Booking.com

قرية إيدليك جيثورن the idyllic Giethoorn في هولندا هي قرية رائعة تعتمد كليا على المياه والحياة هناك تبدو مشابهة للقصص الخيالية. هي قرية هولندية بدون شوارع ، فهل لك أن تتخيل ذلك؟

قرية إيدليك جيثورن 1

قرية إيدليك جيثورن والتي تلقب بـ”فينيسيا هولندا” لا يوجد لديها طرق ولا سيارات والطريق الوحيد للوصول إلى المنازل والمباني العامة هو من خلال القنوات المائية الجميلة التي تشبه الممرات المائية في مدينة البندقية أو عبور الجسور الخشبية التي يبلغ عددها 176 جسر.

قرية إيدليك جيثورن 2 قرية هولندية بدون شوارع

يسكن في القرية حوالي 2.600 شخص لديهم منازل جميلة على الجزر المطلة على القنوات المائية التي تتجمد خلال فصل الشتاء لتصبح مناسبة للتزلج على الجليد.

قرية إيدليك جيثورن 3

هي قرية هولندية بدون شوارع تحتوي على أربعة أميال من القنوات المائية وبيوتها ريفية أسقفها من القش يعود تاريخ معظمها إلى القرن الـ18.

قرية إيدليك جيثورن 4

يضطر الزوار إلى ترك سياراتهم خارج القرية ومن ثم السفر عن طريق القوارب والتي لها محركات صامتة أو سيرا على الأقدام أو على الدراجة.

قرية إيدليك جيثورن 7

تقع قرية إيدليك جيثورن في محافظة أوفيريجسيل، تأسست كمستوطنة ريفية من قبل مجموعة من الهاربين من منطقة البحر الأبيض المتوسط، ثم شيدت القنوات بعمق متر في وقت لاحق من قبل الرهبان الذين كانوا في حاجة إلى شبكة نقل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.