Booking.com

أفينيون هي مدينة تاريخية رائعة تقع في إقليم فوكلوز في جنوب شرق فرنسا، تتمتع بروعة الفن والثقافة مع التاريخ الغني، فمن الشوارع التي تعود إلى القرون الوسطى، مروراً بجميع الساحات القديمة والمغرية، وفرص تناول الطعام المتنوعة، ستأخذك هذه الوجهة الساحرة في جولة لا تنسى ما بين العديد من المعالم والمتاحف التي يمكن اكتشافها، وستضفي على عطلتك الكثير من الترفيه وسط روعة الأجواء الممتعة النابضة بالحياة.. فتعرف أكثر على مدينة أفينيون في التقرير التالي.

أجمل التجارب السياحية في مدينة أفينيون

  اكتشاف غرف قصر الباباوات

لن تكتمل رحلتك إلى مدينة افينيون خلال رحلة السياحة في فرنسا، دون القيام بزيارة إلى هذا القصر المذهل، والذي لا يعد فقط أحد أروع المباني في المدينة، بل هو أيضا مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتم بناؤه لاستيعاب الباباوات الذين فروا إلى أفينيون من روما، الأمر الذي ساهم في إطلاق اسم “مدينة الباباوات” على المدينة.

ويمكنك الإعجاب بالتصميم الجميل لهذا القصر من الخارج، أو التوجه إلى الداخل والتجول في 25 غرفة داخلية مفتوحة للجمهور، تضم العديد من المقتنيات التاريخية التي تستحق الاكتشاف.

زيارة المتاحف الفنية

أفينيون هي موطن لعدد من المتاحف المثيرة للإعجاب، لا سيما المتاحف الفنية، ويعد متحف دو بيتي أحد أشهر مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهو موطن لمجموعة لا تصدق من اللوحات، بما في ذلك العديد من التحف الإيطالية التي تعود ما بين القرن الثالث عشر والقرن الخامس عشر.

وإذا لم تكن من هواة الفن ولكنك تقدر الهندسة المعمارية الساحرة، فسيمكنك الاستمتاع أيضا بمبنى القصر الكبير من الخارج، لأن المبنى نفسه يعد عملاً فنيًا رائعا يرجع تاريخه إلى القرن الثالث عشر.

التسوق بسوق لي هال

للاستمتاع بتجربة أصيلة ومحلية عند زيارة مدينة أفينيون، نوصيك يزارة سوق لي هال، والذي يضم مجموعة كبيرة من البائعين الذين يبيعون مجموعة لذيذة من الأطعمة الإقليمية، ما يمنحك نزهة رائعة وفرصة ممتعة لاقتناء أجمل المنتجات المحلية المتنوعة.

التقاط الصور الفوتغرافية بجسر بونت دو جارد

أثناء تواجدك في أفينيون وهي أحد أجمل مدن فرنسا، فلن تكون بعيدًا عن جسر دي جارد، الذي يقع على بعد حوالي 25 كم غرب المدينة، وهو جسر مائي مكون من ثلاثة طوابق، ويعد واحدا من أفضل القطع المحفوظة في العمارة الرومانية القديمة في فرنسا بأكملها، كما يعد الجسر أيضا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

يبلغ طول الجسر 160 قدمًا، وهو الأعلى من جميع القنوات الرومانية المرتفعة .

تناول الطعام بساحة برج الساعة

مدينة أفينيون

تقع هذه الساحة الهادئة في قلب مدينة أفينيون، وتمتاز بموقعها المميز الذي يزيد روعة مع وجود مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الأنيقة، أضف إلى ذلك ما تتمتع به الساحة من الهندسة المعمارية الرائعة، بما في ذلك مبني دار البلدية ذو التصميم الجميل.

التجول في المدينة القديمة

مدينة أفينيون

ما بين أسوار المدينة القديمة سيكون لديك الفرصة عزيزي المسافر في أفينيون للتجول حول الشوارع الضيقة، واكتشاف العديد من الآثار والمباني التاريخية من العصور الوسطى، كما سيمكنك العثور على الفن في كل زاوية بتلك المنطقة التي تعد متحف حقيقي مفتوح في الهواء الطلق.

كما يعد وسط المدينة التاريخي منطقة رائعة للمشاة والتسوق حيث يسعدكم التنزه على طول شارع لا ريبوبليك والذي يضم مجموعة متنوعة من المتاحف والمسرح وقاعة المدينة والأوبرا، كما ستجد أيضًا العديد من المتاجر والمراكز المميزة للتسوق.

إذا كان شارع لا ريبوبليك هو مركز المدينة، فإن شارع دي تينتيرير هو قلب المدينة التاريخي، ويعد هذا الشارع المرصوف بالحصى الذي يعود إلى العصور الوسطى بالتأكيد المكان المفضل للفنانين والموسيقيين الذين يجتمعون حول المقاهي والمطاعم في أجواء رومانسية.

وللإقامة بأحد تلك الأماكن المفعمة بالحيوية، تعرف على أفضل فنادق أفينيون عبر بوكينج.

حضور مهرجان المسرح

مدينة أفينيون

يقام هذا المهرجان المسرحي المعاصر كل عام خلال شهر يوليو، ويزوره العديد من عشاق الفن من جميع أنحاء العالم، حيث تصبح المدينة في ذلك الوقت مسرحًا ضخمًا لتقديم الدراما المعاصرة، ويتم تنظيم ما يقرب من 1400 من العروض في أكثر من 20 موقعًا مختلفًا في المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.