؤها في بداية القرن العشرين، مع تحول المدينة لمنتجع بحري شهير.

التنزه على مهل

إتريتا

تحتوي إتريتا أيضًا على مجموعة كبيرة من متاجر الهدايا التذكارية والمطاعم المتخصصة في تقديم أفضل أطباق الأسماك والمحار، والتي تعد مكانًا رائعًا للتوقف وتناول الطعام بعد التنزه على طول الكورنيش.

الأتشطة السياحية المتنوعة

تضم إتريتا شاطئ جميل يتمتع بروعة المياه الفيروزية الصافية النقية، مع العديد من الخدمات والمرافق الرائعة، بما في ذلك عدد من المطاعم المواجهة للشاطئ، والتي تقدم المأكولات البحرية المتنوعة، ما يجعل من هذا الشاطىء خيار مثالي للعائلات في إريتات.

بالإضافة إلى روعة الشاطئ والمناظر على طول الساحل، هناك العديد من الأنشطة الرياضية المتاحة في إريتات؛ والتي يأتي في مقدمتها، رياضة السير لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال وركوب الخيل وركوب الأمواج شراعيًا والغوص، إلى جانب الغولف والتنس والسباحة.

حديقة المدينة

إتريتا

تعد حديقة إتريتا إضافة حديثة مذهلة إلى هذا المنتجع الساحلي الخلاب، حيث تضم العديد من المنحوتات الجميلة إلى جانب ما توفره من إطلالة بانوراما ساحلية رائعة، لذلك لا عجب أن يقصدها الزائرين من محبي الاسترخاء والباحثين عن فرصة للانسجام مع الطبيعة الخلابة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.