Booking.com

تتميز أيسلندا بمشهد لا مثيل له في أي مكان آخر، فهي أرض البحيرات والينابيع الساخنة والمناظر الطبيعية، وتتمتع كل الفنادق الفاخرة في أيسلندا بسحرها الخاص وجاذبيتها الفريدة، من ملاذات العافية إلى فنادق المغامرات ستجد شيئًا ما في أرض النار والجليد يناسبك تمامًا.

أشهر الفنادق الفاخرة في أيسلندا

1- فندق جيسير

واحدة من أكثر المناطق شهرة في أيسلندا هي جيسير، وهي منطقة طاقة حرارية جوفية نشطة للغاية مليئة بالينابيع الساخنة المغلية والسخانات بما في ذلك Strokkur التي تنفجر كل 10 دقائق، ويقع فندق جيسير على مرمى حجر من هذا الموقع الذي لا يمكن تفويته، وهو ملاذًا أنيقًا يتمتع بموقع مثالي لاستكشاف منطقة الطاقة الحرارية الأرضية، تتميز غرف الفندق بألوان هادئة مع أرضيات خشبية وجدران مميزة ونوافذ بانورامية واسعة توفر إطلالات خلابة على وادي Haukadalur، بالإضافة إلى مقصورة دش مطري في الحمامات، ويمكن للضيوف تناول وجبة العشاء في المطعم الفاخر مع الاستمتاع إطلالة 360 درجة.

2- فوسهوتل جلاسير لاجون

يحتوي فندق فوسهوتل جلاسير لاجون على 125 غرفة معاصرة ذات تصميم هادئ بسيط مع أسقف عالية ونوافذ ضخمة تطل على البرية المحلية وأعلى قمة في البلاد، تم تزيين مطعم الفندق الكبير بأسلوب هندسي، مع أطباق مستوحاة من محيطه الطبيعي.

3- أجنحة دايموند

تتميز أجنحة دايموند بموقع حصري، وتوفر خمسة أماكن إقامة مصممة بشكل فريد، ويتميز كل جناح بمفروشات راقية مثل أسرّة بحجم كينغ وبياضات فاخرة وأرضيات رخامية فيرساتشي، بالإضافة إلى وسائل الراحة الراقية بما في ذلك أجهزة تلفزيون آبل مع أفلام مجانية وميني بار، كذلك يوفر مكان الإقامة مطعم ومركز للياقة البدنية، وتقع حقول الحمم البركانية والينابيع الساخنة والبحيرة الزرقاء في الجوار.

4- فندق ايون سيتي

يقع فندق ايون سيتي في قلب مدينة ريكيافيك، وهو فندق بوتيكي فاخر يجسد روح المغامرة والسفر بتصميم نورديك، ويقع داخل مبنى تم تجديده بعناية، ويحافظ مكان الإقامة على هندسته المعمارية الأصلية، بينما يتم تعزيزه بواسطة الجدران الخارجية المستوحاة من النسيج الأيسلندي التقليدي، تحتوي غرف وأجنحة الضيوف في مكان الإقامة المكون من 18 غرفة على أرائك نافذة وأسرّة فخمة مع ألحفة من الريش وتلفزيونات سامسونج الذكية وآلات نسبرسو وميني بار مجاني ومرافق صنع الشاي، لتناول الطعام يقدم Sumac قائمة آيسلندية تعرض المكونات الموسمية الممزوجة بالتوابل الغريبة المستوحاة من نكهات لبنان والمغرب.

5- فندق كانوبي باي هيلتون

يفتخر فندق كانوبي باي هيلتون بموقع متميز في وسط مدينة ريكيافيك، على بعد خطوات من المحلات التجارية والمطاعم في وسط المدينة، وتتميز الغرف والأجنحة بأناقتها مع لوحة ألوان محايدة من الرمادي والأسود والأزرق المخضر، وتأتي كل غرفة مع حمام داخلي يضم مقصورة دش وحوض استحمام قائم بذاته، كذلك يحتوي الفندق على مطعم ومقهى ومركز لياقة بدنية.

6- فندق هوسافيل

يعتبر فندق هوسافيل أحد أبرز الفنادق الفاخرة في أيسلندا، وهو يقع في قرية تحمل الاسم نفسه، ويعد قاعدة ممتازة يمكن من خلالها استكشاف الطبيعة الرائعة في غرب أيسلندا، الفندق نفسه مكان جذاب متجذر في التصميم المستدام، من الخارج الخشبي إلى المساحات الداخلية المشرقة ومتجددة الهواء.

7- فندق آيسلاندير ريكيافيك مارينا

يحب المسافرون الشباب الأجواء البهيجة والديكورات الداخلية غير التقليدية في فندق آيسلاندير ريكيافيك مارينا، الذي يقع في موقع مركزي في منطقة المرفأ الراقية، ويتميز الفندق بمظهر مشرق مع لمسات بحرية وأخشاب، وتتميز معظم الغرف بإطلالات على الخليج الخلاب.

8- هيلتون ريكيافيك نورديكا

يقع هذا الفندق على بعد بنايات فقط من حديقة الحيوانات والحديقة النباتية وأكبر مسبح في البلاد، تتميز غرف الفندق البالغ عددها 252 غرفة بأنها أنيقة وواسعة، ومجهزة بوسائل الراحة العصرية مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وقواعد iPod ، وخدمة الواي فاي المجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت