Booking.com

ليس هناك عذر للشعور بالملل في أوروبا، فهناك الكثير لتقوم به مابين المنتجعات والحدائق، وهناك ثروة من المعالم الأسرية لازالت في انتظارك لتكتشف هذا العام الممتع والرائع.

أجمل 6 أماكن عائلية في أوروبا

في حديقة حيوان أدنبرة ستتمكن من مشاهدة الباندا العملاقة الجميلة والجريئة

1. حديقة حيوان أدنبره، إسكتلندا

هنا ستتمكن من مشاهدة الباندا العملاقة الجميلة والجريئة، فمنذ وصل الزوجان تيان تيان ويانغ قوانغ أو “الشمس المشرقة والحبيبة” إلى حديقة حيوان أدنبره، وشعبيتهم لا تصدق، إذ شهد ذلك اليوم حشد جماهيري عريض لمتابعة وصول تلك الزوجان من الصين خاصة أنه ومن المنتظر أن تنجب الأنثى قريبا لتشكل بذلك عائلة للباندا داخل أدنبرة التي طالما حلمت بذلك، بالإضافة إلى الباندا هناك أيضا حيوانات أخرى داخل هذه الحديقة الجميلة بما في ذلك الكوالا، القرود، والدببة والشمبانزي، وغيرها الكثير.

أجمل 6 أماكن عائلية في أوروبا

يحظى منتجع ديزني لاند بشعبية كبيرة بين الأسر

2. منتجع ديزني لاند في باريس، فرنسا

يحظى منتجع ديزني لاند بشعبية كبيرة بين الأسر، إذ يصل إليه أكثر من 10 مليون زائر سنويا، فهذا هو المكان الذي لم يفشل يوما في إقناع الأطفال والكبار من جميع الأعمار لزيارته والاستمتاع بالبيت المسكون، وقراصنة الكاريبي والمغامرات المتعددة والتي لم يمل منها إي زائر.

أجمل 6 أماكن عائلية في أوروبا

يضم حوض برشلونة 35 حوض عملاق منفصل لأجمل أنواع الأسماك وأكثرها خطورة حول العالم

3. برشلونة حوض السمك، اسبانيا

يضم حوض برشلونة 35 حوض عملاق منفصل لأجمل أنواع الأسماك وأكثرها خطورة حول العالم، وبه واحد من أكبر أحوض الأسماك في العالم والذي يتيح لك الاستمتاع وجها لوجه وجهات بأنواع الأسماك المختلفة بما في ذلك أسماك القرش والحيوانات المائية الغريبة الموجودة في أحواض مجوفة يمكن للزائر المرور من داخلها والتعرف على البيئة البحرية في منطقة تسمى بورت فيل في نهاية شارع لارامبلا وعلى الميناء مباشرة.

أجمل 6 أماكن عائلية في أوروبا

مدينة دوبروفنيك التلفريك الذي يحلق بالمسافرين مرورا بالمدينة القديمة على ارتفاع 400 متر

4. تلفريك دوبروفنيك، كرواتيا

من المقرر أن تشهد كرواتيا إقبالا هذا العام وجذب لجميع أفراد الأسرة لركوب تلفريك مدينة دوبروفنيك التلفريك الذي يحلق بالمسافرين مرورا بالمدينة القديمة على ارتفاع 400 متر للحصول على عرض رائع وإطلالة بانورامية لن تتكرر كثيرا، ولا يفوتك وأنت على هذا الارتفاع أن تلتقط الصور التذكارية لك ولعائلتك في أمتع اللحظات وبأجمل المناطق التي طالما ستحلم بزيارتها أكثر من مرة.

أجمل 6 أماكن عائلية في أوروبا

في شرقي صقلية وبالقرب من ميسينا وقطانية يقع جبل إتنا الذي يعد من أكبر البراكين النشطة في أوروبا الآن

5. جبل إتنا، صقلية، إيطاليا

في شرقي صقلية وبالقرب من ميسينا وقطانية يقع جبل إتنا الذي يعد من أكبر البراكين النشطة في أوروبا الآن، والذي يرتفع حوالي 3326 متر وهذا ما  يجعله أضخم البراكين الثلاثة النشطة في إيطاليا، ولك أن تعلم أن الآلاف من الناس يعيشون على المنحدرات والمناطق المحيطة به، فالتربة البركانية الخصبة تساعد على التوسع في الرقعه الزراعية، كما أن انتشار الكروم والبساتين في سفوح الجبال يعطى المكان مزيدا من الجمال ويضفي عليه مزيدا من عوامل الجذب.

أجمل 6 أماكن عائلية في أوروبا

يطلق على مشروع عدن بقعة القباب الضخمة

6. مشروع عدن، كورنوال، المملكة المتحدة

يطلق عليه بقعة القباب الضخمة ومنذ افتتاحه في عام 2001 بالقرب من بلدة سانت أوستيل في كورنوال، فقد بات من أكثر البقاع جذبا في بريطانيا، وهو مجمع بيئي صناعي ضخم عبارة عن عدة قباب كل منها تحاكي بيئة أحيائية معينة محتويةً على أصناف عديدة من النباتات من مختلف بقاع العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت