Booking.com

تعتبر مدينة سالونيك ثاني أكبر مدينة في اليونان، وهي تتميز بتصميم بسيط يشجع على استكشاف المدينة سيرًا على الأقدام، مع المباني المنخفضة الارتفاع الجميلة المزدحمة حول المرفأ التاريخي السخي، وجميع الطرق تسير إما إلى البحر أو موازية للبحر، وتمتلئ بالآثار القديمة التي ترجع للعصور الروماني والعثماني والبيزنطي مع ظهور المزيد من الكنوز طوال الوقت، تتنوع اختياراتنا لأفضل الفنادق في سالونيك من ملاذ بوتيك أنيق إلى أكبر فندق في المدينة.

  • حجز فنادق سالونيك عبر بوكينج

https://www.booking.com/city/gr/thessaloniki.ar.html

أبرز الفنادق في سالونيك لإقامة فاخرة

1- فندق سيتي، ثيسالونيكي

فندق سيتي في سالونيك هو فندق معاصر مع مطعم ومنتجع صحي ممتازين، تحتوي الغرف والأجنحة الحديثة ذات الظلال البيضاء والخضراء على جميع وسائل الراحة الحديثة والكثير من الضوء الطبيعي والشرفات الخاصة، وهو خيار رائع لأي مسافر يبحث عن إقامة مريحة وفاخرة)

2- فندق ذا ميت

يتميز فندق ذا ميت ذو الخمس نجوم بتصميم معاصر وتصميمات داخلية بسيطة مع جدران أحادية اللون وأثاث حديث وأنيق وأعمال فنية في جميع الأنحاء، معظم الغرف تطل على البحر، ويوجد حمام سباحة خارجي على السطح ومنتجع صحي كامل وردهة، ومطعم أنيق يقدم المأكولات اليونانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- قصر مقدونيا

يعد قصر مقدونيا ملكية فاخرة على الواجهة البحرية مع مناظر جميلة للخليج وجبل أوليمبوس، تستفيد الغرف الحديثة من المناظر من النوافذ الكبيرة أو الشرفات الخاصة، المطعم يتفوق في المأكولات البحرية، ويتميز الفندق بموقع مثالي بالقرب من وسط المدينة لكل من السائحين ورجال الأعمال على حد سواء. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- كابسيس بريستول

يعتبر فندق كابسيس بريستول الفاخر ذو الـ5 نجوم أحد أفخم الفنادق في سالونيك، وهو ملاذ بوتيكي في منطقة لاداديكا مع العديد من النوادي والمطاعم على مقربة منه، ويتميز يحتل الفندق مبنى تقليدي من العصر العثماني ذو تصميمات داخلية أنيقة ومطعم رائع، ويمكن للضيوف القيام بنزهة على طول الساحل اليوناني الخلاب القريب من الفندق. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- ذا اكسلسيور

ذا اكسلسيور هو فندق جميل مع غرف وأجنحة رائعة، تتميز بتصميمات داخلية كريمية مع الكثير من الضوء الطبيعي وجميع وسائل الراحة العصرية، ويقع الفندق على بعد خطوات من الشاطئ والمعالم التاريخية، وهو خيار رائع للباحثين عن الشمس ومن يقضون شهر العسل. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق أنتيجون أوربان شيك

يقع هذا الفندق البوتيكي من فئة الخمس نجوم في المركز التاريخي لمدينة سالونيك، ويوفر أماكن إقامة فاخرة على بعد خطوات من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة،  يؤدي الدرج الرخامي إلى غرف ضيوف مجهزة بشكل جميل مع أرضيات من الخشب الصلب وإضاءة دافئة،  يكمل المقهى الموجود على السطح هذه الإقامة الفاخرة. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- دايوس لوكسري ليفينغ

يوفر فندق دايوس لوكسري ليفينغ أجنحة حديثة مشرقة ونظيفة وفسيحة، مع مناظر رائعة على البرج الأبيض وخليج ثيرمايكوس، ويضم الفندق مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك مطعم ومرافق التدليك، وكل ذلك على مسافة قريبة من المعالم السياحية والمتاحف والمطاعم والمحلات التجارية. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت