Booking.com

تعتبر مارسيليا واحدة من أجمل المدن الساحلية في فرنسا، فضلا عن كونها المدينة الأقدم في فرنسا والثانية من حيث المساحة بعد باريس، وتجتذب هذه المدينة العالمية المشاهير والأثرياء بفضل مينائها المزدحم باليخوت الفخمة، وأجوائها الحضرية النابضة بالحياة مع التاريخ القديم والتنوع الثقافي وتراث المدينة الملون متعدد الأعراق ومناظر البحر المذهلة، علاوة على الفنادق الفاخرة في مارسيليا التي تقدم وسائل راحة عالمية ترقى لمستوى زوار المدينة.

أبرز الفنادق الفاخرة في مارسيليا

1- إنتركونتيننتال مارسيليا – فندق ديو

تم افتتاح فندق إنتركونتيننتال مارسيليا في موقع فندق ديو السابق، وهو نصب تاريخي مدرج يعود إلى القرن 18، وكان في الأصل بمثابة نزل للحجاج إلى البازيليكا القريبة، وقد خضع المبنى لعملية ترميم شاملة استمرت عامين، حيث تم اكتشاف العديد من المواقع الأثرية، ويمكن للضيوف رؤية بعض القطع الأثرية التي تم التنقيب عنها في المنطقة الثقافية المخصصة لفندق إنتركونتيننتال مارسيليا.

ويفتخر الفندق بتراس جميل مع مناظر خلابة على الميناء وكنيسة نوتردام المشهورة عالمياً، وتتميز غرف الضيوف بأنها عصرية وفسيحة ومستوحاه الألوان الدافئة المشمسة لمدينة مرسيليا التاريخية، وتوفر العديد من الغرف إطلالة رائعة على الميناء.

2- سوفيتيل مرسيليا فيو بورت

يعتبر سوفيتيل مرسيليا فيو بورت من أفضل الفنادق الفاخرة في مارسيليا، وهو يشتهر باسم “أفضل عنوان في مرسيليا” بفضل منظره الفريد، ويتميز الفندق بديكور جديد مستوحى من تاريخ مرسيليا وعالم الملاحة البحرية الذي يشبه اليخوت الفاخرة في البحر الأبيض المتوسط، ويضم الفندق مطعم الذواقة ومنتجع صحي متكامل.

3- لو بوتي نيس باسيدات

يقع فندق لو بوتي نيس باسيدات داخل فيلا يونانية بنيت في عام 1917 على طول البحر الأبيض المتوسط، ويحتوي على مطعم يقدم المأكولات البحرية على ساحل البحر، وتراس يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة، وحمام السباحة ذي المياه المالحة المدفأة، فيما تتميز الغرف والأجنحة الفاخرة لاحتوائها على تراسات مطلة على البحر وديكور عصري وتلفزيون وميني بار بالإضافة إلى حمامات داخلية مع أحواض استحمام ودش منفصل.

4- فندق راديسون بلو مارسيليا

يجسد فندق راديسون بلو مارسيليا الذي تم افتتاحه مؤخرًا الروح النابضة بالحياة لميناء مارسيليا القديم، ويقع الفندق في مكان مثالي وسط المدينة، ويمتد على مبنيين ويضم  189 غرفة أنيقة وعصرية بما في ذلك ٦ أجنحة و٦ أجنحة جونيور، بالإضافة إلى مطعم ذواقة، ومقهى، ومسبح، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ويتمتع الضيوف في مكان الإقامة هذا بإنترنت لاسلكي عالي السرعة.

5- فندق جراند بوفو مرسيليا فيو بورت

يقع فندق جراند بوفو مرسيليا فيو بورت ذو الـ 4 نجوم في وسط مرسيليا مقابل الميناء، وقد استضاف الفندق العديد من المشاهير والكتاب والموسيقيون، تتمتع غرف الضيوف البالغ عددها ٧٣ غرفة بأنها مشرقة ومزينة  بألوان زاهية ودافئة وستائر من الأقمشة مستوحاة من تصاميم القرن السابع عشر، وهي مؤثثة بخزائن تم جمعها على مر السنين من أسواق بروفانس.

6- إن اتش مرسيليا بالم بيتش

يقع إن اتش مرسيليا بالم بيتش في موقع ساحر مع مناظر خلابة مطلة على البحر على بعد 10 دقائق من وسط المدينة، ويحتضن 150 غرفة و10 أجنحة ذات تصاميم عصرية وإطلالات على خليج مرسيليا وليه إيل دو فريول وشاتور ديف، كذلك يوفر الفندق مطعم يقدم الأسماك، وقاعة مناسبات تتسع لـ320 شخصًا، و12 قاعة اجتماعات تتسع لما يصل إلى 600 شخص، بالإضافة إلى حمام السباحة والساونا والجاكوزي.

7- فيلا مارسيليا

يعد هذا الفندق العصري المذهل الذي صممه ديدييه روجون واستوحى طرازه المعماري الفريد من قصر بوريلي الذي يعود إلى القرن الثامن عشر أحد أبرز الفنادق الفاخرة في مارسيليا، ويوفر الفندق 140 غرفة وجناحًا وسبا فاخر الذي يمكن الوصول إليه مباشرة من الغرف، ومسبح داخلي وخارجي يتم تسخينه إلى 27 درجة على مدار السنة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.