Booking.com

تعرف مدينة طرابزون الواقعة على الجانب الشرقي من منطقة البحر الأسود في تركيا بالشهرة الواسعة بين المسافرين من كافة أنحاء العالم، بفضل ما تتمتع به من اجواء حيوية وتراث ثقافى وتاريخى لا يقارن، هذا فضلا عن مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية والمساحات الخضراء والفرص الترفيهية المثالية لجميع أفراد الأسرة من كافة الأعمار، فإن كنت تتساءل عن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك إلى طرابزون مع العائلة ، تعرف عليها في التقرير التالي.

الوصول إلى طرابزون

يصل إلى مطار طرابزون رحلات يومية من أنقرة، اسطنبول وإزمير، وهناك أيضا رحلات من أضنة وبورصة، وكذلك تنطلق إلى هناك رحلات دولية مجدولة من بعض المدن الأوروبية والإقليمية.

أفضل الأماكن السياحية بمدينة طرابزون مع العائلة

قرية اوزنجول

لن تكتمل زيارتك عزيزي المسافر إلى طرابزون مع العائلة دون أن تقوم بزيارة إلى قرية أوزنجول التي تقع على بعد 80 كم عن المدينة، والتي تأخذكم إلى عالم ساحر من الجمال الطبيعي البكر بعيدا عن ضجيج العالم، إذ تتميز هذه الوجهة السياحية بالعديد من المظاهر الخلابة والأماكن الترفيهية الممتعة، بما في ذلك بحيرة أونجول الشهيرة التي تمنحكم الفرصة للاستجمام والاستمتاع على مهل في أحضان الطبيعة ما بين الجبال الشاهقة والمرتفعات المذهلة والمساحات الخضراء الشاسعة.

ويمكنكم عند زيارة القرية التخييم أو الإقامة بأحد الفنادق ذات الإطلالة الجميلة على البحيرة وقضاء يوم لا ينسى من ذكرياتكم.

مرتفعات السلطان مراد

على بعد 35 كم من بحيرة اوزنجول الساحرة يمكنكم أيضا الاستمتاع بزيارة مرتفعات السلطان مراد، التي ستشعرون عند زيارتها بأنكم في وجهة الحلم التي تبحثون عنها، حيث تتميز بالطبيعة الساحرة والأماكن الخلابة مع العديد من الخدمات التي تلبي احتياجاتكم، بما في ذلك عدد من المطاعم والفنادق المميزة.

فضلا عن ذلك سيمكنكم عند الإقامة في هذا المكان الاستمتاع في المساء بالعديد من الاحتفالات والعروض التقليدية التي يقدمها السكان المحليين ترحيبا بالزائرين.

مغارة تشال

إلى جانب قرية أوزنجول ندعوك أيضا لزيارة مغارة تشال الرائعة التي تمثل أحد أطول المغارات في العالم والتي تقع على بعد 50 كم من وسط مدينة طرابزون مع ما تتمتع به من العديد من الممرات الطويلة والواسعة مع مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية المذهلة التي تأسر الزائرين ممن يقبلون على زيارتها بأعداد كبيرة لاكتشاف السحر الذي يحيط بذلك المكان الممتع.

بحيرة سيرا جول

وليكتمل ألبوم الذكريات الخاص بك خلال رحلتك إلى طرابزون مع العائلة ، من الأفضل أن تضع بحيرة سيرا جول على قائمة أهم الأماكن للزيارة بالمدينة، خاصة مع روعة المكان والطبيعة المحيطة به والتي بالفعل ستضيف إلى عطلتكم الكثير من البهجة والسعاة لاسيما مع الأطفال ممن سيجدون في المساحات الخضراء والطبيعة الرائعة فرصة مثالية للتنزه والاستمتاع.

ولعل ما يزيد من روعة تلك البحيرة، كونها تمتاز بالعديد من المطاعم والمقاهي المتراصة على ضفافها، ما يعني أنك ستجد هناك الأماكن الرائعة لتناول أشهى الأطباق التركية التقليدية في نهاية الرحلة، كما يمكنك أيضا اقتناء بعض الهدايا التذكارية والحرف اليدوية من بين الأكشاك الموجودة الخاصة بالسكان المحليين.

قرية ريزة

طرابزون مع العائلة

إن كنتم من محبي تركيا، فمن المؤكد أنكم قد سمعتهم من قبل عن محافظة ريزة والتي تعد أحد أجمل الأماكن الطبيعية الخلابة في البلاد، والتي لا تبعد عن طرابزون سوى ساعة بالسيارة، إذ تشتهر هذه الوجهة الجميلة بالمرتفعات الرائعة مع الشلالات والأنهار والأودية المثيرة للاهتمام ناهيك عن القرى المذهلة والتي يمكنك أن تقضي بها أجمل الأوقات ما بين البساطة وسبل الراحة التي قلما تجدها في مكان أخر.

منطقة البازار

وفي نهاية تلك الرحلة الممتعة لمدينة طرابزون مع العائلة نوصيكم بالتسوق في منطقة البازار لاقتناء مجموعة من أجمل الهدايا التذكارية الرائعة التي ستذكركم بروعة الرحلة، حيث تفتحر تلك المنطقة بالعديد من المحال التجارية المميزة التي تقدم للزائرين مختلف المنتجات المحلية من المجوهرات وحتى الملابس، فضلا عما تضمه من مطاعم ومقاهي تقليدية مميزة للحصول على الراحة بعد جولة تسوق طويلة.

وفي النهاية تعتبر مدينة طرابزون وجهة مثالية لاستمتاع جميع أفراد العائلة، حيث تتميز بكافة المقومات الساحرة لتمكين زائريها من قضاء عطلة ممتعة، بداية من الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية وحتى فرص الاستمتاع بالرياضات المتنوعة، بما في ذلك ركوب الدراجات الجبلية وحتى التجديف.

 

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت