Booking.com

العمارة الرومانسية والمناظر الخلابة، والفرص الترفيهية الرائعة، فضلا عن الإقامة الفاخرة وأجمل مشاهد لغروب الشمس، أمور تجعل من جزيرة سانتوريني وجهة مثالية للأزواج الباحثين عن مكان مثالي للاستمتاع ما بين أجمل الأجواء في اليونان.. فما هي أفضل الأماكن للزيارة عند قضاء شهر العسل في سانتوريني .

أفضل وقت عند قضاء شهر العسل في سانتوريني

يؤكد خبراء السفر أن أفضل وقت للتخطيط لقضاء شهر العسل في سانتوريني ، هو أمر يعتمد على اختياركما، فإن كنتما تفضلان الزيارة في موسم الذروة من يونيو إلى سبتمبر، فسيكون بانتظاركما أجواء مشمسة، مع ارتفاع في الأسعار، بما في ذلك الإقامة والطعام والنقل خلال هذا الموسم.

أما إذا كنتما ترغبان في الاستمتاع بكل ما تقدمه سانتوريني في هدوء مع توفير المال، فإن الفترة فمن أبريل إلى أكتوبر، هي أفضل وقت للزيارة، حيث تنخفض أسعار المنتجعات والفنادق، ويمكنكما الذهاب لمشاهدة المعالم السياحية في سلام.

 أفضل الأماكن للزيارة عند قضاء شهر العسل في سانتوريني

قرية أويا

تعد قرية أويا من أكثر الوجهات تصويرا في جزيرة سانتوريني، حيث تشتهر بمبانيها الرائعة والمأكولات اليونانية الشهية والمناظر الخلابة مع مناظر غروب الشمس الرومانسية، حيث تقع على قمة جرف يطل على البحر، وتعد من بين أفضل الأماكن للإقامة في سانتوريني لقضاء شهر العسل.

قرية فيرا

شهر العسل في سانتوريني

لقضاء عطلة لا تنسى عند قضاء شهر العسل في سانتوريني، من الأفضل لكما زيارة قرية فيرا، وهي عاصمة سانتوريني الممتعة، فضلا عن كونها الجزء الأكثر أهمية والأكثر زيارة في الجزيرة.

ولعل ما يزيد من روعة فيرا، كونها تقع على حافة جرف مرتفع، مع إطلالة بانورامية على البركان المغمور، فضلا عما تتمتع به من منازل بيضاء ونوافذ وأبواب زرقاء وشوارع معبدة بشكل جميل.

قرية إيميروفيجلي

إيميروفيجلي هي قرية رائعة تقع في شمال سانتوريني، على بعد حوالي 2 كم من قرية فيرا، ولا تعد فقط قرية مثالية لمشاهدة غروب الشمس فحسب، بل هي أيضا مكان رومانسي بشكل لا يصدق للبقاء، مع الاستمتاع بإطلالات لا تقارن على مجموعة من أروع المشاهد الساحرة بالجزيرة.

الشاطئ الأحمر

يؤكد الكثير من الزائرين على روعة الشاطىء الأحمر في سانتوريني، فلماذا لا تكون زيارته على قائمة مخططاتكما خلال رحلة شهر العسل في سانتوريني؟ وذلك للاستمتاع بمشاهد الموجات الزرقاء الدافئة التي تلامس الرمال الحمراء بين الحين والآخر، ما بين النسيم الجميل، وهناك سيكون بانتظاركما الكثير من فرص الترفيه مع التقاط أجمل الصور الفوتغرافية التي لاتنسى.

شاطئ خليج كولومبو

يقع شاطئ خليج كولومبو، على بُعد 10 كم من قرية فيرا، وهو أكثر الشواطئ الهادئة المنعزلة في جزيرة سانتوريني، ويتمتع بمشهد رائع سوف يدهشكما، حيث يمكنكما الاسترخاء تحت ظلال الجرف العملاق الجميل مع الاستمتاع بالسباحة في المياه الفيروزية الرائعة، فقط احرصا على أن يكون معكما بعض الوجبات الخفيفة والمياه، قبل الخروج إلى الشاطئ حيث لا توجد مطاعم قريبة .

أفضل الفنادق للإقامة في سانتوريني

 مشاهدة غروب الشمس الأكثر شهرة في أويا

ويبقى النشاط الأكثر رومانسية خلال شهر العسل في سانتوريني هو مشاهدة غروب الشمس الرائع في أويا، عندما تغطى المباني البيضاء ذات القباب الزرقاء بالضوء الذهبي والبرتقالي.

فضلا عن ذلك، يمكنكما عند زيارة سانتوريني تجربة الأنشطة المشوقة، والتي تبدأ من غوص السكوبا والغطس في مياه البحر الدافئة الساخنة البركانية، مع الاستمتاع بروعة الينابيع الساخنة.

الإقامة في سانتوريني

هناك الكثير من خيارات الإقامة المريحة في سانتوريني، ويبقى الأكثر رومانسية هي أماكن الإقامة على طراز الكهف، في منتجعات الكهف الفاخرة التي تطفو على جرف يطل على كالديرا ومياه بحر إيجه الهادئة.

6 أشياء في جزيرة سانتوريني للباحثين عن السفر الاقتصادي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت