Booking.com

لوكروم هي جزيرة رائعة تقع على على بعد مسافة قصيرة بالعبارة من مدينة دوبروفنيك القديمة في كرواتيا، يقصدها السكان المحليين والزائرين، لقضاء يوم ممتع ما بين الشواطىء الساحرة، مع الاستجمام وسط أشجار الصنوبر والسرو والزيتون، خاصةً خلال أيام الصيف الحارة.

السياحة في الجزيرة

نظرًا لأن جزيرة لوكروم هي جزيرة غير مأهولة، فلا توجد فنادق للإقامة لليلة واحدة هناك، ولكنها مكان رائع للزيارة للابتعاد عن صخب المدينة القديمة في دوبروفنيك، إذ تمتاز بسحر المشاهد الطبيعية الخضراء، مع الشواطىء الجميلة المثالية للاسترخاء، ما يجعل منها مكان جميل للاستكشاف وقضاء بضع ساعات ممتعة خلال رحلة السياحة في كرواتيا.

التجارب السياحية في جزيرة لوكروم

زيارة الحدائق النباتية

تمتلئ الجزيرة بالطبيعة الجميلة والمشاهد الرائعة التي يمكنك اكتشافها عزيزي المسافر سيرا على الأقدام، بما في ذلك العديد من الحدائق الساحرة، والتي يأتي في مقدمتها حديقة نباتية مليئة بمئات النباتات من جميع أنحاء العالم، والتي تمنحك الفرصة لقضاء وقت ممتع مع التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية التي لا تنسى.

وخلال جولتك الرائعة سيرا على الأقدام في جميع أنحاء الجزيرة، من المرجح أن ترى الطاووس أو الأرانب البرية التي تعود في الأصل إلى جزر الكناري، حيث يمكنك الاقتراب منها وتقديم بعض الطعام لها.

اكتشاف تاريخ الجزيرة

في وسط الجزيرة توجد مجموعة من الأطلال والآثار التي يرجع تاريخ بعضها إلى القرن الثاني والتاسع عشر الميلادي، بما في ذلك دير جميل يعود إلى القرن الخامس عشر، ويمتاز بتصميم جميل وهندسة معمارية رائعة، كما تحيط به العديد من الأزهار والمساحات الخضراء.

الاستمتاع ببحيرة الجزيرة الهادئة

بحيرة لوكروم هي بركة طبيعية تشكلت نتيجة لتآكل الجرف، مما يجعلها خيارًا أكثر أمانًا لغير السباحين، لأن المياه هادئة وضحلة، وهناك يمكنك إلى جانب الاستمتاع بالسباحة، والاسترخاء تحت أشعة الشمس المشرقة، مع التقاط أجمل الصور التذكارية لروعة تلك البحيرة، والتي تمثل أحد أكثر مناطق الجذب شعبية في لوكروم بين السائحين.

استرخ على شواطئ الجزيرة

هناك العديد من الشواطئ الصخرية التي تحيط بالجزيرة، والتي تناسب كافة أذواق الزائرين من محبي السباحة والاستمتاع بالمياه الفيروزية، والرغم من أن الصخور قد تمثل عائقا في بعض الشواطىء المعزولة، إلا أنه هناك أيضا عدد من تلك الشواطىء الممهدة بشكل جميل، مع العديد من الدرجات لمساعدتك على الوصول إلى المياه في سلام.

حصن رويال

بني حصن رويال على أعلى نقطة في الجزيرة من قبل الفرنسيين، خلال فترة وجيزة من الاحتلال في أوائل القرن التاسع عشر، ثم خضع لسيطرة النمساويين، ما يجعل منه أحد أجمل الأماكن السياحية في الجزيرة لمحبي اكتشاف التاريخ.

كما يوفر هذا الحصن التاريخي للزائرين، إطلالة خلابة على الجزيرة ومدينة دوبروفنيك القديمة، فقط نوصيك بارتداء أحذية السير المناسبة، حتى لا تشعر بالإرهاق خلال رحلة الصعود إلى أعلى .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت