Booking.com

ليس هناك مكان أكثر روعة لقضاء عطلة شهر العسل أكثر من فيينا مدينة الموسيقى والأحلام، فهي تقدم للأزواج العديد من التجارب الرومانسية التي من الصعب القيام بها في أي مكان أخر مثل ركوب استكشاف شوارع المدينة القديمة بواسطة عربة تتجرها الخيول، واستئجار قارب للتجول في نهر الدانوب، وحضور عروض الموسيقى الكلاسيكية والأوبرا، والتنزه في الحدائق الباروكية الجميلة، وزيارة المتاحف والكاتدرائيات، والإعجاب بالهندسة المعمارية الرائعة، ولا تكتمل العطلة الرومانسية دون الإقامة في واحدًا من الفنادق الرومانسية في فيينا التي تولي اهتمام خاص للأزواج لضمان قضاء عطلة شهر العسل لا تنسى.

أفضل الفنادق الرومانسية في فيينا

1- بالاس هانسن كمبينسكي فيينا

الفنادق الرومانسية في فيينا - بالاس هانسن كمبينسكي فيينا

يقع فندق بالاس هانسن كمبينسكي فيينا في مكان مميز في شارع رينغشتراسه الشهيرة في قلب المدينة، ويقدم الفندق للأزواج العديد من التجارب الرائعة بداية من الغرف المزينة بسجاد أنيق ومفروشات ثمينة إلى المنتجع  الصحي المثير للإعجاب والمطعم الحائز على نجمة ميشلان.

2- هولمان بيليتاغ ديزاين آند بوتيك هوتيل

الفنادق الرومانسية في فيينا - هولمان بيليتاغ ديزاين آند بوتيك هوتيل

يقع هذا الملاذ الرومانسي في قلب مدينة فيينا، ويشعر الضيوف هنا كأنهم في منزلهم حيث يضم الفندق 26 غرفة فقط ذات تصاميم فردية ومساحات واسعة، وجميعها مزينة بشكل أنيق ومجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجيا، وأكثر ما يميز فندق هولمان بيليتاغ هو تراس الحديقة الهادئ والمكتبة وغرفة المعيشة مع موقد والسنيما الصغيرة مع ستة كراسي فقط ومنطقة السبا واللياقة البدنية.

3- فندق ألستاد فيينا

الفنادق الرومانسية في فيينا - فندق ألستاد فيينا

يحتوي هذا الفندق المصمم خصيصًا للأزواج على 45 غرفة كبيرة مصممة بشكل فردي، ويتزين فندق ألستاد فيينا بالعديد من الأعمال الفنية المعاصرة، ويمكن للأزواج الاستمتاع بعديد من الامتيازات مثل الإفطار المجاني وشاي بعد الظهر والكعك مجانًا.

4- فندق سانت شيرمين

الفنادق الرومانسية في فيينا - فندق سانت شيرمين

يتميز هذا الفندق الصغير المدار عائليًا بأجوائه الودية، فهو يشبه المنزل إلى حد كبير مع 10 غرف فقط للضيوف مع نوافذ عازلة للصوت وموظفين متعاونين وخدمة ممتازة، تم تجهيز الغرف بشكل فردي مع تصاميم مستوحاه من معالم مدينة البندقية.

5- فندق إمبريال فيينا

الفنادق الرومانسية في فيينا - فندق إمبريال فيينا

يعد فندق إمبريال فيينا من أفضل الفنادق الرومانسية في فيينا، فهو يحتوي على الغرف الأكثر رومانسية في المدينة والمصممة على الطراز الفييني الرائع الذي يفيض بالفخامة النمساوية التقليدية، تشمل الميزات الرومانسية المتوفر في الفندق الساونا والمطعم الرائع وصالونًا مع عازفي البيانو الكلاسيكيين الحي والخدم الشخصيين.

6- فندق شراينيرز إيسن أوند فونين

الفنادق الرومانسية في فيينا - فندق شراينيرز إيسن أوند فونين

يقع هذا الفندق اللطيف في مكان هادئ في حي ناوبو، ويحتضن الفندق 6 غرف واسعة مع سرير بحجم كينغ وأثاث خشبي وشرفة أو تراس يطل على الحديقة، كذلك يوفر الفندق مطعم تقليدي يقدما المأكولات الفيينية.

7- فندق بوتيك ستادهاله

الفنادق الرومانسية في فيينا - فندق بوتيك ستادهاله

حصل هذا الفندق البوتيكي ذو الـ3 نجوم على جوائز الاستدامة، بفضل الاهتمام الكبير الذي يوليه الفندق للوعي البيئي حيث يتم استخدام ألواح الطاقة الشمسية لتوليد طاقة الفندق، كذلك يحتوي الفندق على أكبر حديقة لافندر على السطح في فيينا مما يجعله أحد أكثر الفنادق خضرة في أوروبا، ويمكن للأزواج الاستمتاع بشهر العسل وسط أجواء بيئية لا مثيل لها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.