Booking.com

فرانكفورت ليست فقط أكبر مركز مالي في أوروبا وموطن واحدة من أكبر البورصات في العالم ولكنها في الواقع مدينة تقليدية وساحرة بشكل غير متوقع، وعلى الرغم أن أغلب زوارها من رجال الأعمال ولكن نجحت معالم الجذب السياحي وأماكن الترفيه في فرانكفورت في جذب مختلف فئات السياح.

فيما يلي 10 من أفضل أماكن الترفيه في فرانكفورت:

1- حديقة النخيل:

ألمانيا-فرانكفورت-حديقة النخيل-أماكن الترفيه في فرانكفورت

تحتوي هذه الحديقة التي تأسست عام 1868 على اكبر البيوت الزجاجية التي تنبت فيها النباتات الاستوائية، بالإضافة إلى مختلف أنواع الزهور، كذلك تضم مساحات خضراء واسعة تجعل الزائر يعيش أجواء المناطق الاستوائية لكثرة أشجارها.

2- حديقة حيوان فرانكفورت:

تعتبر واحدة من أقدم حدائق الحيوانات في ألمانيا حيث تأسست في عام 1858 على مساحة 13 هكتار، واكتسبت شهرة كبيرة باعتبارها واحدة من أهم حدائق الحيوانات في أوروبا، هذه الحديقة مكرسة لجهود المحافظة على الطبيعة والبيئة ورعاية الحيوانات التي يتم الاحتفاظ بها في بيئات مشابهة لأجوائها الطبيعية، تعد الحديقة موطنا لنحو 5000 حيوان من أكثر من 600 نوع.

3- البرج الرئيسي:

ألمانيا-فرانكفورت-البرج-الرئيسي-أماكن-الترفيه-في-فرانكفورت

أفتتح يوم 28 يناير عام 2000 في الحي المالي، يتكون البرج من 65 طابق علي ارتفاع 200 متر، توفر منصة المشاهدة أعلي البرج منظر بانورامي رائع علي المدينة والمناطق المحيطة بها بما في ذلك إقلاع وهبوط الطائرات في مطار فرانكفورت الدولي.

4- برج أوروبا:

تم تصميم هذا البرج من قبل المهندس المعماري اروين هينل، وقد استمر البناء لمدة خمسة سنوات حيث بدأ في عام 1974 وتم افتتاحه في 1979، وكان أطول هيكل قائم بذاته في جمهورية ألمانيا الاتحادية علي ارتفاع 331 متر وثاني أطول مبنى في ألمانيا بعد برج برلين، توفر قمة البرج رؤية بانورامية لمنطقة الراين كما يوجد بأعلى البرج مطعم.

5- برج غوته:

ألمانيا-فرانكفورت-برج-غوته-أماكن-الترفيه-في-فرانكفورت

هو برج مراقبة خشبي شيد البرج في عام 1931 علي ارتفاع 43 مترا من قبل مكتب الغابات، يرجع تاريخ تأسيس البرج الأصلي إلي عام 1867 وكان بارتفاع 22 مترا وقد تم هدم برج الأصلي بعد الحرب العالمية الثانية بسبب خراب، يمكن الصعود إلي قمة البرج عبر 196 درجة سلم والتمتع بمشاهدة الإطلالة  البانورامية علي مدينة فرانكفورت.

6- غوته هاوس:

من أسمه كان في السابق منزل الأديب الألماني الشهير يوهان فولفغانغ فون غوته، وهو الأماكن التي يضعها الكثير من الزوار على سلم أولوياتهم لاسيما المهتمين بالأدب، حيث لا يزال كل شيء في المنزل على حاله، وبذلك يتمكن محبو غوته من دخول منزل هذا الأديب والفيلسوف الألماني الشهير والتعرف على الأجواء التي كان يعيش فيها.

7- منتزه بيتمان بارك:

يُعد هذا المنتزه المُسور البديع من أجمل منتزهات فرانكفورت وواحد من أفضل أماكن الترفيه في فرانكفورت، حيث كان في الأصل الحديقة الخاصة بموريتز فون بيتمان، فتحت أبوابها للجمهور في عام 1952، وتضم العديد من أحواض الزهور الملونة، وكذلك حديقة صينية تم تأسيسها في عام 1990، توجد أيضاً لوحة شطرنج خارجية بإمكان الرواد الاستمتاع باللعب عليها.

8- ملعب فرابورت أرينا:

هو أكبر ملعب في مدينة فرانكفورت، يجتذب هذا الملعب حشوداً ضخمة خلال جميع المباريات المجدولة، يمكن الطلب من إدارة الملعب الحصول على الجدول الزمني للمباريات المقررة أثناء أيام زيارتك لفرانكفورت.

9- غرونه بورغ بارك:

تقع على مساحة 29 هكتاراً في وست اند بفرانكفورت، وكانت الحديقة ملتقى المفكرين الألمان مثل يوهان فولفغانغ فون جوته وبيتينا فون ارنيم أما الآن فقد تحولت إلى أكثر الأماكن الترفيهية شعبية في فرانكفورت، يوجد في ركن الحديقة حديقة نباتية جميلة كما تقع حديقة بالم جارتن (حديقة النخيل) على الجانب الآخر من الشارع.

10- قاعة فيست هول فرانكفورت:

قاعة متعددة الأغراض في فرانكفورت تم البدء في بناء هذه القاعة عام 1907 وافتتحت يوم 19 مايو 1909 ووقت افتتاحها رسمياً كانت أكبر قبة في أوروبا، تقع القاعة علي مساحة 5.646 متر مربع وتصل طاقتها الاستيعابية إلي 4.880 مقعدا علي مستويين أي ما يصل إلي 9843 مقعد، وتضم القاعة قبة عالية علي ارتفاع 40 متر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت