Booking.com

تعد لندن من أجمل مدن أوروبا وأكثرها شعبية بين السائحين، ولا عجب في ذلك، فهي المدينة التي تجمع الكثير من وسائل الترفيه بما يرضي كافة الأذواق والرغبات، بل وتزداد روعتها عند الاستعداد لموسم الاحتفالات خلال شهر ديسمبر، حيث تتحول لكرة ملتهبة من الأضواء والألعاب النارية،حتى أنها تصبح حلم لجميع المسافرين حول العالم في هذا الوقت من العام.. وفي هذا التقرير سنعرض عليك أفضل التجارب التي يمكنك القيام بها عند زيارة لندن في رأس السنة.

كيف تستمتع بمدينة لندن في رأس السنة ؟

استمتع بالأضواء ومشاهد الزينة

لا يمكن زيارة لندن في ديسمبر دون القيام بنزهة على طول شارع أكسفورد ستريت وريجنت ستريت، حيث الأضواء المتلألئة ومشاهد الزينة السحرية على طول الطرق الرئيسية وبين المحال والمراكز التجارية المختلفة، ما يضفي جوا من البهجة والسعادة عند التسوق بين هذه الشوارع ومتاجرها لاسيما جون لويس، وبطبيعة الحال، سيلفريدجز.

كما أن ساحة الطرف الأغر هي المكان المثالي أيضا للاستمتاع بتلك الأجواء السحرية بين شجرة رأس السنة الضخمة، والتي تضاء بشكل جميل من أوائل ديسمبر من كل عام.

تزلج على الجليد

أصبح التزلج على الجليد أحد أشهر وسائل التسلية المفضلة للسكان المحليين والزائرين خلال موسم الشتاء بلندن، خصوصا مع اقتراب رأس السنة، حيث تمثل هذه التجرية أستراحة رائعة للأطفال الصغار والكبار من جولات التسوق واكتشاف المدينة مع زيارة معالمها السياحية، ويمكنك في هذه الحالة الاختيار ما بين مراكز التزلج في سومرست هاوس، أو متحف التاريخ الطبيعي وحتى برج لندن.

نزهة على طول الضفة الجنوبية لنهر التايمز

تقام مجموعة كاملة من الاحتفالات المثيرة على طول الضفة الجنوبية لنهر التايمز خلال شهر ديسمبر، وهناك يمكنك أن تجد كل شيء من أكشاك الهدايا إلى مجموعة متنوعة من أكواخ الغذاء التي تقدم مجموعة مختلفة من الحلوى بما في الكثير من الشوكولاته، والكعك، فضلا عن مأكولات لندن التقليدية، بما يمكنك من أن تعايش أجواء الاحتفالات الممتعة في قلب المدينة بين السكان المحليين.

زيارة سوق بورو

عند زيارة لندن في رأس السنة لابد أن تقوم بزيارة إلى سوق بورو، الذي يعد أحد أكبر وأقدم أسواق المواد الغذائية في لندن، حيث ستجد جميع أنواع المنتجات الموسمية بين الأماكن ذات التاريخ الغني، والممرات والمساحات المفتوحة، فضلا عن إمكانية مشاهدة الاحتفالات والأجواء المغرية ومشاهد الزينة المنتشرة في جميع الطرقات.

الترفيه في حدائق المدينة

تنتشر أماكن الاحتفالات بموسم رأس السنة في لندن بمعظم أنحاء المدينة، فإن كنت تقيم في غرب المدينة، استمتع بالعديد من خيارات الترفيه الشتوية في مدينة العجائب بحديقة هايد بارك، و إذا كنت تقيم في شرق البلاد، لماذا لا تكتشف مهرجان وينتر فيل في فيكتوريا بارك؟ والتي تقدم كل شىء من ركوب الخيل إلى التزحلق على الجليد، وحتى أجمل الأطعمة في أكشاك الطعام، فضلا عن المزيد من أكشاك التسوق التقليدية.

رؤية أضواء رأس السنة في كيو

للهروب من صخب وضجيج وسط لندن في رأس السنة، يمكنك زيارة حدائق النباتات الملكية “كيو” للاستمتاع بتجربة سحرية فريدة من نوعها، إذ تتحول تلك الحدائق الشهيرة على مستوى العالم كل يوم في ديسمبر بعد حلول الظلام إلى واحة من آلاف الأضواء المتلألئة، التي تغطي المباني والممرات وكذلك الشجيرات والنباتات.

رؤية أضواء لندن من برج شارد

لندن في رأس السنة

عند زيارة لندن في رأس السنة يمكنك أن تستمتع بإطلالة بانورامية للمدينة مع عرض استثنائي مبهر من الأضواء والألوان عبر الصعود إلى الطابق 68 من برج شارد، أعلى مبنى في أوروبا الغربية، والذي يتيح لزائريه رؤية آفق المدينة خلال موسم الاحتفالات بشكل أوضح، علاوة على إمكانية تناول ألذ الأطباق المحلية التقليدية بأحد مطاعم البرج في الهواء الطلق. ( أهم المعالم والأماكن السياحية في لندن).

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت