Booking.com

هل تخطط لقضاء عطلة في اليونان وتبحث عن وجهات جديدة؟ فلماذا لا تتوجه هذا العام إلى قرية ستوبا ، والتي تعد واحدة من أجمل القرى المثالية للاستمتاع، مع مزيج من روعة الشواطىء الساحرة والمشاهد الطبيعية الرائعة، فضلا عن فرص الترفيه التي لا تنتهي.

الوصول إلى ستوبا

يمكن القيام بالرحلة من مطار أثينا إلى ستوبا، عن طريق استئجار سيارة من المطار، أو عبر التاكسي أو بواسطة حافلات مريحة ومكيفة.

ويعد أقرب مطار إلى ستوبا هو مطار كالاماتا، وهي مدينة يونانية تشتهر في جميع أنحاء العالم بزيتونها وزيت الزيتون النقي، ومن هناك يمكنك استقلال الحافلة إلى ستوبا.

ستوبا .. استمتع بجواهر السياحة اليونانية

القرى الساحرة

كارديميلي هي قرية جميلة تقع شمال ستوبا، ويمكن الوصول إليها بالحافلة الشاطئية أو السيارة، للاستمتاع بزيارة مجمع تروباكيس المحمي من القرن الخامس عشر ومعرفة المزيد عن تاريخ المنطقة الساحر، فضلا عن الاستمتاع بالتنزه والتسوق بالطريق الرئيسي المليء بالمتاجر العصرية والمقاهي الظليلة، وذلك بعد قضاء يوم ممتع في الشاطئ المميز للمنطقة.

كما تعد قرية أجيوس نيكولاوس الساحلية الصغيرة واحدة من أجمل القرى المثالية للزيارة، حيث تضم شاطىء ساحر مع عدد من المتاجر والكثير من المقاهي للجلوس والاسترخاء فيها.

ستوبا مكان صديق للعائلة

تعتبر ستوبا وجهة سياحية ممتعة لقضاء عطلة عائلية رائعة على الشاطئ مع الكثير من أشعة الشمس والطعام الجيد، بما في ذلك شاطئ ستوبا الرئيسي الذي يقع حول خليج جميل من الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الجميلة والضحلة، ما يجعله مثالي للاطفال الصغار.

وعلى بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام إلى الشمال من شاطئ ستوبا، يوجد شاطئ آخر هو شاطئ كالوغريا، الذي يتميز بمظهر رائع مع ملاعب الكرة الطائرة الشاطئية، الزوارق، وغيرها من الأنشطة المتاحة بسهولة. علما بأن الكراسي هنا أغلى قليلاً من ستوبا بيتش والجودة أقل قليلاً ولكن الشاطئ لديه مناظر مذهلة.

للإقامة بالقرب من أشهر الشواطىء، تعرف على فنادق ستوبا عبر بوكينج.

المطاعم الرائعة

تعد المطاعم على شاطئ البحر مكانًا مثاليًا للجلوس ومشاهدة غروب الشمس في ستوبا، مع مجموعة متنوعة من الأطباق اليونانية التقليدية، ولعل ما يزيد من تميز مطاعم المنطقة هى خدمة الواي فاي المجانية، أضف إلى ذلك أن جميع المطاعم في القرية توفر قائمة للأطفال، مع إمكانية طلب نصف طبق مع نصف السعر .

الرحلات الممتعة

إلى جانب الشواطىء الجميلة، تقدم ستوبا العديد من الرحلات النهارية المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها، مع فرص استكشاف الآثار القديمة والقلاع، وركوب القارب عبر الكهوف المذهلة، الأمر الذي يجعل منها وجهة سياحية مميزة للعوائل بصحبة الأطفال الصغار.

الغوص

كغيرها من وجهات السياحة في اليونان، تتمتع شواطىء ستوبا بالحياة البحرية الرائعة والمتنوعة، لذلك لا عجب أن يقصدها محبي الغطس والغوص، للاستمتاع بالكائنات البحرية والشعاب المرجانية الساحرة.

اكتشاف التاريخ

فضلا عن ذلك، وباعتبار أن ستوبا هي جزء من منطقة ماني، فستجد بها مجموعة من الأبراج المحصنة التقليدية، والتي صُنعت لحماية سكان ماني، فضلا عن المباني التاريخية، حيث يمكنك خلال التجول والتنزه ما بين تلك المنطقة، التعرف على التاريخ القديم ومشاهدة الأثار اليونانية الرائعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.