Booking.com

من التاريخ الغني إلى فن العمارة الهندسية المميزة والمناظر الطبيعية الخلابة الممتعة، تأخذك مدينة سالزبورغ النمساوية في جولة ساحرة لا تنسى ما بين الكثير من المعالم السياحية والفرص الترفيهية، وسواء كنت في سالزبورغ في رحلة لقضاء عطلة قصيرة أو كنت تتخذ منها نقطة أنطلاق مثالية لاكتشاف العديد من المدن المجاورة، ندعوك اليوم لتتعرف معنا على مجموعة من النصائح المفيدة قبل السفر إلى سالزبورغ.

نصائح قبل السفر إلى سالزبورغ .. الجوهرة السياحية النمساوية

أفضل وقت لزيارة المدينة

في حين يؤكد الكثير من الخبراء على أن أفضل وقت لزيارة مدينة سالزبورغ، عادة ما يكون خلال الأشهر الدافئة من السنة، بداية من فصل الربيع وحتى أوائل فصل الخريف، يفضل الكثير من السائحين زيارة المدينة خلال فصل الشتاء، لاسيما وأن سالزبورغ محاطة بشكل رائع بالجبال المغطاة بالثلوج، بحيث يمكنك الجمع بين يوم في المدينة مع يوم من المغامرة على طول أحد مسارات رياضة المشي لمسافات طويلة فضلا عن التزلج على الجليد.

شراء بطاقة سالزبورغ

إذا كنت تخطط لزيارة العديد من المتاحف والمعالم السياحية عند السفر إلى سالزبورغ ، ففكر في الحصول على بطاقة سالزبورغ التي تمنحك الفرصة لتوفير الكثير من المال عند زيارة جميع مناطق الجذب في المدينة؛ بما في ذلك متحف موزارت والقلعة وقصر هيلبرون، ذلك إلى جانب الكثير من الخصومات على ركوب وسائل النقل العام.

التجول في المدينة

يشير الخبراء أن أي شيء تقريبًا سترغب في رؤيته في سالزبورغ يقع في البلدة القديمة الصغيرة أو حولها، الأمر الذي يعني سهولة السير على الأقدام، وفي حال كنت تخطط لزيارة مناطق الجذب خارج وسط المدينة، ففكر في استئجار الدراجة، فلا تزال هي الوسيلة الأكثر شعبية بين السكان المحليين والسائحين على حدا سواء، ذلك علاوة على إمكانية استخدام خطوط حافلات المدينة سهلة الاستخدام، بما في ذلك الحافلة رقم 25 التي تصل مباشرة إلى حديقة الحيوان وقصر هيلبرون.

ومن أجل جعل سفرك أكثر راحة، من الأفضل لك الحصول على خريطة المدينة، وجدول زمني لجميع طرق النقل العام. وكقاعدة عامة، يتم إعطاؤهم مجاناً في أكشاك خاصة بمحطة القطار.

مكان الإقامة

عند السفر إلى سالزبورغ ، من الأفضل لك عزيزي المسافر البقاء في وسط المدينة القديمة، في المنطقة المخصصة للمشاة فقط، وبهذه الطريقة، ستكون على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من جميع أماكن الجذب الشهيرة، وعلى مقربة من أشهر المطاعم وأماكن التسوق الرائعة.

اللغة

 السفر إلى سالزبورغ

على الرغم من أن اللغة الرسمية في النمسا هي الألمانية، إلا أنه يتم تدريس اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء البلاد، لذا يمكن للكثير من السكان المحليين التحدث باللغة الإنجليزية أيضًا، ومن ثم فلن تجد مشكلة في التواصل عند طلب المساعدة في سالزبورغ، فضلا عن ذلك نوصيك أيضا بتعلم بعض العبارات الأساسية باللغة الألمانية، باعتبار أن هذا الأمر الأمر يزيد من تقدير مواطني المدينة لك.

توفير المال

تتمتع مدينة سالزبورغ بعدد من النزل المثالية لإقامة رخيصة، كما تقدم لزائريها أيضا الكثير من خيارات تناول الطعام ما بين المطاعم المحلية الداخلية وبأسعار معقولة، الأمر الذي يجعل منها مدينة مناسبة للراغبين في توفير المال خلال رحلتهم إلى النمسا.

مع العلم أن العملة المحلية في سالزبورغ هي اليورو، ويستحسن ان يكون معك ما يكفي من المال النقدي عند تعاملاتك اليومية وخلال التسوق في أي من المحال التجارية.

كما ينصح المسافرون من زائري مدينة سالزبورغ القيام برحلة إلى فيينا، خاصة أنه وفي كل يوم، تغادر العديد من الحافلات إلى العاصمة، ذلك فضلا عن إمكانية الوصول إلى فيينا بالقطار.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت