Booking.com

فيينا، عاصمة النمسا، بما لديها من الفن المعماري العريق والتاريخ المجيد تغريك لزيارتها، فضلا عن كونها مركزا شهيرا للموسيقى الكلاسيكية. هي مدينة جميلة لها من روح العصر ما يثيرك أيضا لاستكشافه، في يوم واحد يمكنك زيارة العديد من المعالم والقيام بأروع تجارب السياح.

عجلة فيريس العملاقة فيينا Giant Ferris Wheel

1- الصعود على عجلة فيريس العظمى Wiener Riesenrad

إذا كنت لا تخاف من المرتفعات، فالأرجح أن أفضل وسيلة للحصول على إطلالة رائعة على مدينة فيينا هو الركوب على عجلة فيريس العظمى.

تتوفر التذاكر عبر الإنترنت على موقع العجلة الشهيرة عالميا wienerriesenrad.com بمقابل 9 يورو.

طالع المزيد : “عجلة فيريس” تكسر الملل في فيينا

متحف موزارتوس فيينا - موزارت

2- زيارة موزارتوس فيينا Mozarthaus Vienna

تخليدا لذكرى الملحن الكلاسيكي الشهير فولفغانغ أماديوس موتسارت الذي عاش في فيينا لفترة طويلة من حياته، تم تحويل إقامته الفخمة إلى متحف للجمهور للتعرف على حياته.

إنه موقع لا بد من زيارتك لكل محبي الفنون وخاصة الموسيقى والدخول بمقابل 10 يورو.

الفنادق التي يشملها عرض بوكينج في فيينا

wien-staatsoper دار الأوبرا فيينا

3- زيارة دار الأوبرا

يعود تاريخها إلى القرن 19، وتقع في وسط المدينة ولا تزال على درب الإبداعية والموسيقية النابضة بالحياة كما كانت طوال تاريخ وجودها، ولها علاقة وثيقة مع محبي الموسيقى في فيينا فالتذوق ينطلق دائما من أوركسترا الأوبرا.

تأكد من حجز تذكرتك لحضور عرض هنا قبل أن تغادر هذه المدينة الرائعة.wiener-staatsoper.at

طالع المزيد: فيينا.. مدينة السّياحة الموسيقيّة العريقة

كاتدرائية القديس ستيفن فيينا

4- كاتدرائية القديس ستيفن

واحدة من المعالم الأكثر شهرة في المدينة وتعد واحدا من أعلى المباني في النمسا، وقد بنيت كاتدرائية القديس ستيفن عام 1147. وكانت هذه الكنيسة مكانا لكثير من الأحداث الهامة في التاريخ النمساوي والعمارة الضاربة جذورها في عمق ذلك التاريخ، ستكون من أكثر الأماكن التي لا يمكن تنسى زيارتك لها.

المركز الإسلامي في النمسا - فيينا

5- زيارة المركز الإسلامي

مسجد المركز الإسلامي في فيينا عمارته جميلة وتعكس عمارة المساجد في شرق اوروبا، وقد بني سنة 1977 ، سيكون من الجميل ان تطلع عليه .

يقع المسجد على حافة نهر الدانوب بالقرب من الحديقة المائية Floridsdorfer  .

Vienna Zoo حديقة الحيوانات في فيينا

6- زيارة حديقة الحيوانات Tiergarten Schönbrunn

حديقة الحيوانات في فيينا والمعروفة أيضا باسم شونبرون، يمكنك العثور عليها بالقرب من قصر شونبرون الجميل، وتعد واحدة من أقدم حدائق الحيوانت في العالم، وهي رائعة ومحبوبة للصغار والشباب، ومفتوحة لمدة 365 يوما في السنة.

سعر التذكرة لتمضية يوم كامل هي 16.5 يورو للبالغين و 8 يورو  للأطفال، أما الاطفال تحت 5 سنوات من العمر يمكن زيارة مجانا zoovienna.at

فطيرة التفاح apfelstru في فيينا النمسا

7- جرب فطيرة التفاح المعروفة بـ apfelstrudel

فطيرة التفاح هي واحدة من أشهر ما يقدمه المطبخ النمساوي في فيينا، وهي أيضا العنصر الرئيسي الذي يمكن أن تجده في أي متجر حلويات في بمدينة فيينا في النمسا ، إنها حلوى لذيذة وتستحق تذوقها بالتأكيد. الشترودل بالكرز والجبن والرائب المحلى هي أيضا من الحلويات الشعبية، إضافة إلى المعجنات الدنماركية والتي نشأت في فيينا.

[box type=”shadow” ]إذا أردت تجربة مميزة في فندق لا بد أن تجرب: ساعات من المتعة والفانتازيا في فندق 25 ساعة في فيينا[/box]

طالع أيضا: فنادق فيينا | أهم المعالم السياحية في فيينا | مطاعم فيينا | أسواق فيينا | متاحف فيينا

شارك برأيك

التعليق