Booking.com

أوتريخت هي مدينة تقع على بعد حوالي 40 دقيقة جنوب أمستردام في هولندا، وسرعان ما أصبحت واحدة من أفضل الأماكن للزيارة، فعلى الرغم من أنها ليست أغلى مدينة في هولندا، لكنها ليست رخيصة أيضًا، ولكن نظرًا لأنها مدينة جامعية، فتضم الكثير من المطاعم الرخيصة ومناطق الجذب المجانية، ما يجعلها خيار مثالي للباحثين عن وجهة هولندية وبأسعار معقولة.. تعرف معنا على سبل توفير المال في أوتريخت ..

طرق توفير المال في أوتريخت

احصل على بطاقة المتاحف

هذه البطاقة صالحة لمدة شهر واحد لغير المقيمين، وتسمح لهم بزيارة المتاحف في أوتريخت وخارجها مقابل 60 يورو فقط (68 دولارًا أمريكيًا)، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى أكثر من 400 متحف في جميع أنحاء هولندا.

مع العلم أن معظم المتاحف والمؤسسات الثقافية تقدم خصومات مواتية للضيوف، ولكن يجب على عشاق الرحلات الاستكشافية اعتبار أن العديد من المراكز الثقافية مغلقة يوم الاثنين.

استخدام الدراجة

ركوب الدراجة هو أرخص وسيلة نقل في المدينة، ويمكنك بالفعل استئجار دراجة مقابل بضعة دولارات فقط في اليوم. ومع ذلك، فإن أوترخت مدينة صغيرة جدًا ويمكن السير بها بسهولة.

لا ينصح باستخدام سيارات الأجرة، فهي باهظة الثمن والمدينة صغيرة للتنقل بسهولة.

تتميز المدينة بسهولة التجول والسير على الأقدام، لذا لا تفكر في إنفاق الأموال على وسائل النقل في جميع أنحاء المدينة.

استخدم كاوتش سيرفينج

إنها خدمة تتيح للمسافرين الإقامة مع السكان المحليين مجانًا، ونظرًا لأن الكثير من المسافرين يستخدمون هذه الخدمة، فقم بتقديم طلباتك للمضيفين مبكرًا.

متى تذهب إلى أوتريخت

تستقبل هولندا معظم حركة السياحة من منتصف أبريل إلى منتصف أكتوبر، لكن موسم الذروة الحقيقي هو يوليو وأغسطس، لذلك إذا كنت تود توفير المال، فيوصيك الخبراء بالابتعاد عن الزيارة خلال تلك الفترة، والتفكير في الزيارة خلال فصل الشتاء، حيث تنخفض الأسعار بشكل كبير خاصة فيما يتعلق بنفقات الإقامة.

السكن بأسعار معقولة

بشكل عام، الفنادق في أوتريخت أرخص قليلاً من تلك الموجودة في أمستردام، وهذا لا يجعلها فقط خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يتطلعون إلى توفير المال فحسب، بل أن هذا الأمر يجعلها أيضًا بديلاً جذابًا لمشهد الفنادق في أمستردام.

نظرًا لأن أوتريخت لا تبعد سوى 30 دقيقة بالقطار عن محطة أمستردام المركزية، يمكنك الإقامة بسهولة في أوتريخت و “التنقل” يوميًا لزيارة أمستردام.

متوسط تكلفة الطعام

Future Food Utrecht becomes a member of the Green Protein Alliance - News -  Universiteit Utrecht

إذا قمت بطهي وجباتك، فتوقع أن تدفع ما يقرب من 46-57 دولارًا أمريكيًا، أسبوعيًا مقابل البقالة التي تشمل المعكرونة والخضروات والدجاج والأطعمة الأساسية الأخرى.

مواعيد عمل المحال التجارية

معظم المحلات التجارية مفتوحة من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً؛ الأحد هو يوم العطلة، أما السبت والاثنين فتعمل لمدة نصف يوم، لذلك يجب تحديد الجدول الزمني لزيارة تلك الأماكن مسبقًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت