Booking.com

 يعود عمر مدينة إنسبروك إلى أكثر من 800 عاما، ويظهر ذلك جليا عبر قصورها ومتاحفها ومعالمها العريقة، فضلا عن أبنيتها و منشآتها الأولمبية والجامعية الحديثة، فبمجرد ذكر النمسا فإن أول ما يخطر ببال السائح العربي هي مدينة “إنسبروك”، تلك المدينة التي تغطيها الثلوج وتحتضن بين جنباتها محبي التزلج من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بتلك الرياضة الرائعة في الهواء الطلق بين المساحات الخضراء الشاسعة والمثالية أيضا لممارسة رياضة الغولف.

إنسبروك النمساوية.. بين أحضان الطبيعة ومتعة الريف

تتمتع إنسبروك بجمال الطبيعة بين الجبال والثلوج

الطبيعة الخلابة

ما ستلاحظه في بداية زيارتك لمدينة إنسبروك هو قربك من الطبيعة الخلابة، خاصة عند الصعود إلى الجبال سواء أثناء تناولك لوجبة الغذاء على ارتفاع ألفي متر، أو أثناء التسوق والاستراحة في إحدى المقاهي لتناول القهوة وسط إطلالة بانورامية للمدينة التي ستدهش ناظريك في ثواني معدودة.

إن هذه التجربة الاستثنائية التي تجمع بين التمتع بالمدينة والجبال في آن واحد لن تعيشها في أي بلد أوروبي آخر، ولك أن تعلم أن انتقالك من مركز المدينة إلى الجبل لن يستغرق سوى 20 دقيقة فقط ويمكن بهذه المدة الوصول إلى ارتفاع 2.300 متر باستعمال “تلفريك نورد بارك” الذي افتتح حديثا وهو من تصميم المهندسة العراقية الشهيرة زها حديد.

إنسبروك النمساوية.. بين أحضان الطبيعة ورونق الريف

يتمتع الريف بإنسبروك بالبساطة والهدوء

 سحر ورونق الريف

تشمل منطقة العطلات في إنسبروك 25 قرية خلابة وتحتل هذه المنطقة مرتبة متقدمة ضمن قائمة أروع 245 منطقة عطلات أوروبية بعد تقييمها من الناحية البيئية ومعايير السلامة وذلك وفقا لدراسة قام بها المعهد الألماني “أمبريكا ديلاساسي” في كولون.

قرية “ايجلز” التي تبعد حوالي 5 كيلومترات فقط عن المدينة هي إحدى قرى منطقة العطلات في إنسبروك وهي قرية تمتد على سهل أخضر محاطة بالغابات والجبال التي يمكن الوصول إليها عبر المصاعد الكهربائية للتزلج أو للتمتّع بمنظر رائع، وهناك يمكنك الإقامة في فندق “سبورت هوتل ايجلز” أو “شلوسهوتل 2” وهو فندق مصنف بخمسة نجوم فاخر تحيط به حدائق خلابة.

بينما تتضمن قريتا ايغلز ولانز العديد من المراكز الصحية رفيعة المستوى والفنادق الراقية مثل “بارك هوتيل ايغلز” “الباين ويلفيت” “هوتيل ايغلز استوريا” ومركز “لانزرهوف” الصحي الذي حصل مؤخراً وللمرة الخامسة على لقب أفضل مركز صحي في مجلة ريلاكس غايد.

إنسبروك النمساوية.. بين أحضان الطبيعة ورونق الريف

أفضل طريقة للتنقل في إنسبروك تتمثل بشراء البطاقة المخصصة

 أفضل السبل للتنقل

أفضل طريقة للتنقل في إنسبروك  تتمثل بشراء البطاقة المخصصة والتي تخول لحاملها استخدام وسائل النقل العامة وكذلك حافلات الجولات السياحية وخمس مصاعد كهربائية للصعود إلى الجبل والاستمتاع بمنظر المدينة الساحر، وتتيح هذه البطاقة الدخول إلى ثمانية عشر متحفاً بما في ذلك متحف سواروفسكي للكريستال أو حديقة حيوانات ألبين.

إنسبروك النمساوية.. بين احضان الطبيعة ورونق الريف

متجر سـواروفسكي للكريستال في إنسبروك

التسوّق لدى سواروفسكي للكريستال

تضم إنسبروك واحدا من أكبر متاجرِ سواروفسكي للكريستال في العالم والذي يقدم مجموعةً من المنتجات المتعددة الأوجه تشملُ منتجاتٍ كريستالية ذات تصميمٍ فريد بما في ذلك المجوهرات والإكسسوارات وكذلك التماثيلَ الكريستالية من مجموعتي” كريستال سيلفر سواروفسكي” و”كريستال مومينتز”، وهو ما يضمن للزائر رحلة تسوقية ممتعة بين محبي الكريستال في العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت