Booking.com

تمثل مدينة سالزبورغ أحد أهم وأجمل وجهات السياحة في النمسا، بفضل مدينتها القديمة المحفوظة بشكل ساحر، وحدائقها الرائعة، فضلا عما تحويه من المباني الباروكية، والمعالم السياحية الرائعة، لذا فيقصدها الكثير من العائلات على مدار العام للاستمتاع بعطلة مذهلة في واحدة من أجمل مدن أوروبا، فتعرف معنا اليوم على أفضل التجارب السياحية في سالزبورع مع العائلة .

أفضل أوقات السياحة في سالزبورغ مع العائلة

أفضل وقت لزيارة المدينة عادة ما يكون خلال الأشهر الدافئة من العام، لاسيما وأن الأجواء الباردة في سالزبورغ في فصل الشتاء، يمكن أن تحد من استمتاعك بالعديد من الرحلات الترفيهية، لاسيما عند السفر إلى سالزبورغ مع العائلة .

وسائل النقل في المدينة

هناك شبكة متطورة من العربات والحافلات في المدينة، ما يمكنك بسهولة الوصول إلى أي من المعالم السياحية باستخدام وسائل النقل العام. وعلى الرغم من أن سيارات الأجرة في المدينة غير مكلفة، ولكن الأسعار قد ترتفع في ساعات المساء.

فضلا عن ذلك لاتزال الدراجة وسيلة تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسائحين حيث يمكنك استخدامها بحرية للتجول في جميع أنحاء المدينة، ويعتبر Top Bike أفضل مكتب لتأجير الدراجات، ولكن يوصيك الخبراء بعدم ترك الدراجة في الشارع دون مراقبة، إذ يتم تزويد كل دراجة بسلسلة خاصة وقفل للحماية من اللصوص.ويمكنك شراء خريطة للمدينة وجدول زمني لجميع طرق النقل العام بالمدينة، وكقاعدة عامة، يتم تقديم تلك الخريطة مجانًا في أكشاك خاصة في محطة القطار.

أفضل التجارب السياحية في سالزبورغ مع العائلة

زيارة شارع جيتريدجاس

سالزبورغ مع العائلة

من المؤكد أن تجربة التسوق وسط الشوارع النابضة بالحيوية في الجزء القديم من سالزبورغ فرصة رائعة للتنزه، حيث يمكنك مع الأسرة زيارة المتاجر الجميلة ومراكز العلامات التجارية العالمية للأزياء، ناهيك أيضا عن فرصة تناول الأطباق اللذيذة التي تقدمها المطاعم الصغيرة الجذابة المخبأة في شوارع هذا المكان المذهل.

الاستمتاع بمسرح ماريونيت

سالزبورغ مع العائلة

يقدم مسرح ماريونيت عرض دمى فريد ورائع يناسب جميع الزائرين من كافة الأعمار، لذا فلا عجب أن يصنف هذا المسرح كأحد مناطق الجذب الرئيسية في سالزبورغ للعوائل ، فإن كنت في رحلة سياحية إلى المدينة بصحبة أطفالك، فسيكون هذا المكان من بين الأمثل لهم.

جولة بقصر ميرابيل

سالزبورغ مع العائلة

التماثيل الرخامية الرومانية، والأعمال المعمارية الرائعة، والحدائق الجميلة، كلها مجتمعة معًا لتشكيل روعة قصر ميرابيل الساحر، الذي يمكنك خلال الرحلة إلى المدينة زيارته، خاصة بعد أن تم تجديده وإضافة بعض الإضافات الحديثة إلى أراضي القصر، ولذا فإن هذه الزيارة التي تحمل الاستمتاع بالحديقة الجميلة وغرف القصر المذهلة، من المؤكد ستضفي على رحلتكم الكثير من البهجة.

الاستمتاع بمهرجان سالزبورغ الصيفي

في النصف الثاني من شهر يوليو تتحول مدينة سالزبورغ إلى واحة سحرية رائعة مع توقيت إقامة مهرجان سالزبورغ الصيفي الذي يستمر خمسة أسابيع، ويتضمن مجموعة كاملة من وسائل الترفيه الممتعة، مع العروض المسرحية والموسيقي الرائعة، لذا فيحظى بشعبية كبيرة من قبل السكان المحليين فضلا عن السائحين على حدا سواء.

تناول الحلوى بكافيه بازار

سالزبورغ مع العائلة

يمكنك الاستمتاع بمزيج رائع من الأجواء الفنية والطعام الجيد في أحد المقاهي الرئيسية بمدينة سالزبورغ، والمعروف باسم مقهى بازار، والذي يتمتع بشعبية كبيرة لكونه كان بمثابة الوجهة الرئيسية التي تردد عليها الكثير من الفنانين والشعراء في وقت سابق، وقد اكتسب شعبية مؤخرًا لكونه المكان المفضل للعديد من المشاهير إلى يومنا هذا، لذا فعلى الأرجح تنتظرك هناك تجربة لا تنسى ما بين الأطباق الشهية والحلويات المثالية للأطفال، فضلا عن القهوة اللذيذة لك.

زيارة متحف الألعاب

قد تظن أن متحف الألعاب مخصص للأطفال، ولكن هذا الأمر لا يسري على متحف سالزبورج للألعاب والذي يناسب الجميع، حيث يوفر هذا المكان الخيالي ساعات من المرح والبهجة للأطفال والكبار على حد سواء.

ويحتوي الجزء المخصص للتاريخ على عروض تاريخية مختلفة للألعاب والألعاب القديمة، بينما يحتوي الجزء الحديث من المتحف على أنشطة تفاعلية مختلفة، وحلبة سباق صغيرة.

رحلة إلى جبل ﺟﺎﻳﺳﺑﻳﺭﺝ

يقع هذا الجبل في شرق سالزبورغ، وهو المكان المثالي لتجربة بعض المغامرات أو المشي لمسافات طويلة، فإذا كنت تحب الأنشطة في الهواء الطلق، فلا تتردد عن الزيارة مع العائلة للاستمتاع بأكثر من 20 كم من مسارات السير ذات العلامات الجيدة التي تتنوع من حيث الطول والصعوبة، مع مجموعة من التجارب الممتعة بما في ذلك القفز بالمظلات وركوب الدراجات الجبلية.

التجول في المدينة القديمة

لأن جاذبية سالزبورغ الرئيسية تكمن في روعة هندستها المعمارية الساحرة، يوصيك الخبراء بالاستمتاع بالسير ما بين شوارع المدينة القديمة الجميلة التي تصطف شوارعها المرصوفة بالحصى بالمباني الساحرة ذات التصاميم الجميلة والمشاهد المعمارية التي لا تقارن، إذ أن تلك الجولة لن تكلفك الكثير وستكشف لك عن الوجه الحقيقي للمدينة الجميلة.

فضلا عن ذلك، يؤكد الكثير من الزائرين على ارتفاع الأسعار في المطاعم والمقاهي المنتشرة ذلك فضلا عن فنادق سالزبورغ بالمدينة القديمة، لذا فمن المستحسن لك حال رغبت في توفير المال، البحث عن أماكن الإقامة والمطاعم الموجودة ما بين الأزقة الخلفية والتي تمتاز بأسعارها المعقولة.

حديقة حيوانات سالزبورج

سالزبورغ مع العائلة

لن تكتمل الرحلة إلى سالزبورج مع العائلة دون اكتشاف حديقة الحيوان الجميلة، والتي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات مع حوالي 1200 حيوان من 140 نوع مختلف، البعض منها مهدد بالانقراض.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت