Booking.com

تقع بيكويل مدينة السوق الرائعة والملاذ السياحي الهادئ في القمة البيضاء جنوب شرق حديقة منطقة بيك الوطنية، وتحتضن المدينة اثنين من المنازل الفخمة الأكثر شهرة في إنجلترا، وهما “منزل شاتسورث” مقر دوق ديفونشاير المليء بالفن والذي يعد المنزل الريفي الأفضل في البلاد، و”هادون هول” الذي يعد من أفضل المباني الباقية من العصور الوسطى، كذلك توفر بيكويل لزوارها فرصة استكشاف القمة البيضاء من خلال مسارين للمشي وركوب الدراجات مرورًا بالأنفاق والجسور القديمة.

أفضل عوامل الجذب في بيكويل

1- منزل تشاتسورث

بيكويل - منزل تشاتسوورث

في عام 2018 أكمل هذا المنزل الفخم الشهير على مستوى العالم أكبر ترميم له منذ قرنين، وترجع أهمية هذا المنزل لأنه كان مقر إقامة 16 جيلاً من عائلة كافنديش القوية دوقات ديفونشاير منذ عام 1549، وقد تم تغيير المبنى على مر السنين ليتناسب مع سكانه، ويرجع تاريخ الجزء الخارجي إلى القرن الـ19، وتظهر بعض عناصر الباروك القديمة من القرن الـ17 على الواجهة الشرقية، ويمتلئ المنزل بالفن الثمين والأثاث والسيراميك والمصنوعات اليدوية المصرية القديمة، ويواجه هذا المنزل التلال من الضفة الشرقية لديروينت.

2- حديقة منطقة بيك الوطنية

بيكويل - حديقة منطقة بيك الوطنية

تقع بيكويل في القمة البيضاء أو وايت بيك وهي الجزء الجنوبي من حديقة منطقة بيك الوطنية التي تعد أول حديقة وطنية في المملكة المتحدة من عام 1951، وترجع تسمية القمة البيضاء إلى الحجر الجيري الأبيض في المنطقة، ويحيط بالمدينة ريف خلاب مع أرضيات مليئة بالزهور البرية والأغنام.

3- هادون هول

بيكويل - هادون هول

يقع هذا المنزل الريفي الخلاب على بعد بضعة كيلومترات من وسط بيكويل، وقد بني القصر على عدة مراحل بين القرنين الـ13 والـ17، وكان مسكنًا لدوق روتلاند، ويعتبر أفضل قصر ريفي من القرون الوسطى في المملكة المتحدة، ويمكن للزوار التجول المناطق الداخلية من القصر، والتي تشمل  المطبخ القديم وقاعة الولائم التي تحتوي على طاولة ضخمة، ويحيط بالمنزل حديقة رائعة.

4- متحف بيكويل أولد هاوس

بيكويل - متحف بيكويل أولد هاوس

يفتح هذا المتحف أبوابه في الفترة من مارس إلى نوفمبر، وهو يقع في منزل يومان الذي بني عام 1536 وتم توسيعه لاحقًا في عهد الملكة إليزابيث، ويتميز هذا البيت القديم بالديكور والعمارة من تيودور إلى العصر الفيكتوري، وتم تأثيثه بمدافئ كبيرة وعوارض خشبية وجدران من الجص.

5- حدائق ثورنبريدج هول

بيكويل - حدائق ثورنبريدج هول

يمكن للزوار استكشاف هذه الحديقة المذهلة التي تحيط بمنزل ريفي كبير أيام الأربعاء والخميس خلال فصل الصيف، وتتميز هذه الحديقة بتصميم رسمي من القرن الـ19، حيث أراد مؤسس الحديقة جورج ماربلز أن يرى ألف درجة من اللون الأخضر من نافذة غرفة نومه، وتبلغ مساحة هذه الأراضي12 فدانًا، وتشمل بحيرة كوا وحديقة صخرية وغابة وحدود عشبية وحديقة إيطالية ومروج وبعض التماثيل.

6- ممشى مونسال

بيكويل - ممشى مونسال

تقع بيكويل نهاية طريق رائع للمشي وركوب الدراجات يمتد بطول 8.5 ميل على طريق خطوط السكك الحديدية القديمة التي تأسست عام 1863 بين مانشستر ولندن، وبعد إغلاق السكك الحديدية عام 1968 تحول إلى مسار ترفيهي لمحبي المشي لمسافات طويلة وسط المناظر الخلابة والعمارة المذهلة لمحطات السكك الحديدية، ويمر الطريق عبر ستة أنفاق وعدة جسور.

7- كنيسة جميع القديسين

بيكويل - كنيسة جميع القديسين

تأسست كنيسة جميع القديسين الأبرشية لأول مرة في عام 920 وهي تمتلك أصولًا أنجلو سكسونية، ويرجع تاريخ المبنى الحالي إلى عام 1230 ويغلب عليها الطراز القوطي، ومقابل الكنيسة توجد بعض المقابر لشخصيات هامة مثل السير توماس وندسلي الذي توفي في معركة شروزبري عام 1403.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت