Booking.com

تفتخر مدينة براغ بتاريخ عريق يتجاوز الـ1100 عامًا، ويظهر هذا الماضي بوضوح على أفق المدينة الذي تهيمن عليه قلعة براغ القديمة القوية والكنائس الرائعة ذات القباب الجميلة والأبراج القديمة المرتفعة والتي جعلت براغ واحدة من أروع الجواهر المعمارية في العالم، كذلك تمتلك براغ واحدًا من أفضل مراكز المدن التاريخية المحفوظة جيدًا في أوروبا مع مجموعة من الساحات القديمة المذهلة والمباني العتيقة، وتضم براغ مجموعة كبيرة من الفنادق التي تتنوع ما بين الفاخرة وبيوت الشباب، ومعظمها تقع بالقرب من المقاصد السياحية التاريخية، وتوفر الفنادق الاقتصادية في براغ إقامات مريحة بأسعار جيدة.

أفضل الفنادق الاقتصادية في براغ

1- فندق ويليام

الفنادق الاقتصادية في براغ - فندق ويليام

يوفر فندق ويليام غرفًا واسعة مجهزة بخدمة الواي فاي مجانًا وأجهزة تليفزيون وحمامات خاصة وشرفات تطل على الشارع أو حديقة الفندق، كما يقدم للنزلاء وجبة إفطار متنوعة تضم البوفيه المعجنات والحلويات الفرنسية، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويقع الفندق المدينة الصغيرة ويوفر وصولًا سهر بالترام إلى قلعة براغ وجسر تشارلز.

2- فندق كامبا جاردن

الفنادق الاقتصادية في براغ - فندق كامبا جاردن

يتمتع فندق كامبا جاردن الذي يعد أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في براغ بموقع مميز على جزيرة كامبا في المركز براغ التاريخي بالقرب من جسر تشارلز، ويقدم الفندق للضيوف غرفًا واسعة مع إطلالات رائعة على النهر أو جسر تشارلز أو قلعة براغ، كذلك يوفر الفندق مواقف للسيارات وخدمة الواي فاي.

3- فندق كوليستر أن

الفنادق الاقتصادية في براغ - فندق كوليستر أن

يتميز فندق كوليستر بموقعه في مكان هادئ في قلب مدينة براغ، ويوفر غرفًا أنيقة مكيفة تضم حمامات خاصة وخزنة ومكتب، ويتم تقديم وجبة الإفطار المجانية يوميًا، كما يقدم الفندق عددًا من الخدمات والتي تشمل مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم ومواقف السيارات الخاصة وخدمة التنظيف الجاف والشاي والقهوة مجانًا في اللوبي، ويقع الفندق على بعد دقائق من جسر تشالز وساحة المدينة القديمة.

4- فندق زلاتا فاها

الفنادق الاقتصادية في براغ - فندق زلاتا فاها

يحتضن هذا الفندق الأنيق مبنى تاريخي جذاب وسط مدينة براغ وعلى بعد عدة دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة فاتسلافسكي وساحة المدينة القديمة، ويقدم الفندق للنزلاء غرفًا مزينة بشكل أنيق، ومجهزة بحمامات خاصة وتليفزيون، ويشتمل سعر الغرفة على بوفيه الإفطار اليومي.

5- فندق بيرانك

الفنادق الاقتصادية في براغ - فندق بيرانك

يوفر فندق بيرانك وصولًا سهلًا لجميع المناطق السياحية في براغ، وذلك بفضل موقعه بالقرب من مركز مدينة براغ بالإضافة إلى وجود محطات المترو والترام بجوار الفندق، ويحتوي الفندق على غرفًا واسعة تتسع لـ4 أفراد وجميعها تضم حمامات خاصة وتليفزيون.

6- سيتي كلوب براغ

الفنادق الاقتصادية في براغ - سيتي كلوب براغ

يحتضن فندق سيتي كلوب براغ مجموعة من الغرف المُرتبة التي توفر الخصوصية والراحة، كما يكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم ومكتب تحويل العملات ومتجر للهدايا التذكارية وموقف السيارات، كما يمكنهم حجز رحلات استكشاف المدينة في مكتب الاستقبال، ويقع الفندق بالقرب من ساحة فاتسلافسكي.

7- جسر تشارلز للمبيت والإفطار

الفنادق الاقتصادية في براغ - جسر تشارلز للمبيت والإفطار

تم بناء هذا الفندق التاريخي تزامنًا مع بناء جسر تشارلز المجاور له، وهو واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في براغ، وكذلك أقدم المباني في المدينة، ويفتخر الفندق بموقع راقي في أجمل المناطق بالمدينة، ويوفر غرفًا متنوعة بأسعار جيدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.