Booking.com

كولوناكي هو حي أنيق وساحر في أثينا، وبعد أكثر أحياء العاصمة اليونانية عصرية وروعة، حيث يأتي مصممو الأزياء والفنانين والسائحين من جميع أنحاء المدينة إلى هناك للاستمتاع بالعديد من المحلات الراقية والمعارض الفنية والحياة الليلية الترفيهية التي ترضي جميع الأذواق، أضف إلى ذلك ما يتميز به هذا الحي الفاخر أيضًا من ثقافة غنية، وفرص ترفيهية متنوعة.

ويعد حي كولوناكي المركزي أحد أقدم الأحياء في أثينا، وهو المكان الأمثل في المدينة إذا كنت ترغب في الاستراحة من مشاهدة المعالم الاثرية، وقضاء بعض الوقت في التنزه والتسوق والتعرف على طبيعة السكان المحليين أثناء تناول القهوة اليونانية، مع فرص تذوق أشهى الأطعمة والمأكولات المحلية التقليدية.

كولوناكي .. روعة الاستمتاع بالفخامة والعصرية في العاصمة اليونانية

متحف بيناكي

يأخذك عزيزي المسافر هذا المتحف الخاص الواقع في قصر كلاسيكي جديد، في رحلة عبر التاريخ والثقافة اليونانية، مع التركيز على انعكاساسات وتأثيرات الثقافات الأخرى على ثقافة وتاريخ هذه المنطقة الرائعة، أضف إلى ذلك ما يقدمه المتحف من عرض الأزياء والتحف الفنية التي تعود إلى عصور مضت.

متحف الفن السيكلادي

لن تكتمل رحلتك إلى حي كولوناكي دون زيارة متحف الفن السيكلادي، الذي يعد من أجمل المتاحف في أثينا، بفضل ما يحويه ويقدمه من ثقافات متنوعة لبحر إيجة، مع ما يقرب من أكثر من 3000 قطعة أثرية من الفن السيكلادي واليوناني القديم والقبرصي .

ولعلك ستنهي زيارتك لهذا المعلم السياحي الرائع بزيارة متجر المتحف، وذلك لشراء هدية تذكارية فريدة من نوعها، بعد تناول غداءك في المقهى البسيط والمشرق في المطعم الموجود بالمكان .

التنزه سيرا على الأقدام

إلى جانب المتاحف، يعد هذا الحي الراقي أيضا مكانا مميزا للقيام بجولة سيرا على الأقدام من أجل معرفة تاريخ البلاد وطبيعة الحياة المحلية بها، وعلى الرغم من أن طبيعة كولوناكي قد تغيرت خلال السنوات الأخيرة بفضل زيادة حركة مرور السيارات، إلا أنه لا يزال من الممتع السير في الشوارع الرائعة هناك لمعرفة المزيد عن هذا القسم التاريخي من المدينة.

ليكابيتوس هيل

يقع تل ليكابيتوس على ارتفاع 227 مترًا فوق مستوى سطح البحر، ويعد الطريقة المثالية للاستمتاع بقضاء وقت ممتع لا ينسى وسط أروع الأجواء، لاسيما عند غروب الشمس، ناهيك عما يقدمه التل من إطلالة خلابة على المعالم السياحية والمشاهد الطبيعية المحيطة في المدينة.

التسوق

كولوناكي

على عكس بعض المناطق السياحية في المدينة، يعد التسوق في كولوناكي فرصة لا تقارن للاستمتاع ما بين المعارض، ومحلات الملابس الراقية، ومحلات المجوهرات المتنوعة، وبالفعل، فأيا كانت المدة التي تقضيها عند السفر إلى أثينا، ستجد أن حي كولوناكي يستحق الزيارة، باعتباره واحدا من أغنى الأحياء في المدينة وأكثرها روعة للاستكشاف.

الطعام في كولوناكي

كولوناكي

تتنوع المطاعم والمقاهي في كولوناكي بشكل يرضي كافة الأذواق، حيث ستجد المطاعم المحلية، فضلا عن المطاعم الفرنسية والإيطالية، لذلك فلا عجب أن يصنف هذا الحي من بين أفضل وجهات السياحة في أثينا للذواقة من محبي الطعام.

ويقدم متجر كاربو الصغير بالحي الفواكه المجففة والمكسرات والشوكولاتة والعسل التي يقدمها المنتجون اليونانيون المحليون، ما يجعل منه مكانا رائعا لشراء الهدايا التذكارية الرائعة، كما أن هذا المكان الساحر مثالي أيضًا لتناول القهوة السريعة واقتناء البعض منها قبل المغادرة.

الإقامة في كولوناكي

كولوناكي

لا يوجد في كولوناكي العديد من الفنادق، ويعد فندق سانت جورج ليكابيتوس مع إطلالته الرائعة، ومطعمه الجيد، فضلا عن تصميمه العصري وديكوره المميز، واحدا من أفضل فنادق كولوناكي، وللمزيد من الفنادق اضغط هنا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.