Booking.com

يختار العديد من الأزواج أثينا لقضاء شهر العسل أو الذكرى السنوية، حيث تقدم لهم مدينة الأساطير اليونانية مزيجًا ساحرًا بين الآثار القديمة والحداثة المتوقعة من واحدة من أرقى العواصم الأوروبية، بالإضافة إلى العديد من خيارات الإقامة الرومانسية التي تتراوح ما بين المنتجعات الفاخرة ذات الإطلالات الرائعة على المعالم الأثرية والسبا العالمية والخدمات الممتازة، والفنادق الصغيرة التي توفر أجواء هادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

خيارات الإقامة الرومانسية في أثينا للعشاق

1- لايف غاليري أثينا

يعتبر لايف غاليري أثينا الخيار الأمثل للأزواج الباحثين عن إقامة فاخرة في أثينا، فهو يقدم لهم غرفًا أنيقة تجمع بين وسائل الراحة الفخمة والأثاث الحديث، يوفر الفندق أيضًا سبا داخلي حيث يمكن للأزواج تدليل أنفسهم، بالإضافة إلى حمام سباحة ذو قاع زجاجي يمثل تجربة فريدة من نوعها حيث يتيح للضيوف رؤية المناظر الطبيعية الرائعة المحيطة بالفندق أثناء السباحة.

2- فور سيزونز أستير بالاس أثينا

يقع هذا المنتجع الأسطوري في شبه جزيرة مليئة بأشجار الصنوبر مع مرافق مطلة على البحر مما يجعله أحد أفضل خيارات الإقامة الرومانسية في أثينا، ويوفر الفندق للعشاق ثلاثة أفران خاصة من الحدائق الخضراء ومسبحين رائعين وملاعب التنس وكرة السلة ومركز للرياضات المائية، ويمكن للزوجين الاسترخاء في السبا الرخامي الأبيض، كذلك يوفر الفندق ثمانية أماكن لتناول الطعام.

3- فندق بيريانث

يعتبر فندق بيريانث ملاذ هادئ ومثالي للأزواج الذين يقضون شهر العسل، حيث يقم لهم الفندق العديد من أماكن الإقامة للاختيار بينها أبرزها جناح السقيفة الذي يشغل الطابق السادس بأكمله، ويحتوي على وحوض استحمام ساخن وحوض سباحة خاص يوفر إطلالات رائعة على بارثينون، وتتزين جميع الغرف بفنون حديثة وأرضيات تيرازو رمادية.

4- فندق نيو

يتبع الإبداع كل ركن من أركان فندق نيو، حيث تتميز جميع الغرف والممرات والمطاعم بتصميمها الأثيني الأنيق، ويحتضن هذا الفندق واحدًا من أكثر الاجنحة إثارة للإعجاب في أثينا، وهو جناح السقيفة المثالي لشهر العسل، فهو يحتوي على شرفة مفروشة مع سرير نهاري لشخصين تطل على الأكروبوليس، بالإضافة إلى غرفة معيشة داخلية واسعة مع منطقة لتناول الطعام وغرف نوم.

5- فندق أثينسواس

يقع فندق أثينسواس في ديونيسوس أريوباغيتو الشارع الأكثر رواجًا في المدينة، ويمتد هذا الشارع المخصص للمشاة على طول محيط الأكروبوليس، ويتميز الفندق نفسه بتصميم داخلي أنيق عبارة عن مجموعة من القطع الكلاسيكية المصممة، ويقدم للأزواج غرفًا أنيقة مع مفروشات فخمة وسجاد وورق حائط ذي اللون الأزرق الرمادي، ويمكن للأزواج تناول العشاء الرومانسي من الأطباق اليونانية المميزة مع إطلالة على الأكروبوليس.

6- فندق هيروديون

يقع فندق هيروديون بالقرب من الأكروبوليس في أحد الأحياء التاريخية الأكثر إثارة في أثينا، ويتميز الفندق بكرم الضيافة وروعة الإطلالة على الأكروبوليس، ويقدم للأزواج 90 غرفة مزينة بأناقة للاختيار بينها، ويحتوي السطح على حديقة جميلة مع كراسي للتشمس وحوضي استحمام ساخنين.

7- فندق غراند بريطانيا

لا يوجد فندقًا في وسط أثينا مناسب للأزواج أكثر من فندق غراند بريطانيا، فهو يقدم لهم منتجع صحي متكامل مع العديد من غرف البخار الحرارية والأعشاب وغرفة من الطين ونافورة جليدية ومنتجع للقدمين وعلاجات الوجه والتدليك المتميزة، بالإضافة إلى الغرف ذات الطراز القديم مع مكاتب عتيقة ومصابيح ذات حواف ذهبية وستائر ذهبية، يحصل النزلاء في الطابقين السادس والسابع على خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

8- سانت جورج ليكابيتوس

يعتبر فندق سانت جورج ليكابيتوس من خيارات الإقامة الرومانسية في أثينا، فهو يتميز بموقع مثالي عند سفح جبل ليكابيتوس بالقرب من التلفريك الذي يصل إلى أعلى التل حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بأفضل المناظر لأثينا، كما يوفر لهم أجنحة فاخرة تحتوي على غرفة معيشة كبيرة وشرفة واسعة تطل على الأكروبوليس، كذلك يوفر الفندق حوض سباحة بالطابق العلوي ذو إطلالات رائعة على أفق مدينة أثينا بالإضافة إلى سبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.