Booking.com

برشلونة هي مدينة إسبانية نابضة بالحياة، توفر الكثير من التجارب الممتعة والأماكن السياحية المميزة، حتى أنها تصنف ضمن أهم وجهات السياحة في أسبانيا وأوروبا بشكل عام، لذا فيقصدها الجميع من كافة الأعمار، بما في ذلك العائلات بصحبة الأطفال الصغار، فإن كنت أنت أيضا في زيارة عائلية وتبحث عن بعض المعلومات والنصائح قبل السفر إلى برشلونة مع الأطفال .. إليك هذا التقرير.

نصائح قبل السفر إلى برشلونة مع الأطفال

أفضل الأماكن للإقامة في برشلونة مع الأطفال

برشلونة مع الأطفال

على الرغم من أن شارع لا رامبلا يمثل أحد أشهر المناطق في برشلونة، إلا أنه ليس من المستحسن اختيار الإقامة في هذه المنطقة مع الأطفال، خاصة مع كونها مزدحمة للغاية حتى في المساء. وبدلاً من ذلك، من الأفضل لكم البقاء في منطقة ساحة إسبانيا، لاسيما مع كونها أقرب إلى وسط المدينة، مما يسهل من عمليات التنقل، ولتتعرف على المزيد من أماكن الإقامة في برشلونة اضغط هنا.

ضبط الجدول الزمني الخاص بأطفالك

ينصحك الخبراء بضبط الجدول الزمني الخاص بأطفالك وفقا للمواقيت الإسبانية، مما يعني النوم بعد العاشرة مساءا، لاسيما وأن وقت العشاء في مطاعم المدينة يبدأ بعد الساعة 8 مساءً، وتبقى المدينة حية حتى منتصف الليل، ولعل ضبط الجدول الزمني الخاص بك وأطفالك، يعني أنه يمكنك الاستمتاع ببرشلونة بالطريقة التي يتمتع بها سكانها.

الاستعانة بسيارات الأجرة بدلا من المترو

برشلونة مع الأطفال

من الأسهل لك عزيزي المسافر استخدام سيارة أجرة كبديل عن المترو للوصول إلى الأماكن السياحية، خاصة إن كان لديك عربات مخصصة للأطفال، حيث أنه من الصعب العثور على مصاعد في نظام مترو برشلونة، الذي يمتاز أيضا بفاعلية وكفاءة عالية.

حافظ على مقتنياتك الشخصية

لا تدع أطفالك يشغلونك عن مقتنياتك الشخصية في برشلونة وبالتحديد حول شارع لا رامبلا، إذ إنها منطقة مزدحمة للغاية مليئة بمحلات بيع التذكارات والمطاعم، فضلا عن كونها أحد أكثر الأماكن التي يتعرض بها السائحين للنشل في المدينة، لذلك فقم بزيارة المنطقة وتنزه بها، ولكن يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام والتسوق في الأحياء الأقل ازدحامًا.

احجز التذاكر مبكرا

برشلونة مع الأطفال

برشلونة أحد أشهر مدن إسبانيا، فلا عجب أن تجد الطوابير الطويلة أمام معالمها السياحية، ولتفادي الوقوف ضمن هذه الطوابير بصحبة الأطفال، يمكنك أن توفر لنفسك أكثر من ساعة في حال قمت بشراء تذاكر الدخول إلى المعالم السياحية عبر الانترنت، كما أن بعض الفنادق تبيع التذاكر، لذا تأكد من سؤال فندقك.

أفضل أوقات السياحة في برشلونة مع الأطفال

برشلونة مع الأطفال

إذا اخترت السفر إلى برشلونة مع الأطفال في فصل الشتاء، فإن المواقع السياحية الرئيسية ستكون أقل ازدحاما بالمقارنة في موسم الذروة، ولكنك لن تكون قادرًا على الاستمتاع بالشاطئ، وعلى العكس من ذلك، إذا كنت مسافراً في الصيف، فستتمكن من الاستمتاع بالطقس المشمس وتأخذ الصغار إلى الشاطئ، ومع ذلك فإن الحشود ستفسد عليك الكثير من مخططاتك للاستمتاع.

لذلك يوصيك الخبراء بالسفر إلى برشلونة مع الأطفال في الربيع أو الخريف للاستمتاع بطقس أكثر متعة.

لا تخطط لزيارة سوق لابوكويريا

على الرغم من شهرة سوق لابوكويريا في برشلونة، باعتباره أحد أقدم أسواق أوروبا، إلا أنه لم يعد وجهة مفضلة للسكان المحليين، وقد تحول السوق بالكامل إلى وجهة للسائحين، لذا فهو مزدحم ومكلف وغالبًا ما يكون موقعًا لحوادث النشل.

وبدلا من ذلك توجه إلى سوق سانتا كاترينا، أو سوق برينسيسا أليكانتي وهو سوق عصري مع مجموعة من الأكشاك التي تقدم مزيج من المأكولات الإسبانية والكاتالونية والعالمية التقليدية، وتستضيف الموسيقى الحية بالإضافة إلى الأحداث الأخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت