Booking.com

تعد جزيرة انغيستري أحد أجمل وجهات السياحة في اليونان، بفضل موقعها المميز، وما تتمتع به من السحر والأصالة مع الشواطىء والمشاهد الساحرة، ناهيك عن كونها جزيرة مثالية للعوائل بصحبة الأطفال.

انغيستري.. جزيرة من عجائب الطبيعة في اليونان

الوصول إلى الجزيرة

تقع جزيرة انغيستري على بعد أقل من ساعة من أثينا، وهي واحدة من أكثر الجزر اليونانية شعبية لقضاء عطلات نهاية الأسبوع من عاصمة البلاد، حيث تنتمي إلى مجموعة جزر سارونيك، إلى جانب بوروس وإيجينا وسبيتسيس وهيدرا، ولعل موقعها المميز على بعد مسافة قريبة نسبيا من هذه الجزر يجعلها قاعدة مثالية للتنقل بين جزر سارونيك.

نظرًا لحقيقة أن انغيستري قريبة جدًا من أثينا، فإن الوصول من أثينا إلى هذه الجزيرة أمر سهل للغاية، حيث تنطلق العبارة من رصيف ميناء أثينا في بيرايوس إلى هناك، وتستغرق الرحلة حوالي 55 دقيقة، وتكلف حوالي 15 يورو (17 دولارًا أمريكيًا).

أفضل وقت لزيارة انغيستري

تعد الفترة من مارس إلى مايو أو من سبتمبر حتى منتصف أكتوبر الأفضل لزيارة الجزيرة، حيث تكون الأجواء مثالية بعيدا عن الحشود السياحية.

التجارب السياحية في الجزيرة

أنغيستري جزيرة تقليدية لم تتطور بعد كغيرها من الجزر اليونانية الأخرى، لذلك فلا زالت تحتفظ بالكثير من السحر والروعة، وهذا ما يجعلها مكانًا فريدًا للزيارة.

وهناك مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية والشواطئ الرائعة للزيارة في انغيستري، من استئجار الدراجات إلى الجولات الممتعة سيرا على الأقدام، ذلك إلى جانب رحلات القوارب الممتعة، والغوص ما بين ما لا يقل عن تسعة مواقع ساحرة، لطالما تجذب الزائرين من كل حدب وصوب.

هناك أيضًا مجموعة لطيفة من المطاعم على طول الساحل، حيث يمكنك الاستمتاع تناول أشهى الوجبات اليونانية الأصيلة، بما في ذلك مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية الطازجة.

شواطىء الجزيرة

تتمتع الجزيرة بمجموعة من الشواطىء الرائعة الأكثر مثالية لمحبي الهدوء مع المياه الضحلة، ما يجعل منها وجهة ملائمة للسفر مع العائلات،

كما تشتهر شواطىء تلك الجزيرة الجميلة بمحيطها الطبيعي الجميل وأجواءها الساحرة ومياهها الفاتنة، خاصة في شاطئ أبونيسوس، حيث ستتاح لك الفرصة هناك للسباحة في حمام سباحة طبيعي رائع بعيدا عن ضوضاء العالم، مع فرص الاستمتاع بالغوص، ذلك فضلا عن شاطئ سكالا و شاطىء دراجونيرا، الذي يعد عبارة عن خليج مرصوف بالحصى محاط بصخور مغطاة بأشجار الصنوبر على الساحل الغربي.

المدن الجميلة

تفتخر الجزيرة بعدد من المدن الشهيرة المثالية للزيارة مع العائلة، بما في ذلك مدينة سكالا، التي لا تعد فقط ميناء أجيستري الرئيسي، ولكنها أيضًا مدينتها الرئيسية، حيث ستستمتع هناك بمجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي الشاطئية الجميلة على طول الطريق الساحلي، حيث يمكنك تناول الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية، إلى جانب الأطباق المحلية الشهية.

الإقامة في انغيستري

تعد جزيرة انغيستري جوهرة ساحرة للزيارة، وهي مثالية للاستجمام لبضعة أيام، وعلى الرغم من كونها جزيرة صغيرة، إلا أن إيجاد مكان لطيف للإقامة لن يكون مصدر قلق، لأن هناك خيارات لا حصر لها متوفرة في الجزيرة، من الأماكن المثالية لمحدودي الميزانية إلى أماكن الإقامة الفاخرة.. للمزيد، تعرف على فنادق انغيستري عبر بوكينج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.