Booking.com

تعتبر موسكو واحدة من العواصم الأوروبية الأكثر حيوية، وهي مكان رائعة للاستكشاف مع مجموعة واسعة من المواقع السياحية والتاريخية والمتاحف العالمية والمساحات الخضراء الواسعة وناطحات السحاب المستقبلية، وقد اكتسبت موسكو سمعة باعتبارها واحدة من أغلى المدن في العالم، ومع ذلك تحتضن العاصمة الروسية العديد من الفنادق ذات الميزانية المعقولة، ويقع عددًا من الفنادق الاقتصادية في موسكو بالقرب من مركز المدينة لتقدم أماكن إقامة مناسبة للراغبين في استكشاف معالم المدينة.

أبرز الفنادق الاقتصادية في موسكو

1- فندق ألتاي

الفنادق الاقتصادية في موسكو - فندق ألتاي

يقع فندق ألتاي ذو الـ3 نجوم في شمال موسكو على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من حدائق موسكو النباتية، وهو واحدًا من أفضل الفنادق الاقتصادية في موسكو، ويوفر 650 غرفة مجددة مؤخرًا، كذلك يضم الفندق مجموعة كاملة من مرافق الأعمال والترفيه بما في ذلك مطعم يقدم المأكولات الروسية والأوروبية التقليدية، وبار لوبي يعمل على مدار 24 ساعة، وسبعة أماكن للاجتماعات والأعمال. (احجز في الفندق)

2- فندق إزمايلوفو بيتا

الفنادق الاقتصادية في موسكو - فندق إزمايلوفو بيتا

يقع هذا الفندق الأنيق في برج يعود إلى الحقبة السوفيتية في منطقة مليئة بخيارات تناول الطعام والترفيه الممتازة بالقرب من منتزه إزميلوفسكي، وتتميز غرف الفندق الحديثة ذات التصاميم الفردية باحتوائها على حمام خاص وتلفزيون، كما يوفر فندق إزمايلوفو بيتا مطعم يقدم الأطباق الروسية والأوروبية التقليدية، ومركزًا للأعمال و11 قاعة للمؤتمرات. (احجز في الفندق)

3- فندق ماكسيما إربيس

الفنادق الاقتصادية في موسكو - فندق ماكسيما إربيس

يقع فندق ماكسيما إربيس في شارع هوتيل بالقرب من حدائق موسكو النباتية، وهو أحد الفنادق التي تم تطويرها في الخمسينيات في شمال موسكو، وهو مثال ممتاز على فنادق الحقبة السوفيتية التي تم تجديدها مع الحفاظ على أسعار منخفضة بشكل معقول، وبالنسبة لفندق متكامل الخدمات يقدم غرف ضيوف عصرية جذابة ومجموعة واسعة من خدمات الأعمال ومركز للياقة البدنية في الموقع. (احجز في الفندق)

4- فندق يونيفيرسيتيتسكايا

الفنادق الاقتصادية في موسكو - فندق يونيفيرسيتيتسكايا

يقدم فندق يونيفيرسيتيتسكايا بعضًا من أرخص أماكن الإقامة الصديقة للأجانب في موسكو، وهو فندق حديث كبير يضم 264 غرفة جميعها تحتوي على حمامات داخلية مع لوازم استحمام مجانية وتلفزيون، وتشمل المرافق والخدمات التي يوفرها الفندق ساحة للاجتماعات منخفضة التكلفة ومطعم وخدمة الواي فاي مجانًا وصالون تجميل. (احجز في الفندق)

5- فندق زولوتوي كولوس

الفنادق الاقتصادية في موسكو - فندق زولوتوي كولوس

يوفر هذا الفندق إقامة مريحة بأسعار معقولة في أكثر من 300 غرفة وجناح موزعة على عدة مباني، وتضم جميع الغرف حمام خاص وثلاجة وتلفزيون، كما يوفر الفندق خدمات للضيوف بما في ذلك ساونا مع حوض سباحة وقاعة مؤتمرات ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتم تقديم بوفيه الإفطار المتنوع كل صباح. (احجز في الفندق)

6- هوليداي إن اكسبرس موسكو – خوفرينو

الفنادق الاقتصادية في موسكو - هوليداي إن اكسبرس موسكو - خوفرينو

يقع فندق هوليداي إن اكسبرس موسكو – خوفرينو في منطقة هادئة على ضفة قناة موسكو، ويوفر لضيوفه غرفًا مزينة بأناقة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة صغيرة وأسرّة مريحة وحمامات خاصة مع لوازم استحمام مجانية، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وغرف للاجتماعات والأعمال ومرافق للحفلات وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومطعم يقدم وجبة الإفطار يوميًا. (احجز في الفندق)

7- فندق غاليري فوييج

الفنادق الاقتصادية في موسكو - فندق غاليري فوييج

يتمتع فندق غاليري فوييج الكلاسيكي الأنيق بموقعه المركزي في منطقة الأعمال، وهو أحد أبرز الفنادق الاقتصادية في موسكو، ويوفر أماكن إقامة مجهزة جيدًا مع تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية وحمامات خاصة مع لوازم استحمام مجانية ونعال، ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في المطعم الموجود في مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.