Booking.com

المتاحف والفن وركوب الدراجات والهندسة المعمارية هي من بين العديد من الأسباب لزيارة أمستردام، ولكن الشيء الذي يربطهم جميعا وهو قنوات أمستردام، ولا تقتصر هذه القنوات التي تعود إلى القرن الـ17 على منح العاصمة الهولندية ميزة معينة، ولكنها توفر للسكان المحليين والزوار مكانا رائع للإقامة والاستمتاع بأجواء المدينة.

الإقامة في فندق يطل على واحدة من هذه القنوات الأنيقة هي أفضل طريقة للاستمتاع بها، وبحسب موقع سي ان ان هذه أفضل الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم التي تطل على قنوات أمستردام:

1- فندق جراند أمراث أمستردام:

فندق جراند أمراث أمستردام

افتتح هذا الفندق ذو الـ5 نجوم في عام 1916 كمبنى مكاتب، وهو مبنى كلاسيكي يجلس بجوار المحطة المركزية بالمدينة، يحتوي على 40 غرفة ويوفر مناظر خلابة على الواجهة البحرية الرئيسية في أمستردام وقناة والزيلاندزغراشت الرومانسية.

2- فندق إنتركونتيننتال أمستيل أمستردام:

فندق إنتركونتيننتال أمستيل أمستردام

يقع على ضفاف نهر أمستيل ويعرف باسم غراند ديم في المدينة، يحتفل الفندق هذا العام بالذكرى السنوية الـ150، ويقدم فرصة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بإطلالة مثالية على النهر في صالة شاي رويال أفترنون تي.

3- فندق والدورف أستوريا أمستردام:

فندق والدورف أستوريا أمستردام

يتكون فندق والدورف أستوريا أمستردام الجميل الكلاسيكي من ستة قصور تقليدية تطل على قناة هيرنغراشت الرائعة، حصل  مؤخراً على جائزة تريبادفيسور للفنادق الفاخرة 2017، يتزين بديكور فاخر وحدائق الزنبق، يوفر الكثير من خيارات تناول الطعام أشهرها زوسجي ليبريج الحاصل على اثنين من نجوم ميشلان، العسل الذي يقدم في وجبة الإفطار يأتي من خلايا النحل الموجودة على السطح في الفندق.

4- فندق ديلان أمستردام:

فندق ديلان أمستردام

يعود تاريخ هذا الفندق الصغير الذي تم تجديده مؤخراً إلى القرن الـ17، وهو يطل على غراكتنغورديل التي تعتبر القناة المركزية في أمستردام، يتم تقديم العشاء في مطعم أوكو أو فينكليز الحائز على نجمة ميشلان.

5- فندق بيوليتزر أمستردام:

فندق بيوليتزر أمستردام

يتكون من 25 بيتا يعود تاريخهم إلى ما بين القرنين 14 و 17، وتتوسطهم حديقة داخلية هادئة، كما يتيح الفندق للزوار أخذ جولة في قنوات أمستردام على متن قارب أنيق بني في عام 1909.

6- سوفيتيل ليجيند جراند أمستردام:

سوفيتيل ليجيند جراند أمستردام

تأسس هذا الفندق في القرن الـ15 وكان حينها مسكنا للعائلة المالكة ثم تحول إلى قاعة مدينة أمستردام، شهد هذا القصر حفل زفاف الأميرة بياتريكس ملكة هولندا السابقة والأمير كلوز في عام 1966، وفي نهاية المطاف تحول إلى فندق في عام 1992.

7- فندق أنداز أمستردام:

فندق أنداز أمستردام

يقع فندق أنداز في مكتبة سابقة تم تصميمها من قبل المصمم الهولندي الشهير مارسيل واندرز، يتزين بأكثر من 50 قطعة فنية متحركة على شاشات كبيرة مما يعطي شعورا بالعصرية.

8- فندق هيلتون أمستردام:

فندق هيلتون أمستردام

يقع على مسافة قريبة من ساحة متحف أمستردام التي تضم متحف فان كوغ والمتحف الوطني الهولندي الشهير ريجسموسيوم، يشتهر الفندق بإقامته حفلات كبرى على مستوى عال من التنظيم لتناسب كبار الشخصيات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.