Booking.com

يمثل حي إل رافال المنطقة الأكثر حيوية وشعبية بين الزائرين عند السياحة في برشلونة، حيث يضم مجموعة من أفضل الأماكن والمعالم السياحية التي تستحق الاكتشاف، إلى جانب المطاعم والشوارع النابضة بالحياة، وبالفعل ستجد الكثير لتكتشفه في هذا المركز السياحي الرائع، والذي يقصده السائحين من زائري المدينة لقضاء عطلة لا تنسى مع الكثير من الذكريات المبهجة، تعرف عليه أكثر في التقرير التالي.

أسباب تدفعك لزيارة حي إل رافال في برشلونة

متحف برشلونة للفن المعاصر

يضم متحف برشلونة للفن المعاصر أعمالاً رائعة لمجموعة من أشهر فناني العالم خلال النصف الثاني من القرن العشرين، مع عدد من المعارض المتنوعة التي تتغير كل بضعة أشهر، الأمر الذي يعني وجود الكثير من فرص الاستمتاع باستمرار.

كما يستضيف متحف الفن المعاصر ورش عمل ومؤتمرات ومشاريع أفلام وعروض صوتية ومرئية منتظمة دوما، لذا فلا عجب أن يعد هذا المكان واحدا من أشهر الأماكن السياحية في حي إل رافال ببرشلونة.

غران تيتري ديل ليثيو

منذ افتتاحه في عام 1847 ، تعرض هذا المسرح لعدد من الأزمات والحرائق، لكنه اليوم يعد واحداً من أكثر الأماكن المرموقة في العالم، إذ يمتاز بتصميم جميل مع منحوتات رائعة ويفتخر بقاعة تضم 2292 مقعدًا، وبالفعل يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.

ولا تقتصر روعة هذا المسرح على ما يقدمه من عروض الأوبرا فحسب، بل تمتد العروض إلى عروض للأطفال وغيرها من الفعاليات الموسيقية المذهلة.

مركز الثقافة في برشلونة

يعد مركز الثقافة في برشلونة واحدا من أكثر مراكز الفنون زيارة في المدينة بأكملها، وليس فقط  في حي ال رافال، إلا أن موقعه المميز في هذا الحي الجميل قد أضفى إليه العديد من المميزات منذ افتتاحه في عام 1994. ولعلك ستكافأ عند الزيارة بتصميم رائع مع واجهة ضخمة، فضلا عن مجموعة من الفنون التي تستحق الاكتشاف.

متحف برشلونة البحري

يمثل متحف برشلونة البحري واحداً من أكثر الأمثلة حفظًا للعمارة القوطية المدنية في جميع أنحاء إسبانيا، ولعلك ستستمتع عند الزيارة بالأدلة الصوتية والخرائط فضلا عن شاشات الوسائط المتعددة الإعلامية أثناء استكشاف الأدوات البحرية، مع التعرف على تقنيات بناء السفن والملاحة في الماضي.

شارع رامبلا ديل رافال

إل رافال

يقع شارع رامبلا ديل رافال في حي رافال المتنوع والمتعدد الثقافات في برشلونة، ويتميز بالكثير من فنون الشوارع والمطاعم الرائعة، كما يحيط به أشجار النخيل والمقاهي، وهو مكان مثالي للتعرف على الحياة اليومية للسكان المحليين الذين يتخذون من هذا المكان أيضا وجهة للزيارة والتنزه على مدار اليوم.

كما يقام في هذا المكان أيضا بعض الأسواق الشهرية كسوق السبت الذي يقام على مدار العام باستثناء شهر اغسطس، والذي يجد شعبية بين الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء.

وهناك الكثير من الفنادق القريبة من هذا المكان الرائع، والتي تضمن لك إقامة مريحة.. للمزيد اضغط هنا.

قصر جويل

إل رافال

يعد قصر جويل واحدا من أروع القطع المعمارية الرائعة التي تعود للمصمم المعماري أنطوني جودي بين عامي 1886 و 1888. وبالإضافة إلى كونه عملاً فنيًا رائعًا، يحتفظ المبنى بتاريخ غني وتصميم جميل مع الأروقة والأعمدة الرخامية التي لا تقارن.

يتضمن القصر غرفة رئيسية جميلة كانت تستخدم للترفيه عن ضيوف المجتمع الراقي الذي كانوا يدخلون إلى المبنى في عربات تجرها الخيول عبر البوابات الحديدية الأمامية، وبالفعل يعد القصر واحد من أروع المباني لحركة الفن الحديث ، وأحد الأماكن الرائعة للزيارة عند السياحة في برشلونة.

سوق لا بوكيرا

إل رافال

إن كنت من هواة التسوق، فسيكون سوق لابوكيرا الرائع على قائمتك للزيارة عند السفر إلى برشلونة وزيارتك حي إل رافال، فإلى جانب كونه أحد أشهر المعالم السياحية في المدينة، فهو أحد أكبر أسواق المواد الغذائية في أوروبا وأكثرها شهرة، حيث ستجد به الخضروات والفواكهة الطازجة فضلا عن اللحوم والأسماك، ويعد بالفعل وجهة مميزة للزيارة واكتشاف الجانب المحلي لهذا الحي المثير للاهتمام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت