Booking.com

تعد لندن ثاني أكثر المدن زيارةً للسياح في العالم بعد بانكوك، وذلك بفضل شوارع المدينة المليئة بالتاريخ والمتاحف الغير عادية والمشهد المسرحي الرائع والمشهد المسرحي الرائع، وتحتضن العاصمة البريطانية أماكن إقامة تناسب كل ميزانية، ولكن إذا كنت ترغب في قضاء عطلة إنجليزية مثالية فستضطر حقًا إلى التفاخر، ومع وجود العديد من الفنادق الفاخرة في لندن قد يكون من الصعب اختيار الفندق المناسب، لذلك جمعنا لك 10 من أفخم فنادق لندن للاختيار بينها.

الفنادق الفاخرة في لندن

1- روزوود لندن

يقع فندق روزوود لندن في حي هولبورن التاريخي، تتميز الهندسة المعمارية وهيكل الفندق الذي تم بناؤه في عام 1910 بتأثيرات من العصر الإدواردي وعصر النهضة، يتميز الفندق أيضًا بخدمة عملاء رائعة، وواحد من أفضل وجبات الإفطار في المدينة، ومجموعة من الأعمال الفنية المذهلة كل منها يصور نقطة معينة في التاريخ البريطاني.

2- فندق فور سيزونز لندن في بارك لين

يقع فندق فور سيزونز لندن في بارك لين على مسافة قريبة من معظم مناطق الجذب السياحي الرئيسية مثل قصر باكنغهام وهايد بارك، تم تصميم الغرف بأسلوب عصري مع تراسات خاصة ووسائل راحة فاخرة متوفرة في الحمام، توفر جميع الغرف في الفندق أيضًا مناظر خلابة ، سواء كانت أبراج ساعة بيغ بن أو عجلة مرصد عين لندن، يعد تقديم شاي بعد الظهر أحد تقاليد الفندق الغريبة ولكن الساحرة ، وهو وسيلة رائعة للاختلاط مع الضيوف الآخرين أيضًا.

3- فندق سافوي لندن

يعد فندق سافوي لندن أحد أكثر الفنادق شهرة في لند، وحقيقة أنه تم بناؤه في عام 1889 كادت أن تجعله نصبًا تاريخيًا بحد ذاته، ويحتوي الفندق أيضًا على عدد قليل من اللمسات المحببة والساحرة التي تميزه عن بقية الفنادق الفاخرة في لندن، إحدى الغرف التي كانت ترتادها غالبًا شيرلي باسي، تعرض صورتها مع اقتباس من تقديرها للفندق، وتحتوي غرفة أخرى على ترتيب مكون من 12 وردة وردية ، وهو أمر غالبًا ما تطلبه ضيفتهم مارلين ديتريش. على هذا النحو ، كل غرفة لديها قصة ترويها.

4- دورتشستر

يقع هذا الفندق البوتيك في موقع رئيسي بشارع تيلني، وقد تم بناء الفندق في عام 1931 على طراز الآرت ديكو، وتم تزيين الغرف على الطراز الإنجليزي الكلاسيكي، ويضم الفندق ما مجموعه 250 غرفة وجناحًا، جميعها مليئة بالفخامة، تبدو الحمامات دائمًا وكأنها متلألئة نتيجة ألواح الكروم والرخام الأبيض، حوض الاستحمام عميق بما يكفي لتغوص فيه، يحتوي الفندق أيضًا على العديد من المطاعم الرائعة احدها حاصل على ثلاث نجوم ميشلان يقدم المأكولات الفرنسية.

5- فندق شانغريلا آت ذا شارد لندن

عامل الجذب الرئيسي في هذا الفندق هو حقيقة أن معظم الغرف توفر إطلالة بانورامية مذهلة على نهر التايمز، ويشغل الفندق الطوابق من 34 إلى 52 في مبنى شاهق مكون من 95 طابقًا، الغرف كبيرة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأرضيات مدفئة ودش وأحواض استحمام منفصلة في حمام مبلط بالكامل بالرخام، وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة مركز للياقة البدنية والعديد من المقاهي ومنتجع صحي ومسبح لا متناهي.

6- كلاريدج

واحدة من أبرز عوامل الجذب في هذا الفندق هي حقيقة أنه استضاف ضيوفًا مميزين مثل أودري هيبورن وبينغ كروسبي وحتى الملوك مثل الملكة فيكتوريا نفسها، يضم الفندق أيضًا مطعمًا حائزًا على نجمة ميشلان وسبا وخدمة كونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

7- فندق ماندارين أورينتال هايد بارك لندن

تم تجديد هذا الفندق القديم في عام 2000، ويتميز بمطعم “Foliage” الشهير الحاصل على نجمة ميشلان، إلى جانب الغرف الممتازة والمطعم، يوجد أيضًا حمام السباحة والمنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية، ويقع الفندق في منطقة يسهل الوصول إليها للغاية ويطل على هايد بارك.

8- ذا بيركلي

يطل فندق ذا بيركلي على حديقة هايد بارك الهادئة، تجمع كل غرفة وجناح بمهارة بين الراحة والتصميم الأنيق وأحدث الابتكارات لتلبية احتياجات المسافر العصري، وقد تم تصميم الغرف بشكل فردي من قبل مجموعة من أمهر مصممي الديكور الداخلي في العالم، ويقدم مطعم Marcus Wareing طعامًا حائزًا على نجمة ميشلان، ويوفر المسبح السماوي والحديقة السرية وسبا Bamford Haybarn الفاخر ملاذًا هادئًا مع إطلالات على أفق لندن.

9- بلغاري لندن

يقع فندق بولجاري في لندن في نايتسبريدج على حافة هايد بارك، وهو واحدًا من أفضل الفنادق الفاخرة في لندن، الهندسة المعمارية المعاصرة الأنيقة والذوق الأسطوري في تصميم بولغري مع جودة الخدمة الرائدة، غرف الضيوف الـ85 مليئة بالضوء وهي من بين الأكبر في لندن، ويحتوي الفندق أيضًا على سينما تتسع لـ 47 مقعدًا، ومنتجعًا صحيًا رائعًا ، ومتجرًا فريدًا للسيجار.

10- لانغهام لندن

يقع لانغهام في قصر رائع فوق شارع ريجنت، وعلى مدار 150 عامًا جذب الفندق الأسطوري الملوك والشخصيات البارزة والمشاهير، تثير الغرف والأجنحة البالغ عددها 380 المجهزة بأناقة أجواء سكنية مع توفير وسائل الراحة العصرية، ويوفر الفندق أيضًا مرافق عالمية المستوى لاستعادة الجسد والروح مع سبا أنيق ومسبح بطول 16 مترًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت